هزازي و وليد يكرمان المقباس و الجوهر

الشباب يعقد جمعيته العمومية والفريق يواصل تحضيره لمواجهة الهلال – صور

AA8Y0080عقدت مساء اليوم الأربعاء الجمعية العمومية السنوية ( العادية ) لنادي الشباب بمقر النادي، وقد ترأس الاجتماع نيابة عن الرئيس الشبابي نائبه الأستاذ خالد المعمر، بحضور الأستاذ سليمان الوسيدي مدير إدارة الأندية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض ، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير الشبابية، وبعض وسائل الإعلام.
افتتحت الجمعية العمومية بتلاوة من القرآن الكريم، ثم استعرض أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني التقرير الإداري للموسم الرياضي المنصرم، مستعرضاً العديد من الانجازات التي حققتها إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان من أجل الارتقاء بالنادي ( رياضياَ، وثقافياً ، واجتماعياً، واستثمارياً) .

كما استعرضت الجمعية تقرير النشاط الرياضي والفني خلال الموسم الرياض المنصرم، الجهود التي بذلتها الإدارية الشبابية لإعداد الفريق الأول لكرة القدم وتجهيزه للاستحقاقات الرياضية، حيث أشار التقرير إلى إقامة معسكراً خارجياً للفريق في وقت مبكر، والتعاقد مع عدداً من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين لدعم صفوف الفريق ، فضلاً عن التجديد مع عدداً من لاعبي الفريق. كذلك أشار التقرير إلى مشاركة الفريق في بطولة نادي العين الإماراتي الدولية الودية، وتحقيقه لكأس البطولة.ومشاركته في البطولة الآسيوية ووصوله إلى دور الـ (16) . كذلك استعرض التقرير مسيرة الفريق الأولمبي لكرة القدم خلال الموسم المنصرم، حيث أشار إلى اهتمام الإدارة الشبابية بالفريق باعتباره الركيزة الأساسية للفريق الأول، وذلك من خلال بالتعاقد مع عدداً من اللاعبين المميزين لدعم صفوف الفريق.
وفيما يتعلق بدرجتي الشباب والناشين استعرض التقرير مسيرتهما بدأ من الاستعدادات المبكرة ، والتعاقدات مع الأجهزة الفنية واللاعبين ، ونتائجهما في المنافسات.كذلك استعرض التقرير انجازات مدرسة البراعم، والألعاب المختلفة التي أولتها الإدارة الشبابية اهتماما كبيراً، مما ساهم في تحقيقها العديد من البطولات خاصة ألعاب القوى التي اختير عدداً من لاعبيها للمشاركة مع المنتخبات الوطنية.

كذلك استعرض تقرير الجمعية العمومية الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي نظمتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي التي نجحت في إقامة المراكز الصيفية لذوي الاحتياجات الخاصة، كذلك العديد من المسابقات الثقافية ، ومسابقات حفظ القرآن الكريم.

وفي نهاية الاجتماع تمت المصادقة على تقرير الجمعية العمومية السنوية ( العادية) للنادي من قبل الأستاذ سليمان الوسيدي مدير إدارة الأندية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض، والذي أثني على التقرير وجهود الإدارة الشبابية خلال الموسم الرياضي (1433/1434هـ ) واهتمامها بالألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية والاجتماعية.

من جانبه أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه قبل الأخير تحت قيادة مدربه  إيمليوا فيريرا ، وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

وبدأت الحصة بتمارين إحماء وتسخين، وتكثيف للجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ، ليختتم المدرب التدريبات بتقسيمه على كامل الملعب.

و شارك اللاعب فيرناندو مينغازو في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من الأنفلونزا التي أصابته يوم أمس ، فيما بدأ اللاعب هادي يحي في تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب بعد أن أكمل برنامجه الطبي في عيادة النادي. و واصل ثلاثي الفريق( أحمد عطيف، نايف القاضي، بدر السليطين ) برنامجهم التأهيلي الطبي في تحت عيادة النادي.

من جهة أخرى قدم نجما الفريق الأول لكرة القدم اللاعبان نايف هزازي و وليد عبدالله هدايا للاعبا درجة الشباب عبدالله المقباس و منصور الجوهر ، بمناسبة حصول الأول على لقب هداف بطولة كاس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب ، والثاني لحصوله على لقب افضل حارس في البطولة .

AA8Y0045 AA8Y0051 AA8Y0087 AA8Y0109     تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ AA8Y9784 AA8Y9752 AA8Y9754 AA8Y9761 AA8Y9765

التعليقات

5 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الـمـلـكـي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للراقي الشبابي ، بعيداً عن النادي الملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  2. آمـــآسسي
    2

    ي لبيييييييييييييييههه

    ي الليوووووووووووووث

    غلطان ي معاند البلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:23 م
  3. ابوشاكر الشراري
    3

    كبير ياصقر.. هذا وانت ماكملت عشر مباريات مع الفريق
    بالتوفيق لليووث امام اشقائنا الزعيم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  4. khalid
    4

    اول مرة اشوف عدد اعضاء لجنة عمومية في نادي اكثر من جمهوره :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:57 ص
  5. ابوسلطااااان
    5

    اللقاء غير مهم وستظهر نجومية الحكام في صفوف
    الهلال ويحسمون اللقاء لصالح السنافر بتمثيليه
    والوعد بعد المباراة سيبكي البلطان ومن اجتمع معه
    لن اقول جماهير الشباب ﻻنه ﻻجمهور له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:53 م
100