نفى وجود تدخلات في امور المنتخب الفنية خاصة في كأس آسيا 96

عيد: ملف آسيا اكتمل ودعمت الربيش ضد العنف الإعلامي

عيد بلاترأكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا اكتمل ووقع من جميع الجهات، وتبقّى فقط تقديمه للاتحاد الآسيوي، مشددا على أنه سيتم اختيار لاعبين دوليين سابقين وحاليين للترويج للملف.

وعن الهجوم العنيف الذي تتعرض له لجنة الانضباط على خلفية قراراتها الأخيرة، خصوصا بعد قرار الاستئناف برفض عقوبة الهلال، قال “لقد اجتمعت مع إبراهيم الربيش رئيس الانضباط ومنحته الثقة الكاملة، وإن قرار الاستئناف لن يغير من الثقة في هذه اللجنة التي نقدر عملها”.

وأضاف “اجتمعت مع وزير الإعلام للتباحث في حقوق النقل التلفزيوني وكيفية الاستفادة من ذلك لتطوير الدخل المادي، كما اجتمعت مع الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب للتباحث حول ملف استضافة كأس الخليج وكأس آسيا، ودائما ما يوجهنا ويعطينا ملاحظات مهمة جدا”، بحسب ماجاء في الاقتصادية.

ونفى أن يكون يوما قد تدخل في عمل الجهاز الفني للمنتخب السعودي، وقال “لن أتدخل في عمل الجهاز الفني للمنتخب، ولا أسأله عن تشكيله المباريات، فهناك جهاز فني مسؤول، وكذلك جهاز إداري مسؤول، ولكن لو رأينا أن هناك خللا في العمل لن نتردد في مناقشة المسؤولين عن ذلك”.

وزاد “أثناء عملي السابق كإداري للمنتخب في 96 عندما حققنا كأس آسيا لم تحدث أي تدخلات في عملي أو عمل الجهاز الفني وقتها، ولكن قد يكون هناك آراء وأطروحات ونقاشات من المسؤولين، أما التدخلات في الأمور الفنية هذا كلام غير صحيح”.

التعليقات

4 تعليقات