البكيري : الخضير قدم النصر قرباناً للمهنا !

تركي الخضيرهاجم الكاتب الرياضي محمد البكيري ، الحكم تركي الخضير والذي قاد لقاء النصر والعروبة مساء اليوم والذي انتهى بالتعادل السلبي وهو التعادل الذي منحج النصراويين صدارة المسابقة حتى الآن بعد نهاية الجولة السادسة .

البكيري قال ” الحكم الخضير يُقدم النصر قرباناً للمهنا وللجنة المؤامرات التي مهمتها على ما يبدو تعطيل كل نادي تسوّل له نفسه ان ينافس فريق المدرب الازيائي ” وكانت جماهير النصر قد صبت هجومها على الحكم واتهمته بالتغاضي عن أكثر من ركلة جزاء لصالح فريقهم .

التعليقات

56 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    الكل يقف مع الحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:27 م
  2. جحا يبكي
    2

    والله قهرررررررر اكثر من بلنتي واضحه وضوح الشمس لكن الحمد لله على كل حال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:30 م
  3. ( حلم النصر بطولة )
    3

    تابعوا الفودة واحكموا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:30 م
  4. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    4

    الي ما يكتب عسر .. يا بكيري !!

    اذا اراد النصر المنافسة علية تجاوز جميع العقباااااااااااات :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:35 م
  5. فارس نجد
    5

    الحمدلله على كل حال رغم تحفيز العروبه برشاوي للفوز على النصر الا انها انقلبت عليهم اتمنى الا يواصل عمر المهنا العنتريه ضد النصر وهناك جماهير تدعي على كل حكم ظالم فتقو الله في انفسكم ياحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:36 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    في أيام العيد لكل نصراوي :

    من العاااااااااااااايدين ومن الفااااااااااااايزين وترااااااااااانا متصدرين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:42 م
  7. الدوسري
    7

    سيمنحون الهلال الدوري رغما عن الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:42 م
  8. شبيه الفيل
    8

    والله العظيم ان الخضير رفض احتساب 3 ركلات جزاء صحيحة للنصر

    وانه تعمد ذلك

    2 منها يشوفها الاعمى وحدة لافرتون ووجدة للراهب ومسك اللاعب الكرة بيده متعمد

    وكرة اصطدمت بيد اللاعب وهو على خط المرمى

    وهو من تعمد اهداء ام هلال نقاط الاتفاق

    ما حدث اليوم يجب الا يمر مرور الكرام يا ادارة 8)

    وربي حكم منحط وام هلالي واوسخ من العريني بمراحل 8)

    وكل ذلك بطلب خاص من المهنا حكم الكرة النسائية الز ع يقي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:44 م
  9. عبدالله آلعآلمي
    9

    آلمشكلة آن آلحكم حسب ضربة جزآء لل....
    ضد آلآتفآق مآكآن فيهآ شي بس دآم آلبلنتي
    للنصر لآ ي حبيبي آخرس آعمى ولكن يسمع آلآوآمر آللي من فوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:46 م
  10. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    10

    أنا أشهد بس الله أنتقم لنا بأن قدم المحلي قربانا للرائد ليتصدر العالمي بذلك القربان قمة الدوري ….
    الله فوق المهنأ وكل المحليين ومؤامراتهم ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:50 م
  11. ابو محمد
    11

    صدقت والله يا محمد البكيري نعم لجنة الظلام اقصد الحكام مهمتها هذا الموسم تعطيل اي فريق يفسد جو فريق الازيائي :mrgreen: مدرب الهلال لكن الله سبحانه فوق واخذ النصر الصداره غصب عنهممم وغصب عن الازيائي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:51 م
  12. اهلاوي 07
    12

    ما ضاع حق وراه مطالب ,, وينكشف مستواهم الحقيقي في الاسيوية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  13. هلالي محبط
    13

    الفلوس اللي دفعناها للعروبه لتعطيل العالمي نبيها نبيها نبيها أهئ أهي أهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  14. خالد بن حسين
    14

    كلام صحيح
    و الحكم عطل النصر بسبب هزيمة حبيب القلب في الكلاسيكو الكبير بين المحلي و رائد التحدي
    بس حلوة المدرب الازيائي
    ممكن بكرة نشوف في فريقهم لابس شورت فوشي
    يعني لاعب ازيائي مع مدرب ازيائي
    و يجيك واحد جحوي و يقول اناقة و وسامة
    و دمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:54 م
  15. اموت في الاتحاد
    15

    هو النصر بس الاتحاد و?????? وكل فرق الدوري سوف تقدم قربانا للنادي الاولمبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:55 م
  16. ماجد عبدالله
    16

    محمد فوده قبل قليل في أكشن يادوري:
    ضربتي جزاء للنصر لم تحتسب.

    تأآمروا على النصر ليسقطوه
    فرد الله كيدهم في نحورهم.

    فترة توقف سعيده ياعالميين
    ومبروك الصداره.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:56 م
  17. ابوعبدالملك
    17

    ركلتين جزاء واضحه وضوح الشمس
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:59 م
  18. saied
    18

    أولاً ، الشهر عليكم مبارك فقد هلت عشر ذي الحجة، ولاتنسو التكبير ، بارك الله لنا ولكم فيها ، وحفظ الله حجاج بيته العتيق من كل سوء ومكروه ،وحفظ الله بلادنا وولي أمرنا وشعبنا والمسلمين من كل شر ذي شر .
    ثانياً ، بالرغم أن كلام البكيري يفهم منه المجاز ، ولكن كلمة قربان التي وردت في قوله المنسوب له ” الحكم الخضير يُقدم النصر قرباناً للمهنا وللجنة المؤامرات- ” خطيرة جداً ، كلام خطير يا بكيري ، القرابين تقدم لله وحدة ، ومن يقدمها لغير الله فقد اشرك ، لا أرى أنك سوف تسلم من تبعات كلامك شرعاً أمام الله ، أو حق شخصي للحكم الخضير .
    ثالثاً ، نصيحه // للأعزاء الكتاب أياً كانو ، تجنبو ما يفهم أنه تعدي على ألدين أو الأخلاق خير لكم ، أني لكم ناصح أمين والدنيا ماتسوى . وتقبلو مني . سلام من الله ورحمته وبركاته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:00 ص
  19. مملكة الرقي أهلاوية
    19

    لبى البكيري ياليت كل اﻻعلاميين مثلك و مثل ابن شنوان و القرشي فديتكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:01 ص
  20. ياعالمي
    20

    نعم تتغاضى عن حالات عديده للعالمي والعروبه كذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  21. طاقيه محلي
    21

    لايمكن ان يحصل النصر على بطولة ، وهذه اللجان يعشعش فيها التعصب المقيت
    اللجان غرس فيها من سنوات اشخاص متعصبين للنادي الواحد
    وعلى عينك ياتاجر
    وأقول للنصراويين ريحوا بالكم لن تحصلوا على الدوري حتى يتم تنظيف هذه اللجان من موضفيها الذي غرسهم فيها
    عضو الشرف الهلالي والأنديه المنافسه حينها كانت نائمه والمسؤلين نائمين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  22. طال السكوت
    22

    ايضا لاعبين النصر ما كان عندهم حلول فردية وهذي مشكلة كبيرة في النصر المفروض الجيزاوي يكون اساسي لاعب صاحب حلول فردية ومحمد نور خلاص انتهى كل تمريراته غلط اتمنى الاستغناء عنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  23. Peeeer
    23

    الخضيري من اهدى الفوز للهلال قدام الاتحاد.
    رصدو المكافئات ١٠٠٠٠ الاف ووضع الحكام
    ومع ذلك عجزو عن العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  24. عالمي
    24

    سيشطب حكم مباارة الهلال والرائد …يجيكم خبره فتسمعوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:05 ص
  25. بالعربي وبدوون همزة وصل
    25

    يقول المثل.. الرفلاء خلت بيتها وراحت تنظف بيت الجيران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  26. نصراوي عنيزة
    26

    من يريد الدوليه عليه تعطيل النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  27. نصراوي
    27

    والله مصيبة التحكيم بالسعودية وانشا الله التحكيم الى…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  28. ابو خاااااااااااااااالد
    28

    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:10 ص
  29. تركي ابو تالا
    29

    صح لسانك يا محمد البكيري
    لجنة مهمتها تعطيل كل نادي تسوّل له نفسه ان ينافس فريق المدرب الازيائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  30. فتي السامريه
    30

    لا جديد .. لجنة المهنا تريد الهنا لفريقه المفضل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:22 ص
  31. طبرجل
    31

    المدرب الازيائي ههههههههه
    :mrgreen:

    والله يابكيري

    واقسم ان الدلال مكروه من الحميع
    على مستوى الخليج العربي
    والسبب معرووووف لدى الجميع

    بالله عليكم فيه احد يتعاطف الوبي الخبيث

    جميع الجماهير تختلف فيما بينها
    وتجتمع على كره هذا المدلل المحلي

    والا خارجيا مثل النعامه لا يتجاوز ام صلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:32 ص
  32. ابو يمن من عدن
    32

    مبروك للنصراويين واعتقد ان تكليف الخضير في مبارة الصداره امر مخطط مسبقا لتغيير الترتيب وحسب ضنهمالرائد في الجيب لاكن الله احكم الحاكمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:33 ص
  33. نصراوي حتى النخاع
    33

    اسئل محمد البكيري لماذا لا تستطيع قول هالكلام امام الوسخ الفراج في برنامجه لما تكون بالبرنامح تكون حمل وديع حسب ما يملونه عليك بنو ....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  34. وين مايروح الاصفر انا وياه
    34

    رغم الاحداث السابقة التي تثبت بما لايدع مجال للشك ان المهنا ورفاقة ضد من ينافس الهلال
    ولكن ان تكون ضربات جزاء واضحة كل هذا الوضوح ولا يحتسب الخضير ضربة جزاء يحفظ بها ماء وجهة
    فهنا يجب ان نتوقف حكام المهنا وبسبب ممارسته السابقة ومواقفة وليس توجيهاتة الشفهية لان المهنا اذكى من ان يوجه حكم شفهيا وصراحة ولكن ردات فعلة ومواقفة السابقة من اخطاء الحكام السابقة مثلا الخضير دعم الهلال وفوزة في مبارة سابقة لم يوقفة وكلفة بادارة مبارة للنصر يعني شوف شغلك وعطل النصر وحكم سابق ضلم النصر واعطاة شارة دولية وحكم سابق مثل مطرف القحطاني رفض ان يحتسب ضربة جزاء ظالمة للهلال رغم ان الهلال في الوقت بدل الضائع ومتعادل ولان مطرف حكم بما يمليه علية ضميرة ولم يحتسب ضربة الجزاء طفشة الى ان اعتزل كل هذي التصرفات جديرة بان يظلم الخضيري النصر عيني عينك واعتقد ان الخضيري مهمتة هذا الموسم انتهت اذا كان عمر يختشي وسيبحث عن ورقة رابحة غيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
  35. ابوزنده شال الهلال على زنده
    35

    نتفوهم عيال بربده كانو ضامنين الفوز ع الرائد وراحو يكافئون العروبه هههههاي واكلهم الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:41 ص
  36. غطرسةة نصر
    36

    والله اني احبب البكيري اعلامي رائعع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:48 ص
  37. خالد الحربي
    37

    المدرب الازيائي يشبة الارياني
    .....ههههههههههههههههه
    .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:51 ص
  38. فتاحوي يحب العالمي
    38

    تعليق 18 كل كبر راسك لو الكلام يخدم محليك ماشفناك كلمه قربان مجاز ماقصد بها قربان شرك جاى مطفي النور يوم طفاك رائد التحدي ومدربك العدني الازياني ياجحا اقول قم بس قم نعرف الدين اكثر منك ومحمد يكفي اسمه محمد ياسعدان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:02 ص
  39. نمر
    39

    اللي كتب التغريدة هذا الحساب @m_bukairry وهذا ليس حساب البكيري
    هذا حسابه @m_bukairy

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:34 ص
  40. العالمي كلوب
    40

    انبا موكده بان الشخص الذي وعد العروبه بمكافئه مجزيئه في حال اوقفو النصر ايضا وعد الحكام بمكافئه ضعفها
    حكم لا يحتسب واحده من اربع ضربات جزاء صريحه اكيد انه اعمى مايشوف او انه بالع رشوه قبل المباراه من شخص يهمه ايقاف النصر عن الصداره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:45 ص
  41. محمد البكيري
    41

    أنا محمد البكيري ولم اذكر هذا الكلام أطلاقا وارجو من الصحيفة حذف الخبر ونقل الأخبار من مصادرها حتى لا تتحملو أي أجراء قانوني ضدكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:09 ص
  42. صائد الحقيقه
    42

    التحكيم عذر المهزومين فقط. اللي ما يقدر يهزم الفريق المقابل وحكم المباراه والجمهور المقابل والمدرب المقابل ينقلع الى الدرجه الاولى.
    رائد التحدي فاز بمجهود لاعبيه الوافر ومن هجمتين فقط جاب هدفين اللي يتهمون التحكيم يسوون مثل الرائد والا ينتظرون فشخ الحبحب وعصر الليمون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:18 ص
  43. تاتلسس
    43

    النصر قادر على الفوز على الخصوم مع الحكام باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:16 ص
  44. مهدي ......
    44

    كلااام غير صحيخ لانه مو حساب البكيري
    البكيري يتابعه اكثر من ٣٠٠ الف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:28 ص
  45. ابو علي الحربي
    45

    مسكين بالبكيري الخماسية عملت عماليها ولإعذار المعلبة الفاشلة جاهزة التحكيم ولم يصدقه الا الجماهير الحاقدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:47 ص
  46. محايد
    46

    سقطه جديده للبكيري لا يقدم قربان لغير الله اله المشرك وانت تهمت الحكم با الشرك بس ما الومك باقي الخمسه مولمتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:06 ص
  47. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    47

    البكيري ذنـب النصراويين ، ولا يؤخذ بكلامة أبداً ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:20 ص
  48. احمد
    48

    انا من شفت الخضير وعارف المباراة راح تكون صعبة
    الحمدالله انتهت بدون اصابات ومجازر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:34 ص
  49. قديم جداً
    49

    ست جولات والتحكيم من جرف لدحديره .ولم يستفد منه الا الهلال ..
    حرمو الاهلي والاتحاد من ست نقاط مستحقه أمام الهلال ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:19 ص
  50. ص ص ص
    50

    أسألكم. بالله العظيم. الى. متى. هذه المهازل. وعلنا. وصراحة. اللي عاجبه والا يشرب من البحر. الى هنا. وكفى. يا مهنا. هناك. سوسة تلعب داخل اللجان. وهي. نواف بن محمد. احذروه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:12 ص
  51. اهلاوي خاص
    51

    حاولت لجنة الحكام الهلاليه تعطيل النصر ، فتعطل هلالهم من الرائد

    النية مطية .. انها عدالة السماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  52. العالمي كلوب
    52

    شايف تعليقات الجحويه ضد البكيري سب وشتم
    نقول للبكيري وفقك الله وسير على خطاك العالميه في كشف الحقائق للجمهور وماشي الخطوة يمشي ملكا وتذكر المثل الذي يقول ماعلى الذيب من طقاع النعاجه
    ——————————
    اذا اردنا ضهور الحق فيجب ان يحقق مع الحكم
    ويجب ان يحقق مع الشخص الجحوي الذي وعد العروبه با 300 الف في حال ايقافهم للنصر لان هذا الشخص ربما ايضا رشا الحكم كما يشاع الان في المنتديات واذا ثبتت يجب ان يعاقب عضو الشرف الجحوي والحكم ويشهر بهم ويحاكمون محاكمة الراشي والمرتشي
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:59 ص
  53. تلميذة الرمز
    53

    اللي يقول اسمعوا راي الحكم الفوده او الزيد احب اقوله ان هولاء الحكام كانوا لعيبه في النادي المحلي يعني وش راح يقولون غير الكذب والمحاباه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:16 م
  54. ابوجلمبو
    54

    آه يالقهر
    بلنتيين واضحين وضوح الشمس ..

    وفريقهم يمنح بلنتي من لا شي ..

    لا للمهنا ………….. اترك المجال لغيرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:25 م
  55. ابوسلطااااان
    55

    لجنة نزع النتائج ﻻترى اﻻ دعم الهلام وجميع
    اﻻندية ستتضرر والمستفيد واحد
    وهو فريق بطوﻻت الحرام المقدمه من الحكام
    وﻻكن قادر الله ان يسلط على كل ظالم ويوقعه
    في شر عمله
    المشكلة ان دشير جحا يهايطون ومصدقين
    ان نوديهم بطل
    صدق مايستجون القليل فيهم عقﻻء
    يستحون من ذكر بعض بطوﻻتهم ويقولون ﻻنتش ف
    بها والمبزرة فرحانين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:34 م
  56. مــحـــروم
    56

    لازم يعاقب البكيري فراش منصور البلوي .. هذا اتهام صريح وتشكيك في نزاهة الحكام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:22 م
104