منتخبنا للشباب يتعادل ودياً مع اولمبي لوكوموتيفا الكرواتي

منتخب الشباب2تعادل منتخبنا للشباب لكرة القدم مواليد 1995 م اليوم السبت في لقائه الودي الذي أقيم أمام الفريق الأولمبي بنادي لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة (2/2 ) حيث يعتبر هذا اللقاء هو الثاني للمنتخب بمعسكرة الحالي المقام بمدينة زغرب الكرواتية في إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب بإيران والتي تقام خلال الفترة من 4 حتى 14 أكتوبر المقبل .

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدف سجل عن طريق اللاعب مصطفى الموسوي وفي بداية الشوط الثاني اضاف اللاعب سعيد ال خيري الهدف الثاني للمنتخب وفي الربع الساعة الاخيرة من اللقاء تمكن لاعبو لوكوموتيفا من تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل وأشرك مدرب المنتخب فيصل البدين خلال هذا اللقاء أغلب عناصر المنتخب بعد أن شارك بتشكيله لكل شوط .

وكان منتخبنا قد تعادل ايضاً في اللقاء الودي الأول له بالمعسكر والذي أقيم الخميس الماضي أمام الفريق الأولمبي بنادي زغرب الكرواتي بنتيجة هدف لمثله سجل للمنتخب اللاعب عادل ال مشيط .

ويختتم المنتخب تجاربه الودية بالمعسكر يوم الخميس المقبل عندما يلعب أمام فريق درجة الشباب بنادي زغرب الكرواتي حيث يختتم المعسكر يوم الجمعة وتتوجه البعثة الى ايران لخوض التصفيات الاسيوية ويشارك المنتخب في المجموعة الرابعة التي تستضيفها طهران من الثامن وحتى 12 من اكتوبر المقبل وتضم مجموعة الاخضر كلاً من منتخبات ايران وطاجيكستان ولبنان .

وسوف يبدأ منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء لبنان في الثامن من شهر اكتوبر ويلتقي في العاشر من الشهر ذاته مع طاجيكستان ويختتم مواجهاته امام منتخب ايران في 12 اكتوبر .

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع الى النهائيات الى جانب افضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني بالإضافة الى منتخب ميانمار الذي يستضيف النهائيات 2014 م .

الجدير بالذكر أن منتخب الشباب يشرف علية فنياً المدرب فيصل البدين ويساعده المدرب خليل المهنا ويدرب الحراس حمد اليامي فيما يدير المنتخب ادارياً على الشعيلان كمدير للمنتخب ويساعده الإداريين عبدالعزيز الفهيد و خالد المحيني وتم اختيار 26 لاعباً وهم : ” عبدالله الجوعي، محمد البقعاوي، مهند فلاتة، عبدالمجيد السواط، خالد القطام (الهلال)، عبدالمجيد العريشي، عبدالرحمن الخير الله، حسن رغفاوي، منصور جوهر (الشباب)، خالد بن شويع , وليد سحاري (النصر)، حمد الشهري، عادل آل مشيط (القادسية)، حسن غزواني، سعد آل خيري، عبدالله إبراهيم (الاتفاق)، حسن الدوسري، عمار البراهيم (الفتح)، أحمد المشوح (الرائد)، عصام الجوفي (الاتحاد)، عبدالعزيز دمدم، عطية الشمراني، مصطفى هاشم موسوي , جابر مدخلي، علي الأسمري (الأهلي)، عبدالله آل عراف (الوحدة) “.

من زغرب – المنسق الإعلامي

10