نايف العنزي يشرف على تدريب الناشئين

عمار السويح يصل للرياض للإشراف على أولمبي الشباب

عمار السويح

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غد الثلاثاء، تأهباً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل المدرب.

من جهةٍ أخرى وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض المدرب التونسي عمار السويح لتولي مهام تدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي ، ويلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم نظيره بنادي الرائد عصر غدٍ الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان وذلك في اللقاء المؤجل، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء مساء اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للمباراة.بعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

فيما خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بنتيجة (3/4) من أكاديمية الجامعة ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب النادي. سجل أهداف الشباب كلاً من:عاصم الجريفاني, عبد الإله الشاهين , تركي مسرحي.

وعلى صعيد الناشئين واصل فريق الناشئين الكروي تدريباته عصر اليوم، على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “يان دانيلو” الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية إلى تمارين إحماء وتسخين، أعقبها بتدريبات لياقية خفيفة،وتمارين تقوية، عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على: تدريبات هجومية ودفاعية للاعبي المركزين،وتدريبات خاصة على نقل الكرة من لمسة ولمستين، وتسجيل هدف.

فيما قدم مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم الفرنسي السيد “يان دانيلو” استقالته من تدريب الفريق ، وقد قبلت الإدارة الاستقالة وأصدرت قراراً بتعيين المدرب الوطني  نايف العنزي مدرباً للفريق والمدرب محمد العمير مساعداً له حتى نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سفير الوطن
    1

    ردة حليمه لعادتها القديمه مدربين ابو ريالين!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:13 ص
  2. عارف عطا الله
    2

    الراجل في طريقه للفريق الاول وشوفوا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:26 م
107