شباب اللواء يواصلون صدارتهم لدوري حائل

شباب نادي اللواء

تنطلق يوم الثلاثاء الجولة الثانية من دوري منطقة حائل لكرة القدم للدرجة الثالثة في لقاءين الأول يجمع الغوطة وجبة والثاني اللواء وقفار ، ويتوقع أن تحفل بالندية والإثارة ، فعلي ملعبه يستضيف الغوطة نظيرة جبه ، الغوطة يدخل لقاءه الأول في الدوري في المقابل يدخل جبة يدخل لقاءه الثاني بعد خسارته من الحائط بثلاثة أهداف دون مقابل , وفي بقعاء يستضيف اللواء نظيره فريق قفار في مباراة الفرص المتكافئة , اللواء صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فيد بهدفين دون مقابل ، في المقابل يدخل قفار اللقاء ورصيده 3 نقاط بعد فوزه على الريان بهدف وحيد.

وتستكمل الأربعاء اللقاءات حيث يلتقي فريقا الحائط وفيد ، الحائط يملك 3 نقاط بعد فوزه علي جبة بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المقابل يسعي فيد تعويض خسارته الأولى.

وقد عبر رئيس نادي اللواء عبدالله الزبيد عن سعادته بفوز فريقه في بداية المشوار للدوري .. وقال ان الفوز جاء بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبين طول مجريات المباراة ، وقدم الزبيد شكره للاعبين وللجهاز الفني بقيادة الكابتن سعود المشعان والإداري الفريق عبدالله المطيلق ، ووعد الزبيد مشجعي اللواء ان يستمر الفريق بهذا المستوى وأفضل.

من ناحية أخرى واصل فريق درجة الشباب بنادي اللواء صدارتهم في بطولة منطقة حائل لدرجة الشباب ( المجموعة الأولى ) بعد تغلبهم عصر الأحد على فيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيث جاءت الأهداف عن طريق حامد المنصور وسعود السلطان وسلطان الزبيد واتى هدف فيد عن طريق اللاعب ناصر النهير ، ليرتفع رصيد اللواء إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة ويتبقى له مباراة واحدة أمام الغوطة يوم الجمعة القادمة على ملعب نادي اللواء وفوزه يعني حسمه للبطولة وتأهله للتصفيات المؤهلة للدوري الممتاز.

108