الشعلة يمنح الذويبي راحة إضافية .. ويواصل تحضيراته للرائد – صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة مسا الأثنين تدريبه الإعتيادي على ملعب النادي بالخرج.

وجاءت التدريبات في بدايتها لياقية , ثم قُسم اللاعبين إلى مجموعتين , حيث أدت المجموعة الأولى تمارين خاصة للمدافعين بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح , فيما أدت المجموعة الثانية تمارين خاصة للاعبي خط الوسط والمهاجمين بقيادة مساعد المدرب الكابتن محمد عبدالكريم , فيما تولى مدرب الحراس خالد متولي تدريبات حراس الفريق , واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف مساحة الملعب .

على صعيد متصل واصل اللاعبان حسن الطير ووصل الذويبي برنامجهما التأهيلي حيث أدى الأول اختبارات طبية لياقية مع طبيب الفريق محسن نعمة الله , فيما تم منح اللاعب وصل الذويبي راحة إضافية عن التدريبات لحين زوال إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن .

من جانب آخر سلمت إدارة النادي اليوم الأثنين لاعبي الفريق الأولمبي مكافأة الفوز على فريق النصر في الجولة الماضية , وذلك تحفيزاً لهم في مواجهتهم القادمة أمام فريق الإتحاد والتي ستقام عصر بعد غد الأربعاء بجده ضمن الجولة الـ6 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة .

ومن جهة أخرى كسب فريق الشعلة لدرجة الشباب مواجهته الإفتتاحية في دوري مكتب الخرج لدرجة الشباب وذلك عندما تغلب على مستضيفه الشرق بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم عصرالأثنين على ملعب النادي بالخرج , سجل أهداف الشعلة سالم النجراني ” هاتريك , متعب معيد ” هدف ” , عمر العمر ” هدف .

هذا وقد أعلنت إدارة النادي برئاسة فهد بن عبدالله الطفيل عن تقديم مكافأة مالية للاعبي فريق الشعلة لدرجة الشباب وذلك نظير الفوز الذي حققوه على فريق الشرق لدرجة الشباب.

102