الوحدة يواصل استعداداته تأهباً لمواجهة الجيل عصر يوم الأربعاء المُقبل

IMG_2135

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة المشاركين بصفة أساسية في لقاء حطين مراناً إسترجاعياً مساء أمس السبت على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي، فيما أدى بقية اللاعبين مباراة ودية مع فريق ضمك حيث اشرك فيها المدير الفني محمد صلاح في الشوط الأول أحمد الفهمي في حراسة المرمى ، وليد محبوب، عبد العزيز المنصور، ابراهيم السعيد، منصور النجار، عبد الرحمن بخاري، ابراهيم جوني، احمد السلمي، فيصل العمري، سعيد الزهراني، صفوان المولد، وقد أنتهى الشوط بتقدم الوحدة بهدفين مقابل لا شئ جاءات الأهداف عن طريق فيصل العمري وصفوان المولد، ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب بعدة تغييرات حيث اشرك سامي فضه في حراسة المرمى ، وسليمان أميدو وطارق عبد العزيز وحامد فلاته وأحمد القرشي و جار الله الفيفي ومؤيد أدماوي، ولم يكن هناك أي تغيير في النتيجة حيث انتهت المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول، وقد وقف المدير الفني للفريق الوحداوي على مستويات اللاعبين الذي زج بهم في المباراة .

هذا وواصل اللاعب عبد الخالق برناوي برنامجه العلاجي والتأهيلي بحسب ماهو مقرر له من  قبل الجهاز الطبي.

يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه الرئيس عصر يوم غد الأحد استعدادا لمواجهة الجيل عصر يوم الأربعاء المُقبل.

من جهة أخرى حل حازم اللحياني رئيس نادي الوحدة مساء أمس على قناة الإخبارية السعودية ضمن برنامج (في التسعين) وتحديث خلاله عن أبرز خطواته لإعادة فريق الوحدة إلى موقعه الطبيعي بين أندية دوري جميل وحرصه على لم شمل البيت الوحداوي .

كما خاض فريق شباب الوحدة لكرة القدم مباراته أمام النصر ضمن دوري كأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر نادي النصر وأنتهى اللقاء بفوز الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. وحداوي القصيم
    1

    بالتوفيق لفرسان مكه
    عودتنا الى دوري عبد اللطيف جميل مسئلة وقت
    عاااااااااااااااااااااااااااائدووووووووووووووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:57 ص
  2. سعودي من زمان
    2

    الوحدة قد تنجح بالعوده لدوري جميل لكن المؤلم أنها تضيع في زحمة الأندية المثابرة أو التي تحصل على دعم لذلك تعود سريعا لدوري ركاء .. انصح فرسان مكه بالاستفاده من خبرات الانديه التي استطاعت تثبيت اقدامها في دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:38 م
110