بالفيديو: شاهد تناقض الفودة ورأيه في حالتين متشابهتين

hqdefault

الخبير التحكيمي محمد فودة والمستشار في لجنة الحكام وضع نفسه في حرج بالغ وهو يناقض نفسه ويغير القانون في حالتين متشابهتين… قال الفودة في مباراة الاتفاق والهلال وهو يحلل هدف نيفيز الملغي اأن القانون يقول لا يعتبر اللاعب متداخل في اللعب الا إذا لمس الكرة ولذلك يعتبر هدف نيفيز الملغي صحيح … ثم عاد وقال في تحليله لهدف التون النصر الملغي أمام الفتح القانون يقول إن التداخل في اللعب يعني منافسة المنافس على لعب الكرة أو حجب الرؤية عنه ولذا يعتبر هدف التون غير صحيح.

الأخطاء التحكيمية أمر مسلم به وخاصة عندما نعلم أن الحكم يجب أن يصدر قراره في جزء من الثانية ولكن كيف يخطيء خبير ومحلل تحكيمي كتاب قانون التحكيم أمامه ولديه وقت كافي للتحضير للحلقة وتعاد له اللقطات أكثر من مرة.

الأدهى والأمر أن محمد الفودة يعمل كمستشار في لجنة الحكام ومستشار تعني أنه يحاضر للحكام الجدد ويوجههم ويحضر إجتماعات لجنة الحكام ويبدي آرائه في كيفية تطوير عمل اللجنة وكيفية تطوير أداء الحكام .. فاذا كان هذا هو حال الخبير المستشار الذي تعتمد عليه لجنة الحكام الموقرة فيحزننا أن نقول لكم عظم الله أجركم في لجنة الحكام.

التعليقات

77 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    اطعم الجيب تسحي الصافرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:51 م
  2. نصراوي عالمي
    2

    ولله ان جدتي تفهم احسن منك يالفوده حتى هدف النصر الملغي في الهلال الموسم الماضي قال نفس الكلام وبامكانكم اعادة شريط تحليله على مباراة النصر ولهلال الموسم الماضي لكشف الكذاب المنافق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:51 م
  3. صدى
    3

    الذي عين الفودة خبير تحكيم نفسه هو الذي المهنا رئيس للحكام وهو نادي الهلال المستفيد الاول من الاخطاء التحكيمية التي يفرضها حكام المهنا واخرها واخرها منح الهلال ضربة جزاء حصلت خارج منطقة الجزاء وبتمثيل من القحطاني في مبارات التعاون وهذه للمره الالف التي يستفيد الهلال من التحكيم ولكن الشرهه على هاشايب الفودة اللي يتقمص دور المدافع عن الهلال في الحق والباطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:57 م
  4. شبابي عنيد
    4

    اعلام مدفوع الاجر وهذا البرنامج عار على الاعلام السعودي تبا للمنافقين يتلونون حسب ماتقتضيه الحاجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:59 م
  5. nsr
    5

    الي الاستاذ والخبير التحكيمي المخضرم محمد فودة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد :
    اتقي الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:00 م
  6. وليد اوستن
    6

    متعوده منه لانه الداعم للمهنا وفريقه الازيرق لكن النصر بيجردكم قدام الاعلام والجمهور وحلق يا عالمي….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:00 م
  7. هلالي موسكو
    7

    هدف النصر الثاني على الشعلة من تسلل واضح
    هدف نجران على النصر الملغي هدف صحيح
    بلنتي النصر أمام الرائد مشكوك في صحته

    والمشكلة هم أكثر من يتباكى من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:01 م
  8. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    8

    يا أخوان الله يهديكم ….
    الرجال فاهم القانون أكثر منا لا تظلمونه بس مشكلته الوحيدة إن يحلل الأخطاء التحكيمية على حسب الميول الرياضية بس هذه هي المشكلة يعني أزرق فوق أصفر تحت بكل بساطة !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:01 م
  9. الـــهـــــــــ الـمـلـكـي ـــــــــلال
    9

    فودة .. مشجع أتحادي متعصب والنصراويين ” متلزقين ” بالأتحاد ..!!

    لذلك لن يكثر جثيران الهناء من إنتقاد فودهـ ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:09 م
  10. المنديالي
    10

    تسلل مو تسلل

    بلنتي ماحتسب
    طرد

    وفي النهايه النصر متصدر

    الف الف مبروك يا جماهير الشمس

    والله فرحت لكم من كل قلب وكانه الاتحاد هو اللي فايز مو بسبب كره للهلال بس احب النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:13 م
  11. الهلال ونتو بكرامه
    11

    جبنا الثلاث نقاط غصبن عن شنبكـ يالدجه :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:14 م
  12. تمام
    12

    يا فودة اعدل في كﻻمك وﻻ اترك غيرك ابرك منك ﻻن هذا تعصب كبير للهﻻل وانت محاسب عند الله تعالى يوم القيامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:21 م
  13. المحلي الحقيقي هو الهلال
    13

    هاشتاق هلالي :
    التحكيم ما يكفي الحاجة :-P :-D
    هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:22 م
  14. معاند
    14

    هؤلاء حكام الماده !!! الفوده وغيره هم بقايا الرعيل الاول للفساد الرياضي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:23 م
  15. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    15

    انا اعرف فيه ناس ما تستحي و وقحة !!

    بس مثل فودوووووه ما شفت :oops: :oops: :oops: :oops:
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الفوده و الفراج { وافق شنآ طبقة }

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:33 م
  16. وين مايروح الاصفر انا وياه
    16

    مافية احد يواخذ الفودة او يستشهد بتحليلة هو يحتاج حكم يشرح له القانون كل تحليلة تأليف
    الرجل طيب وعلى قد حالة ويخطي من يظن انه يستقصد النصر لا هذي امكنياتة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:36 م
  17. المحايد
    17

    بس الفوده استرسل واعاد سبب كلامه عن الغاء نيفيز
    وين الحياديه ياسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:42 م
  18. ابو جعفر
    18

    يغير القانون عادي ولاحد يتكلم ، طالما تغيير القانون في صالح الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:50 م
  19. وليد
    19

    كلامه برغم انه لن يقدم او يؤخر الا انه صحيح ولا غبار عليه

    ولكنكم جمهور أحمق لا يرى الا ناديه فقط ولو كان قاتلاً لبرأءه

    قليلا من العقل يامتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:51 م
  20. شنكوتي
    20

    هلالي موسكو
    للتوضيح الحديث هنا عن التعاطي الاعلامي
    حاول ان تقرأ جيداً قبل الرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:55 م
  21. نصراوي
    21

    عظم الله آجركم يا لجنه الحكام من كبيرهم الى صغيرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:56 م
  22. شنكوتي
    22

    الاخ محايد
    تقصد انه استرسل في تناقضاته
    حاول ان تقرأ الموضوع مرة اخرى وستجد الرد على كلامك
    واضح ان الهلاليين هنا يردون
    ولكنهم لايقرأون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:01 م
  23. نصراوي
    23

    الحكام مايعرفو يحكمو ولو بأربعة عيون لأنهم فاشلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:12 م
  24. فتحي صوصو
    24

    الفوده هلالي وش تبغونه يقول يعني النصر حرم من هدف صحيح ههههههههه اذا هو حرم النصر من بطولات عندما كان حكم متى نفتك من فوده والمهنا والزيد كهول التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:13 م
  25. Reno0o
    25

    يا سلام عليك يا رامي العبودي .. هذا دليل على رقة التعامل مع ??????…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:25 م
  26. جبرني اااالشوووق يانصر
    26

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: شر البليه مايضحك :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:31 م
  27. ابو خاااااااااااااااالد
    27

    باختصاااااااااااااااااااااار

    الرزق يحب الخفيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:36 م
  28. نوف العالمي
    28

    انا ماقهرني غير خبير تحكيمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:46 م
  29. عالمي اسياء وزعيمها
    29

    عمه الفراج يبيه يقول كذى والا مافيه اكشن ارجع للخشبية هههههههههن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:49 م
  30. لافي الحربي
    30

    هذا المحلل كهل بالتحكيم وعاش سنوات ولم يتمكن الجيل الجديد من مشاهدته وهو الآن هذا الكهل يسيء للرياضة السعودية ويفضح نفسه بنفسه وبتناقض غريب .
    إنه الميول ياسادة وعلى الجمهور الهلالي مشاهدة اللقطة ثم الحكم لاتوجرون عقولكم لغيركم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:57 م
  31. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    31

    مع نفسكم وكل من علق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:27 م
  32. الشمس النصراوية
    32

    يا اخي أصلآ هذا والي جايبه حقين فنون شعبيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:29 م
  33. وطني
    33

    هذا محلل بنو زعقوووووووووون وش تسترجي منه … الرجال معذور يبي بانوراما مثل الهراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:35 م
  34. ليثاااااااوي
    34

    طلع القانون بمبارات الهلال والاتفاق والغي القانون بعد الهلال و الاتفاق ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:36 م
  35. Zzz
    35

    ياناس خبير عفى عليه الدهر عليه ملاحظات كثيره بما ان مباريات الدوري يقودها سعوديين يفترض ان خبير التحكيم اجني وخاصه انجليز او المان حتى الكرة السعوديه تستفيد والحكام يتعلمون من اخطائهم المتكرره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:41 م
  36. ابوسلطااااان
    36

    الرجل يبي ياكل عيش وﻻزم يقول هيك
    لو يصدق ماجلس يوم في منصبه والجماعة المفسده
    عاوزه كدا والضعيف ينفذ حسب قانونهم فقط
    ﻻ للعدالة حتى في التحليل
    وياليل ماطولك كلمة بالظلم وابقى
    وﻻ كلمة عادلة صادقة تعصف برزقي
    وهذا حال المسكين
    خبير الفلس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:52 م
  37. عمر
    37

    صح ان التحكيم تعبان لكن الحق ينقال .. كلامو صحيح فالفيديو .. لاعب الهلال كان متسلل لكن ما لمس الكورة .. هدف النصر لمست الاعبين والتسلل انحسب بعد ما لمست راس اللاعب الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:55 م
  38. kmr2111
    38

    التحكيم ما يكفي الحاجة

    هشتاق هﻻلي قادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:00 م
  39. أهلاوي ابو علاوي
    39

    … اها يالفودة راقب الله فيما تحلل وتقول …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  40. محمد الزهراني
    40

    الفودة يحلل مثل مايحب لنفسه وفريقه المحلي … ياشيخ طير فقدت المصداقية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:49 م
  41. سعد العالمي
    41

    بغض النظر عن تناقضات المصلحجي محمد فودة لكن أبغى أعرف الملقوف محمد عيد اللي مو قادر يلزي الدفاع يبغى يسجل؟!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:54 م
  42. تعاون نجد
    42

    والله ثم والله بأن فودة سبب من أسباب انحدار التحكيم في المملكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:58 م
  43. خالد عمر
    43

    هذه مجايب الفراج وشلته الإعلامية والتي ترضي أطراف معينة وتأنس أطراف اخرى
    الفودة فقد مصداقيته واحترامه من الجمهور وارجوا ان يتعلم من مطرف القحطاني الصريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:15 م
  44. شمالى والهوى عالمى
    44

    الفوده روضه السوسه من العام الرجل مسير ماهومخير يملى عليه مايقوله خلوه يسترزق من سوسه الزعييييييييق
    واضح تناقضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:20 م
  45. ابو الوليد
    45

    الفودة من اول خابرينه من يوم كان متناقض داخل الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:26 م
  46. المحلية صعبة قوية
    46

    ما شاء الله تبارك الله و صارت صحيفة سبورت الإلكترونية مصدر الدفاع عن الأصفرين و ضاع الحيااااااااااد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:29 م
  47. مواطن سعودي
    47

    اسمــه

    فــودة فـــون

    العيارة الجديدة له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:45 م
  48. ابو سلطان
    48

    بصراحة انا لا أتعجب من فهم بعض المعلقين للحالة اذا الصحيفة بكبرها لم تتمكن من معرفة الفرق بين الحالتين.
    الاولى: ناصر الشمراني لم يحجز ولم يحجب الطريق للكرة امام الحارس
    الثانية: الاعب النصراوي حجز وحجب الطريق للكرة وهذا في القانون يعتبر تداخل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:50 م
  49. ابو علي الحربي
    49

    الكاتب فشل عبر مقاله الاخير ان يمرر تبريره الفاشل اتجاه المحلل الفوده ووصفه ان لدية زهايمر لن رايه لم يعجب هاذ المذكور الغامدي صد الكرة بيده وقبلها دعسة مدافع التعاون علي رجل نفيز لن هذه الحقيقة لم تعجبه
    الفودة لم يضع نفسة في حرج ياعزيزي لو قال ان هدف نفيز تسلل لراينا المديح وانه حكم شجاع
    ولاكن الميول لها راي اخر واخير اتفق معك بنقطة الأخيرة عظم لله اجركم في لجنه الحكام وتحكيم ايضا
    التحكيم الاجنبي مطلب ملح وضروري للمنافسة فتمني منك ان لا نري منك التباكي وانياح اذ تحقق الفوز بتحكيم الاجنبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:00 م
  50. سنتر كوره
    50

    كثير في حقه خبير تحكيمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:30 م
  51. متعب العالمي
    51

    لن تسير وحدك يا هلال بلنتي , فاللجان والتحكيم والإتحاد السعودي لكرة القدم معك دائما ,,,
    من هو المحلي الزعييييييييييييييييييييييق الحالمي المتأهل غلطة اسيا النعيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:13 م
  52. المداهم00
    52

    مثل هدف انيستا في ريال وموقع هنري في تسلل واحتسب هدف صحيح

    لكن الفودة مفلس ويشحث في زززززززززعييييق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:23 م
  53. الراقي
    53

    يا جماعة انتم ما تعرفون القانون هو الخبير . واجيب لكم مثال
    قد يكون الﻻعب تسلل او غير تسلل لكن الزاوية هي التي تحدد فاذا كانت زرقاء تفرق كثير وحسب الحاجة قد يكون تسلل ولو بعده
    عشرة ﻻعبين ما هو واحد فقط
    وربما يكون غير متسلل وهو خلف لحارس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:43 م
  54. سيف ألمع العالمي
    54

    يالفوده خاف الله في نفسك ، وش ذنب عايلتك تأكلهم من فلوس حرام ، ما ألومك والله لو قلت هدف النصر صحيح كان أنت ألحين تقدم على حافز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:31 م
  55. واحد من الناس
    55

    يعني مع الهلال قال القانون تغير و مع النصر رجع القانون القديم ؟؟؟ و يوم قال له الفراج ايش فرقها قال هذي غير و هذي غير ؟؟؟ انت قلت القانون تغير و صار لازم يلمسها الاعب و لم تقل ان المسافه بين لاعب النصر و الكوره اقل من المسافه بين لاعب الهلال و الكوره مع ان الاثنين عملو نفس الحركه حاولو لعب الكوره و كانو قريبين من الكوره بنفس المسافه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:35 م
  56. عالمي
    56

    الهلال هو اكثر الانديه استفاده بلنتي امام الرائد ماهو بلنتي
    بلنتي قدام الاتفاق ماهو بلنتي
    بلنتي للاتفاق ماحتسب
    طرد للاعب الكوري لم يطردد
    عيب يالجنه الحكم عمر المهنا وسيع وجه لابد من طرده لان وجهه مغسول بش…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  57. تلميذة الرمز
    57

    لاعب هلالي سابق فااااشل ماله ماضي مشرف كلاعب واكيد راح يكون ضد العالمي!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:16 م
  58. هلالي القويعية
    58

    مع اني هلالي الا اني جدا مندهش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:31 م
  59. ابوسريع
    59

    مهبول هذا ولا يستهبل

    عيب عيب وش هالتناقض كلا الحالتين متشابهه ولا اللون له دور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:44 م
  60. راعي العيون
    60

    للأمانه رغم أني نصراوي
    الفوده تحليله غير مشابه للعبة الشمراني ونيفز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:52 ص
  61. العنزي.. الحر ملك
    61

    :mrgreen: بالله ماتحسون ان الفودة كل وقت البرنامج وهو خااايف وينناظر للفراج ومرتبك .. سبحان الله عيون الص باااينه عليه. :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  62. خالد الخالدي
    62

    مايهذري المهذري الا من حرررررررر السخونة هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:29 ص
  63. السالم
    63

    اشك انه خبير تحكيم مباريات نساء ومازاد شكي اسمه فوده اسم مؤنث للذلك طبيعي انه متناقض ومتناقص ولاعتاب عليه وعلى المستضيف بالقناه واخيرا
    العالمي متصدر غصب عن كل من
    1لجنة التحكام 2 لجنة الانضباط 3 لجنة المنشطات
    4 الاتحاد ??????ي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:24 ص
  64. ابو مهند
    64

    بصراحة كاتب المقال ﻻيميز بين الحالتين كﻻم الفودة صحيح مئة بالمئة لمن يفقه في القانون
    هدف الهﻻل صحيح ﻻن الشمراني المتسلل لم يلمس الكرة ولم ينافس احدا عليها
    هدف النصر غير صحيح ﻻن اللاعب المتسلل منع الحارس من الوصول للكرة ونافسه عليها وهو في موقع التسلل
    ارجو من كاتب المقال مراجعة نفسة فالحالتين مختلفتين تماما ولكن التعصب اعمى فالمتعصب ﻻيرى اخطاء ناديه
    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:57 ص
  65. ياااامي عااالمي
    65

    المثل يقول اذا لم تستحي فافعل ماشئت
    والفودة واللي على شاكلته عفى عليهم
    الزمن ومكانهم الطبيعي مزبلة التاريخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:21 ص
  66. عالمي 2000
    66

    يعطيك العافية يا رامي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:04 ص
  67. naji
    67

    الحكم قاضي عليه أن يحكم بالعدل، والخبير موجه ومدرب الحكام عليه أن يتقي الله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:10 ص
  68. نصراوي
    68

    يا جماعة
    شايب هالديمن ما عنده سالفه
    شكله خبط ويبيله توضيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:43 ص
  69. وليم مناحي
    69

    9 نقاط في رصيد الدلال والحسابة بتحسب ياهلال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:04 ص
  70. فلكاو
    70

    ياسادة ياكرام هو لو لم يحابي الهلال ماكان وصل الى مستشار ومحاضر في لجنة الحكام وما كان وصل الى هذه القناة
    كخبير !!
    هذا الرجل فاقد المصداقية منذو ان كان حكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:11 ص
  71. عاشق العالمي
    71

    حسبنا الله على كل من تردد في قول كلمة الحق اتقوا الله وإذا حكمتم بين الناس فأحكموا بالعدل ـــ تضررت فرق وذهبت اموالها وحزن محبينها بسبب المسيرين . فليتذكر الجميع بان هناك يوم يجتمع فيه الخلائق يوم لاتظلم نفساً شيئا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:00 ص
  72. مذرحه
    72

    فودة خبير وصولي والفراج مايجمع الا من هم على شاكلته, مسكين يحاول يجعل البرنامج مرغوب فيه بكلامه العامي وبعض الكلمات الي ماتقال في الاعلام غير مهذبه ويحارب كل ماهو نصراوي ليكسب جمهور الطواقي المراهق ودعم رئيسهم
    شطحه,,,
    البانوراما 2014 خيالية وشكل جديد تستحق العنا والجهد الاكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:16 ص
  73. ابو فيصل
    73

    كلا الهدفين غير صحيحه لوجود تداخل من لاعبين في موقع تسلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:24 ص
  74. saad
    74

    قبل تحليل الفودة وبعد أنتهاء المباراة يكون الحكم قد أحتسب ما احتسب ولا ظرب حساب للفودة اوغيرة من هم يناقشون الأخطاء وأعتبرها تقنص للحكام الذين لايبالون به اوغيره نسى نفسة عندما كان حكمآ كم من الأخطاء وقع بها والله رأيك لايقدم ولا يؤخر ولا يغير ما احتسبة الحكم فاالحكم يحتسب الخطاء في جزاء من الثانية وانت تعيد بالبطيئ وتحت المكيف وتتصيد أخطاء الحكام .
    أخيرآ الاتحاد فقد ستة نقاط وطرد غير صحيح ولم يتغير في الأمر شي وكلامك يمحاه النهار يافودة خلك من الهياط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:36 ص
  75. يارب عفوك
    75

    الفودة معروف منذ أن كان حكم

    ولا أستغرب منه أي شطحة لأنه أبو الشطحات

    ينطبق على الفودة المقولة الشهيرة (( ورجالهم مع من غلب ))

    لو أي إنسان حكم المنطق في تحليل الفودة وجده ينساق وراء مصالح شخصية بحته

    قبل تقريباً سنتين وعندما فقد بعض الميزات التي تعود عليها أعتقد إنه حاول يستفز الهلاليين وفعلاً نجح لدرجة إنهم عزموه في النادي وإستضافوه وعملوا له حفلة سموها تكريم ولها مأرب أخرى

    إنظروا إلى بلنتي الهلال أمام التعاون فلنفرض جدلاً أنها صحيحة، الموسم الماضي كان فيه إعاقة مشابهة لها لأحد الأندية أعتقد إنه الأتحاد وكان تبرير الفودة أن بداية الإعاقة حدثت خارج منطقة الجزاء والسقوط تم في منطقة الجزاء والقانون يقول أن المخالفة تحتسب على بدايتها وليست في السقوط، وبقدرة قادر في مباراة الهلال نسي أو تناسى القانون بمعنى أن هناك إستثناء عند الفودة لبعض الأندية

    الله المستعان، ما أدري متى الناس هذي تصحي وتعرف أنها مسؤولة أمام الله في كل صغيرة وكبيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:04 م
  76. حويلان
    76

    الرياضيين القدامى والمثقفين يعلمون عدم صدقية وكذب الفودة .
    فعندما يستضفه برنامج فنعلم نحكم على المستضيف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:19 م
  77. الجلاد
    77

    التحكيم يمشي حسب التوجيهات وليس حسب القانون هذافيمايخص نادي الدلال امابقية الانديه تصرف على كيفك ياحكم ولاتنسى الضغط على الفرق المنافسه لنادي العقدهذه تعليمات تمشي عليها اللجان التحكيميه من زماااااااااان الى يومناهذاوالي ماينفذالامر يشطب مثل ماحدث للحكم النزيه مطرف القحطاني*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:42 م
103