عادل الملحم يكتب :غلطان يا اتحاد

يقول: في الحقيقة لا أرى أي مبرر لاحتجاج الاتحاديين المقدم بخصوص الألفاظ العنصرية والأخطاء التحكيمية التي سلبت ست نقاط منه، وأن الأمر لا يعدو أخطاء تحدث داخل أرضية الميدان وتضخيمها لا يأتي بجديد ولا بخير!، بصراحة آخر كلمتين هما بيت القصيد، واتفق معك أيها المحب الهلالي الغيور على ناديه. فالعميد لن يخرج بجديد ولن يصله الخير الذي يصل غيره! جردوا اللاعبين من وطنيتهم، ثم قالوا: ألم يطلق على لاعبينا بنيفيا!، بل إن أحد رموز التعصب كتبها مغردا: زميل إعلامي أسمر من كثر ما يردد كلمة نيجيريا حسيت انه مو سعودي! هل بعد هذا التصريح بيان؟ وهل بعد هذا تبرير؟ شخصيا، لا أتوقع أن تصدر عقوبة ضد الجماهير لسببين هامين، الأول أن الإعلام المتعصب سوره عالٍ وأقلامه تكتب من فوق السور، ومن كانت نظرته فوقيه لا يمكن أن يناقش أو تخرج معه بجديد أو فائدة!، السبب الثاني أن الطق في الميت حرام! هارد لك اتحاد، فحقوقك ضاعت ومعاناتك ستظل طالما أنهم يقولون الألفاظ متساوية، فكما تدين تدان!

رياضة
الحكم يشاهد نيفيز يحتضن الخضري، والنتيجة انفراد هلالي وتسجيل هدف ثالث غير شرعي! أحد الفكاهيين وبعد مشاهدته اللقطة ضحك، وقال: يمكن الحكم فاهم مبدأ إتاحة الفرصة غير!
يتحدثون عن تطور النصر وعن نتائج النصر، وكأن دوري جميل أوشك على الانتهاء!
ملامح المنافسة لن تتضح إلا بعد ثلاث جولات من الدور الثاني!
كل الأندية بدون راعٍ، والديون أنهكت سواعد مسيريها عدا الهلال الذي ما زال يستفيد من عقد موبايلي.
بصراحة، دورينا هالموسم غير.. بس حكامنا بعد هالموسم غير!!
الياباني الذي أخرج الشباب في الرياض أكلها من جوانزو أربعة وفي اليابان. لذا لا تحزن يا ليث، فالصيني طقمه صار أصليا بعدما كسره ماجد 1984 م.

مقال للكاتب عادل الملحم- عكاظ

التعليقات

19 تعليق