الأهلي و الرائد يفتتحان الجولة الثامنة من دوري جميل

الرائد الاهلييلتقي مساء غدٍ الخميس فريقا الأهلي و الرائد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بجدة في إفتتاحية لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

يدخل فريق الأهلي المستضيف للقاء و هو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة ، و هو يأمل في مواصلة إنتصاراته لمواكبة فرق الصدارة بعد ان تفوق في الجولة الماضية على الشعلة بخمسة أهداف لهدفين ، بينما يتأثر بغياب حارسه عبدالله المعيوف و مدافعه علي الزبيدي اللذان يغيبان عن مواجهة الرائد لحصولهما على بطاقتين حمراء في لقاء الشعلة .

و يعول الفريق الأهلاوي في اللقاء على مهاجميه البرازيلي العائد من الإصابة فيكتور سيمويس و العراقي يونس محمود و كذلك نجمي الوسط البرازيلي برونو سيزار و المتألق مصطفى بصاص .

بينما يدخل الرائد اللقاء و هو في المركز العاشر بثمان نقاط ، و يأمل في العودة إلى سكة الإنتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية عندما تعادل مع العروبة بهدف لمثله على أرضه و بين جماهيره في الجولة الماضية ، و يفتقد الفريق الريداوي لجهود نجم وسطه عبدالعزيز الجبرين لحصوله على البطاقة الحمراء ، بينما يعتمد على نجومه المحترفين بقياده برونو مورينو و حسين الحضري و نجميه المتألقين مشعل العنزي و فهد الجهني .

يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمد الهويش ، و يعاونه الدولي فهد العمري و حزام العمري ، و متعب النمري حكم رابع ، و الدولي السابق إبراهيم النفيسة مقيماً .

 

التعليقات

9 تعليقات