إيقاف ميكسيه أربع مباريات وميلان يخوض مباراته المقبلة بدون جماهير

يوفنتوس ميلان

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أنها قررت إيقاف الفرنسي فيليب ميكسيه مدافع ميلان أربع مباريات لاعتدائه على جورجيو كيليني نجم يوفنتوس خلال المباراة بين الفريقين يوم الأحد وهي الواقعة التي أسفرت عن طرد ميكسيه لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقرر القاضي الرياضي معاقبة ميلان بخوض مباراة على ملعبه بدون جماهير إضافة لتغريم النادي 50 ألف يورو (68 ألف دولار) بسبب الهتافات المهينة من مشجعيه على ملعب يوفنتوس.

وقررت الرابطة إيقاف ميكسيه مباراة واحدة للبطاقة الحمراء التي تلقاها قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة إضافة لثلاث مباريات أخرى بسبب الللكمة التي وجهها إلى عنق كيليني خلال مشادة بين اللاعبين في منطقة جزاء ميلان اثر ضربة ركنية ليوفنتوس.

والتقطت عدسات المصورين وكاميرا التلفزيون الضربة التي وجهها ميكسيه لمنافسه وهو ما يمكن أن يعتمد عليه القاضي الرياضي في مثل هذه الاعتداءات التي تحدث بدون كرة والتي لا يلحظها حكام اللقاء.

وأكد ميلان أنه سيطعن على القرار الخاص بمنع الجماهير من حضور مباراته المقبلة والتي سيلتقي فيها أودينيزي في 19 أكتوبر الحالي.

ونقلت تقارير إعلامية عن نائب رئيس النادي أدريانو جالياني قوله أن فكرة ومبدأ التمييز الإقليمي يجب أن يعاد دراستها لأنها لا يمكن أن تقارن بالعنصرية.

وتردد أن ماوريسيو بيريتا رئيس الرابطة وافق على مراجعة نظام العقوبات الخاص بسلوكيات الجماهير.

التعليقات

1 تعليق
  1. احمد الشريف
    1

    مكسيس وليس مكسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:38 ص
112