الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي

بوجبا يوفنتوس

كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الفتى الذهبي والمتكونة من 40 لاعب حيث سيعلن الفائز مع نهاية الموسم الحالي.

حيث جاء على رأس القائمة نجما ريال مدريد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والمدافع الفرنسي رافائيل فاران بعد المستويات الجيدة التي قدماها في صفوف الميرنجي خلال الفترة الماضية.

كما ضمت أيضاً متوسط ميدان اليوفنتوس بول بوجبا، أوليفر توريس النجم الصاعد لأتلتيكو مدريد، رافينيا ألكانتارا لاعب برشلونة المعار إلى سيلتا فيجو وشقيقه تياجو الذي أنضم في الصيف الماضي إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني وزميله ماريو غوتزه.

وشملت أيضاً البلجيكي إدين هازار من فريق تشيلسي، جاك ويلشير لاعب آرسنال، مدافع المان يونايتد فيل جونس والكولومبي جيمس رودريجز مهاجم بورتو البرتغالي، نجم سيسكا موسكو الروسي جورجيو، جيفري كوندوجبيا الوافد الجديد إلى صفوف موناكو الفرنسي.

جدير بالذكر فإن الجائزة التي تمنحها الصحيفة الإيطالية لأفضل موهبة صاعدة تحت 23 عام توج بها نجم ريال مدريد الحالي فرانشيسكو ألاركون إيسكو الموسم المنصرم بعد قيادته ملقة لربع نهائي دوري أبطال أوربا متفوقاً على حارس الأتلتيكو تيبوت كورتوا والإيطالي ستيفن الشعراوي مهاجم الميلان.

112