العراق تطلب ملاقاة مصر ودياً في الدوحة

العراق

طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم من نظيره المصري اقامة مباراة ودية بين المنتخبين تقام في العاصمة القطرية الدوحة في العاشر من الشهر المقبل استعداداً لملاقاة المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا والتي ستقام في الخامس عشر من الشهر نفسه في مدينة الدمام.

وقال امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد في تصريح ل “استاد الدوحة نت” اننا طلبنا من احد الشركات اجراء مباراة ودية بين المنتخبين العراقي والمصري في العاصمة القطرية الدوحة.

واضاف : ان الشركة وعدتنا بتنظيم هذه المباراة التي تأتي في اطار استعدادات المنتخب العراقي لملاقاة المنتخب السعودي في اياب تصفيات كاس اسيا حيث نرغب ان نوفر عدد من المباريات الودية.

واشار : ننتظر رد الاتحاد المصري على هذا الطلب حيث تم تبليغنا انه تم عرض هذا الطلب على مدرب المنتخب المصري بوب برادلي من اجل الموافقة على اقامة هذه المباراة.

واكد : ان الاتحاد العراقي لكرة القدم يعمل على توفير افضل سبل الاعداد للمنتخب العراقي الذي يحتاج الى عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة من اجل الظهور بشكل جيد في تصفيات كاس اسيا التي نعمل من الحصول على احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات التي ستقام في استراليا عام 2015 .

التعليقات

1 تعليق
  1. الهلال - التحكيم = فريق حاره
    1

    العراق كما عودنا دائما عندما يقابل المنتخب السعودي يكون الانتصار حليف المنتخب العراقي والسبب بسيط البنيه الجسمانيه القويهالتي يمتازوا بها لاعبوه والروح القتاليه العاليه التي تكمن في داخل لاعبي العراق اما المنتخب السعودي لا ن افراده يتميزوا بالبنيه الجسمانيه الضعيفه وللاانعدام الروح القتاليه داخل لاعبي الاخضر السعودي اتوقعها فوز المنتخب العراقي وبسهوله وبنتيجه كارثيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:19 ص
112