محترفو الاردن يطالبون انديتهم السعودية بتفريغهم للمهمة المونديالية

شادي ابوهشهش

كثف لاعبو منتخب الاردن المحترفين في الأندية السعودية والكويتية، مساعيهم من أجل اقناع أنديتهم بالالتحاق بصفوف المنتخب خلال الأيام المقبلة، للمشاركة في المباراتين الوديتين المقررتين يومي 28 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، و3 أو 4 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل أمام منتخبي نيجيريا وغانا، في اطار التحضير لملاقاة الاوروغواي في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل.

ورغم مخاطبات المنتخب للأندية السعودية والكويتية، من اجل السماح للاعبي المنتخب بالعودة لفترة قصيرة، إلا أن اللاعبين انفسهم يشاركون ايضا في اقناع أنديتهم للالتحاق بصفوف المنتخب، معتبرين أن الأردن على ابواب انجاز تاريخي.

وينتظر أن يبدأ عدد من نجوم المنتخب المحترفين، بالتوافد إلى عمان خلال الايام القليلة المقبلة، علما أن المنتخب يضم 7 محترفين في الخارج وهم احمد هايل وسعيد مرجان وعدي الصيفي (الكويت)، ومصعب اللحام وشادي ابو هشهش وعبدالله ذيب وخليل بني عطية (السعودية).

التعليقات

3 تعليقات
  1. patel
    1

    انش اء الله تتاهل الاردن لكأس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  2. حسن اليامي
    2

    وهم يجب ان يحترم تعاقداتهم مع أنديتهم والذين يتسلمون رواتبهم الشهرية منها خاصة ان مباريات منتخبهم ودية وليست رسمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:46 م
  3. فارس نجد
    3

    مع احترامي للمنتخب الأردني الذي اعتبره افضل منتخب عربي الا انه من الصعب تخطي منتخب الأرجواي فريق صعب حيث انا مستواه يضاهي الارجنتن ولبرازيل وسبق ان هزمهم مرار وتكرار عموما نتمنى التوفيق لنشامى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:14 م
104