في حديثه عقب مباراة النصر مع الفتح :

رئيس النصر : رغم كل الأخطاء التحكيمية خطفنا النقاط الثلاث

فيصل بن تركي

تحدث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بنبرة الغاضب على أداء الحكم الذي ادار مباراة فريقه مع الفتح حيث قال : رغم كل ماحدث خطفنا النقاط الثلاث وأضاف: أريد من عمر المهنا ان يجمع الحكام ويريهم الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة كما أتمنى من جميع الحكام التركيز أكثر وتفادي الأخطاء التي قد تضيع جهودنا وجهود رؤساء الأندية الأخرى , وعن الصدارة تحدث بقوله : الصدارة ليست مهمة لدي  وطموحنا الأن حصد نقاط المباريات القادمة , وكل تفكيري منصب على مباراة الفيصلي الاسبوع المقبل .

التعليقات

37 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    سر ياكحيلان فخلفك شعب النصر العظيم
    لايمكن السكووووت عن ما يحدث
    النصر تصدر بجدارة وغصب عن السن افرررر واشناااب يانصررررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  2. القلم الاحمر
    2

    مبروك الفوز والثلاث النقاط للعالمي لكن بدري والمشوار طويل وصعب جدا وكل الفرق حول بعض – بس دوري جميل مولع ومن سيكون نفسه طويل سيصبح بطل الدوري – اتمني من جميع الانديه ان لايكون التحكيم شمعه للخساره اخطاء التحكيم جزء من لعبة كرة القدم وهذا طبيعي – مجرد توقع النصر والهلال احدهم بطل دوري جميل والعلم عند الله وحده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:05 ص
  3. محمد الصقر
    3

    صح لسانك ياكحيﻻن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  4. درس
    4

    الصداره ليست مهمه .. وطموحنا حصد النقاط … :idea:
    انت تلعب على ايش يا طويل العمر .. تلعب على الصداره عشان تحقق الدوري .. فهمت ولا لا :mrgreen:
    على طاري الصداره .. كل هلالي وضعية الميت قدامي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  5. شمالى والهوى عالمى
    5

    والله يابوتركى عداك العيب وبيض الله وجهك ومقدرين مجهودكم الجبار طال عمرك متعودين على الضلم وان شاء الله
    لكل ضالم نهايه استمر ونحن خلفك بالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  6. سعودي و افتخر
    6

    ما الومك طال عمرك ,,, مصقوعين 9 اللهم يا كافي :lol:
    4 من ناشئين الاتحاد في نهائي الكاس :lol:
    و 5 من شباب الشباب في نهائي الكأس :lol:
    احسب التالي : 4 + 5 = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  7. الرفاعي
    7

    كفو ياكحيلان افضحهم للاسف كل هذا يحدث عشان الهلال وأنا اقول اذا تبون ياهلالين الفوز ببطولة الدوري فوزو بمجهودكم وليس الحكام طورو انفسكم حتى تفوزو ببطولة اسيا الأعتماد على التحكيم يذكرني بطبييب اوالمهندس او المكنيكي الذين يتخرجون بدف ولغش وفي الأخير فشلو الطبيب فشل في علاج المريض حتى مات ولمكنيكي لم يستطع تصليح السياره ولمهندس فشل في الهندسه ولهلال فشل في الوصول للعالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:18 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    تصريحه بعد المباراة : النقاط الثلاث أهم من الصدارة .....هههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:26 ص
  9. عالمي سودانى
    9

    العالمي عظيم رغم التحكيم ان شاء الله صدارة حتى الختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:32 ص
  10. وين مايروح الاصفر انا وياه
    10

    الف مبروك ياكحيلان ليس الفوز فقط ولكن الاهم رجال النصر الى في الملعب الى ماخذلوك ولاخذلونا رغم تحامل العواجي ورغم النقص ورغم عدم حماس الاجانب الثلاثة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:36 ص
  11. بتدور
    11

    مشعل السعيد مفروض يطلع من بدري
    الهدف صحيح ميه بالميه
    بلنتي مو محسوب
    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:36 ص
  12. آخر همي أني أكون متعصب
    12

    همك الفيصلي اهاااااااا :mrgreen:
    مصقوع بالخمسة مصقوع
    :arrow: 5

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:36 ص
  13. الملكي الحقيقي الاهلي
    13

    للاسف ١- ضربة جزاء للنصر ابعدها مشعل السعيد بيده ولم تحسب
    2- الغاء هدف صحيح للنصر من قبل رجل الخط وللاسف يرى التسلسل ولا يرى يد السعيد عندما لبعد الكره بيده 3- تاخر كثير في طرد مشعل السعيد
    للاسف حكام سيئين ولجنة سيئه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  14. ابي بطوله
    14

    الاخوة الاعزاء كم انتهى نهائي الناشئين وكم انتهى نهائي الشباب
    سؤال بريء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:41 ص
  15. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    15

    كحيلان قرعه تصدر من اتحاد القدم دققوا فيها الهلال في كأس ولي العهد الماضي مامعه الا الفيصلي والفرق الكبيره مع بعض قرعة الناشئين امس في جده . وبطولة الشباب على ملعب الشباب معقوله هالقرعه.اكيد يحطون القرعه ملعب نادي الانحاد الثنتين ويخلون مندوب النصر هو اللي يسحب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:45 ص
  16. شبيه الفيل
    16

    الاعذار

    الاخطاء جزء من اللعبة

    الحكم بشر

    طيب مطرف شطبتوه في اقل من 48 ساعة ليه؟؟؟؟

    هو مطرف مش بشر والا علشان ام هلال جزء من لجنة الحكام

    مستوى تحكيمي ساقط هذا الموسم بشطل مخيف والسبب دعم البنشري

    10 نقاط هدية للبنشري وفريقه 8)

    رقم 6 حتى لو اخسر 20 المهم دقيت خشمك واحلى شلووت لفريقك من البطولة وفي ارضك 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:49 ص
  17. حسين الزهراني
    17

    ريئس النصر صريح ونبارك لك الفوز بجداره ولقد تعديت الصعاب من التحكيم والظلم الواضح وهده عادة المهناء وحكامه ويا ويل تقول الحقيقه سوف يغرمونك والاتجاه هلالي با الامس ركلت جزاء غير صحيحه للهلال والبرازيلي استحق الطرد والمهناء يعاتب الهلال بمطالبتهم حكم اجنبي خوفه تضيع الفرصه عليه وعلى حكامه لتحفيز الهلال الله لايسامح كل ظالم ويجعل الدنيا ثظلم عليه وعلى اولاده في حالة التغاضي لمصلخة من يريدون تحفيزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:51 ص
  18. ولدمكه
    18

    الهلاليون ماتو قهر كان عندهم امل ان ينهي التحكيم لصالحه لو بتعادل ولكن تحدو التحكيم با الفوز المستحق 100% ولكن الحكم ما قصر وزع كروت لان المثل يقول ادا فاتك اللحم فا شرب مرق(مسلوق) والبعض يقول(شربه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  19. ابوسلطااااان
    19

    كفو ياكحيﻻن انشهد انك كفو
    ومازلنا ننتظر المزيد من ابداع العالمي
    المهم الدوري وبعدين نفكر بباقي البطوﻻت
    سنصبر وسنقف مع ولن تسير وحدك
    انه اانصر ياكحيﻻن تراه امانه وانت قدها
    ﻻتقبل ان يظلم ﻻن المتربصين كثر
    يحاربون العالمي حسبي الله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:03 ص
  20. خالد الحربي
    20

    التحكيم مهزلة الدوري السعوووووووووووووودي
    المهنا ياخذ الحكام لتركيا للفسحة والنزهة بدون فائدة
    مفروض المعسكر يكون في ابها يمكن هولاء البجم يتعلموا
    زي الناس ويصحى الضمير النائم عندهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:12 ص
  21. استراحة الخرج !!!
    21

    ههذا الغوز رد على الطواقي وكل من قلل من صدارة العالمي عذرهم النصر مالعب مع فرق كبيره اليوم هزم بطل الدوري ب10الاعبين وقبلها تعادل مع كبير جده ولتننسا عيال المهنا اليوم حاولو عرقلت العالمي لاكن عدالة السماء ثم قوة العالمي ردت كيدهم بنحرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:26 ص
  22. محمد القرشي
    22

    بيض الله وجهك يا فيصل بن تركي ويرحم الله من عقبوك والله تستأهل الدوري بس مال الحديد الا الحديد صك الأصلع المهنا بكف حتى يقول للعنز ياخاله والله ثاني يوم يرجع الى صوابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  23. العنزي.. الحر ملك
    23

    :oops: كفوووو ياحبيب قلبي ابو تركي
    ياااااشيخ رح ربي يسعدك يااابن وائل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:30 ص
  24. نصراوي صميم
    24

    والله انك كفؤ ياكحيلان لكن اتمنى منك تشد الهمه انت والرجال اللي معاك وان شاء الله البطولات قادمه وهذا عهدك يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:38 ص
  25. ولد طيبة
    25

    افرح يا راجل عشرين سنة ما تصدرتوا الدوري خذ راحتك
    المحلية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:59 ص
  26. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    26

    هذا شأن الفرق العالمية حينما ترى التحكيم ضدها فإنها لا تحبط ولا تيأس بل إنها تضرب بيد من حديد ….
    ما نبغى أحد من لآعبينا يطيح خارج منطقة الجزاء ويعطونه بلنتي ولا في بنغلاديش !!!!
    متصدر _ ضف _ وجهك _ عني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:58 ص
  27. اعشق لخويا واولسان
    27

    جرحت مشاعر الهلاليين بالتطرق الى المهنى فهو اللاعب رقم واحد بالهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:10 ص
  28. عبدالرحمن الفايز
    28

    المتابع للدوري يدرك تماماً ان مايحدث فيه عبارة عن مافيا تحكيمية يقودها عمر المهنا وحكامه ماتعرض له النصر في المباريات الماضيه امام الاهلي والعروبة من اخطاء غيرت نتيجة المباراة وماحدث امام الفتح من اخطاء تحكيمية كادت تحرم النصر الفوز واستفادة الهلال من التحكيم في المباريات الماضيه بشكل مخجل ومكشوف يؤكد ذلك يجب على فيصل بن تركي تصعيد الموضوع وعدم السكوت على مايتعرض له الفريق من ظلم تحكيمي لان اللعبة اصبحت مكشوفه وهي ايقاف النصر ودعم الهلال ومباريات الفريقين الماضيه خير دليل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:38 ص
  29. نصراوي للأبد
    29

    الف مبروك الفوز من عنق الزجاجه ولكن بالفعل التحكيم سوف يغتال مجهود الفريق بامانه اسوء حكم في الجولاات مرعي يليه الحنفوش مدري كيف الحكام مايشوفون ولا بس الهلال اللي عنده حصانه اهداف بالمجان وبلنتياتي طيحني وكروت يتغاضون عنها بحقهم ..ز قالها الرمز رحمه الله اعطو الهلال الكاس وخلوا باقي الفرق تتنافس بشرف علي كاس اخر وخلاص .. بالاصرار والعزيمه وجهد الاعبين النصر باذن الله بطل الدوري رغم كل التحدياتالمنافس للنصر الههلال والشباب والاهلي اظف لهم الحكام . بالتوفيق للعالمي …. شكرا سبورت علي الحياديه وبالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:48 ص
  30. فلكاو
    30

    مبروك الثلاث النقاط يابو تركي ..
    رغم الصافرات المساندة للخصم ورغم الصافرات الظالمة والجائرة على النصر ورغم الطرد والنقص الا أن الثلاث نقاط تم كسبها لتزيح المدلل وتدفع بنا الى الامام ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:07 ص
  31. قديم جداً
    31

    التعليق رقم 6 .. سعودي وافتخر .. انت خل فريقك يوصل للنهائي الحين بعدين تكلم ..
    اللي مصقوع بتسعه ..هو نفسه اللي طلع فريقك من الكأس .. ههههههههههه وعلى ارضكم بعد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:39 ص
  32. عالمي 2000
    32

    ماهو انت الي تكلمنننننننننننني كذا

    متصدر_لا تكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:21 ص
  33. نصراوي عالمي
    33

    انا استغرب وصول فرق الناشئين والشباب الى النهائي وبعد ذلك يخسر الأول بلاربعه والثاني بلخمسه الاستغراب ليس لخسارة النهائبن بل النتائج الكبيره ياترى ماذا حدث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:24 ص
  34. متصدر جنب عنى
    34

    سبحان الله عداله السماء وقوه العالمى انقذت العالمى من حكام الدلال والمهنا والسوسه كانت النيه مبيته لااعاقه العالمى
    لااجل النادى ابولجان المحلى لاكن رجال العالمى كانوعلى قد المسئوليه وقلبوالطالوله على خشه المهنا ودلاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:11 م
  35. ملكي الخبر
    35

    ومازال الاهلي والنصر ثم الاتحاد الاثكر تضررا من التحكيم ،، وكالعاده الهلال والشباب الاكثر استفاده من التحكيم .. لكن بما ان الاتحاد غاسل يده من الدوري فسيقف مع الهلال والشباب كرها في الحق اولا ثم محاباه لمصالح شخصيه على حساب الرياضه في الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:21 م
  36. سبعاوي
    36

    صحيح .. بس تهون مصيبتكم لما تشوفون الأخطاء المستمرة والفادحة ضد التعاون .. عموماً فرصتكم مقابلة التعاون بأقرب وقت.. ترى كل الفرق تتمنى لقاؤه .بسبب سيطرة التحكيم على سكري القصيم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:44 م
  37. وليد
    37

    تفكير رائع من سكرتير الامير لابببد من شحن الحكام قبل مباراة الفيصلي

    النصر اعترف انه فريق رائع هذا الموسم ارجوا ان يستمر هكذا

    توقع الهلال هو المحك الحقيقي للنصر

    فلو خسر النصر توقعوا تتالي الخسائر بعدها
    ولو كسب النصر سوف تكثر التعادلات للنصر وسيفقد الدوري لوجود التعالي ولقوة الفريق

    واتوقعها تعادل ايجابي والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:00 م
104