الفريق الأولمبي يخسر تجربة الحمادة بهدفين

الهلال يواصل تدريباته الإعتيادية و هرماش يصل للرياض اليوم – صور

تدريبات الهلال 333أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية , واشتملت الحصة الصباحية على النواحي البدنية , فيما تركز المران المسائي على الجوانب الفنية تخلله تطبيقات تكتيكية على الاستلام والتسليم اختتمه مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بتدريبات خاصة على إنهاء الهجمة بالشكل المطلوب، في الوقت نفسه أجرى الثلاثي “تياقو نيفيز ,وعبدالله الزوري , وعبدالعزيز الدوسري” تدريباتهم في النادي الصحي بمقر النادي، برفقة اللاعب محمد الشلهوب نظير تعرض “الشلهوب” لكدمة خفيفة في مفصل القدم لن تعيقة عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية يوم غد الأحد .

هذا ومن المنتظر أن يصل المحترف المغربي “عادل هرماش” في وقت متأخر من مساء اليوم السبت، على أن يشارك في مران الفريق يوم الغد .

يذكر أن الفريق سيجري تدريباته يوم غد الأحد على فترتين، حيث سيؤدي مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما ستكون الحصة المسائية عند الساعة الـ06:30 مساءً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران .

من جانبه خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم السبت لقاءه الودي أمام الفريق الأول لنادي “الحمادة” بهدفين دون رد, وذلك في لقاء جمعهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال .

من جانب آخر, منح مدير الجهاز الفني الألماني “رينارد ستامب” لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام, على أن تكون العودة للتدريبات عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء المقبل .

تدريبات الهلال  555 تدريبات الهلال 22 تدريبات الهلال 33333 تدريبات الهلال نيفيز

أولمبي الهلال و الحمادة

التعليقات

16 تعليق
  1. ملكي بامر الملك سعود
    1

    //////
    نادي العقد الزعيم ,,, ونادي القرن العظيم
    كلها.. لك في الصميم ,,, دون شَكّْ وْلاحْلُوف
    //////
    ياهلال .. الموج الازرق ،،، كل ناوي فيك يِغْرَقْ
    ومن نوى يِشْرَبْك يِشْرَقْ ،،، راسيٍ رغم الظروف
    //////
    ملكي .. بامر المليك ،،، ملكي .. مالك شريك
    والملَكيّة .. تجيك ،،، مُنْجَزٍ .. ماهي حْروف
    //////
    ياجماهير الزعامة ،،، الملكية علامة
    للّذي عالي مقامه ،،، من جديد وْمن قديم
    //////
    صفقوا له واهتفوا له ،،،عِشْتْ ياهلال البطولة
    الملكي من يطوله ،،، ماخذٍ كل الوصوف

    ×~~~~~~~~~~~~

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:15 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    ههه فريق الحكام قادم في الجولات القادمه وباقي التعاون راح يفوز بثلاثه اهداف….فريق فاشل يعتمد علي الحكام المحلي جحجوحي لن يستمر في المركز الثاني اتوقع مابين الثامن الي العاشر……مكروووووه من جميع الانديه…..اكبر سروووووووق اللقاب بطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  3. في الصميم 100 في 100
    3

    بصراحه وحقيقه مادخلت مجلس او مقهي او مكتب او زواج او في طياره الا لا بد من الحديث عن فريق اسمه الهلال … الهلال من اشهر اندية العالم ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:36 م
  4. عاشق الآتي
    4

    عزيزي الهلالي ، هل تعلم ان منذ ولادة عبدالرحمن الغامدي لم يفوز الهلال ع الاتحاد ف كاس الملك ، ابحث عن الجبهة ارضاً و بحراً و جوّاً و برا ☻.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:41 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    بطولات الهلال السعودي المعتمدة والموثقة من الفيفا :
    1) كأس الملك عام 1381 هـ
    2) كأس الملك عام 1384 هـ
    3) كأس ولي العهد عام 1384 هـ
    4) الدوري الممتاز عام 1397 هـ
    5) الدوري الممتاز عام 1399 هـ
    6) كأس الملك عام 1400 هـ
    7) كأس الملك عام 1402 هـ
    8 ) كأس الملك عام 1404 هـ
    9) الدوري الممتاز عام 1405 هـ
    10) الدوري الممتاز عام 1406 هـ
    11 ) كأس الخليج للأندية عام 1406 هـ
    12) كأس الأتحاد السعودي عام 1407 هـ
    13) الدوري الممتاز عام 1408 هـ
    14) كأس الملك عام 1409 هـ
    15) كأس الأتحاد السعودي عام 1410 هـ
    16) الدوري الممتاز عام 1410 هـ
    17) كأس آسيا أبطال الدوري عام 1412 هـ
    18) كأس الأتحاد السعودي عام 1413 هـ
    19 ) كأس العرب أبطال الدوري عام 1415 هـ
    20) كأس ولي العهد عام 1415 هـ
    21) كأس الأتحاد السعودي عام 1416 هـ
    22) كأس العرب أبطال الدوري عام 1416 هـ
    23) كأس دوري خادم الحرمين الشرفين ( الدوري الممتاز ) عام 1417 هـ
    24) كأس الكؤؤس الآسيوية عام 1417 هـ
    25) كأس السوبر الآسيوي عام 1418 هـ
    26) كأس الخليج للأندية عام 1418 هـ
    27 ) كأس دوري خادم الحرمين الشرفين ( الدوري الممتاز ) عام 1418 هـ
    28) كأس ولي العهد عام 1419 هـ
    29) كأس الأتحاد السعودي عام 1420 هـ
    30) كأس المؤسس عام 1420 هـ
    31 ) كأس آسيا أبطال الدوري عام 1421 هـ
    32) كأس ولي العهد عام 1421 هـ
    33) بطولة الصداقة الدولية عام 1421 هـ
    34) كأس الكؤؤس العربية عام 1421 هـ
    35) كأس السوبر الأسيوية عام 1421 هـ
    36) كأس السوبر السعودي المصر عام 1421 هـ
    37) بطولة النخبة العربية عام 1422 هـ
    38) كأس الكؤؤس الآسيوية عام 1423 هـ
    39) كأس خادم الحرمين الشريفين ( الدوري الممتاز ) عام 1423 هـ
    40) كأس ولي العهد 1424 هـ
    41) كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425 هـ
    42) كأس ولي العهد عام 1425 هـ
    43) كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ( الدوري الممتاز ) عام 1425 هـ
    44) كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1426 هـ
    45) كأس ولي العهد عام 1427 هـ
    46) كاس ولي العهد عام 1428 هـ
    47) الدوري الممتاز عام 1428 هـ
    48) كأس ولي العهد عام 1429 هـ
    49) دوري زين السعودي عام 1431 هـ
    50) كأس ولي العهد عام 1431 هـ
    51) كأس ولي الهد عام 1432 هـ
    52) دوري زين السعودي عام 1432 هـ
    53) كأس ولي العهد عام 1433 هـ
    54) كأس ولي العهد عام 1434 هـ
    والبطولات الغير رسمية لنادي الهلال 29 بطولة الأجمالي = 83 بطولة .
    الرمية الأخيرة : نسأل الله العلي القدير أن يوفق هلالنا في جميع البطولات المحلية والأسيوية وينصرنا على كل حاقد وكاره للهلال كبير الأندية السعودية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:43 م
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    نشوف الهلال السنغالي اما التعاون راح يفحط وينهزم اكبر من هزيمة الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:44 م
  7. زعيماوي9
    7

    بالتوفيق لزعيمنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:47 م
  8. أنا هرة
    8

    بإذن الله الدوري للهلال ويقهر التحكيم والانضباط وجميع الخونة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:54 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    تعليق3 اكيد العنصر النسائي محبوب من الجميع ومخدوم بدون انتظار هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
  10. ملكي بامر الملك سعود
    10

    اكثر الفرق حصولا على البطولات على مر التاريخ البطولات المعترف فيها
    ١ برشلونة الاسباني82 لقب
    ٢ ريال مدريد الاسباني 78 لقب
    ٣ ليفربول الانجليزي60 لقب
    ٤ بايرن ميونخ الالماني56 لقب
    ٥مان يونايتد56 لقب
    ٦ كبيركم الزعيم الملكي واجهة الكرة السعودية سيد اسيا الاول الهلال السعودي54لقب
    ٧ يوفنتوس الايطالي 52 لقب
    ٨ميلان الايطالي49 لقب 
    اقتلني يا لزعيم الملكي اقتلني يافخر الكرة السعودية. 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
  11. الخليج ملكي بأمر الملك فيصل
    11

    تعليق رقم10يقول المثل (اجت الخيول تحذى قام الفار مد رجله)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:49 ص
  12. فلاّوي
    12

    هرماش لاعب خشن ياناس مدري ليه الحكام ماينتبهوا لحركاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:13 ص
  13. حتوتات
    13

    غثيتهم ياهلال ورفعت ضغطهم هم وربيشهم محامي الغفلة والعياذ باللة محامي ويكذب مصيبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:14 ص
  14. الأخضر الملكي
    14

    اقل جمهور في الاندية
    كيف يكون صاحب بطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:48 م
  15. فتى الشمال
    15

    (الهلال) يُعد االأكثر إستفادةً من التحكيم . والأخر(التعاون) الأكثر تضرراً من التحكيم
    آه علشان كذا كل الفرق تود مقابلة التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:34 م
  16. سوداني نصراوي
    16

    بطولات الهلال السعودي المعتمدة والموثقة من الفيفا :
    1) كأس الملك عام 1381 هـ
    2) كأس الملك عام 1384 هـ
    3) كأس ولي العهد عام 1384 هـ
    4) الدوري الممتاز عام 1397 هـ
    5) الدوري الممتاز عام 1399 هـ
    6) كأس الملك عام 1400 هـ
    7) كأس الملك عام 1402 هـ
    8 ) كأس الملك عام 1404 هـ
    9) الدوري الممتاز عام 1405 هـ
    10) الدوري الممتاز عام 1406 هـ
    11 ) كأس الخليج للأندية عام 1406 هـ
    12) كأس الأتحاد السعودي عام 1407 هـ
    13) الدوري الممتاز عام 1408 هـ
    14) كأس الملك عام 1409 هـ
    15) كأس الأتحاد السعودي عام 1410 هـ
    16) الدوري الممتاز عام 1410 هـ
    17) كأس آسيا أبطال الدوري عام 1412 هـ
    18) كأس الأتحاد السعودي عام 1413 هـ
    19 ) كأس العرب أبطال الدوري عام 1415 هـ
    20) كأس ولي العهد عام 1415 هـ
    21) كأس الأتحاد السعودي عام 1416 هـ
    22) كأس العرب أبطال الدوري عام 1416 هـ
    23) كأس دوري خادم الحرمين الشرفين ( الدوري الممتاز ) عام 1417 هـ
    24) كأس الكؤؤس الآسيوية عام 1417 هـ
    25) كأس السوبر الآسيوي عام 1418 هـ
    26) كأس الخليج للأندية عام 1418 هـ
    27 ) كأس دوري خادم الحرمين الشرفين ( الدوري الممتاز ) عام 1418 هـ
    28) كأس ولي العهد عام 1419 هـ
    29) كأس الأتحاد السعودي عام 1420 هـ
    30) كأس المؤسس عام 1420 هـ
    31 ) كأس آسيا أبطال الدوري عام 1421 هـ
    32) كأس ولي العهد عام 1421 هـ
    33) بطولة الصداقة الدولية عام 1421 هـ
    34) كأس الكؤؤس العربية عام 1421 هـ
    35) كأس السوبر الأسيوية عام 1421 هـ
    36) كأس السوبر السعودي المصر عام 1421 هـ
    37) بطولة النخبة العربية عام 1422 هـ
    38) كأس الكؤؤس الآسيوية عام 1423 هـ
    39) كأس خادم الحرمين الشريفين ( الدوري الممتاز ) عام 1423 هـ
    40) كأس ولي العهد 1424 هـ
    41) كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425 هـ
    42) كأس ولي العهد عام 1425 هـ
    43) كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ( الدوري الممتاز ) عام 1425 هـ
    44) كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1426 هـ
    45) كأس ولي العهد عام 1427 هـ
    46) كاس ولي العهد عام 1428 هـ
    47) الدوري الممتاز عام 1428 هـ
    48) كأس ولي العهد عام 1429 هـ
    49) دوري زين السعودي عام 1431 هـ
    50) كأس ولي العهد عام 1431 هـ
    51) كأس ولي الهد عام 1432 هـ
    52) دوري زين السعودي عام 1432 هـ
    53) كأس ولي العهد عام 1433 هـ
    54) كأس ولي العهد عام 1434 هـ
    والبطولات الغير رسمية لنادي الهلال 29 بطولة الأجمالي = 83 بطولة .
    الرمية الأخيرة : نسأل الله العلي القدير أن يوفق هلالنا في جميع البطولات المحلية والأسيوية وينصرنا على كل حاقد وكاره للهلال كبير الأندية السعودية .

    11 6 Rat

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:12 ص
100