النهضاويون يهددون الرائد بالفوز وانتزاع الثلاث نقاط

النهضة77
أكد التونسي أيمن مخلوف استعداد فريقه بشكل جيد لمواجهة فريق الرائد مساء اليوم في بريدة. وقال خِلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه عن مباراة الرائد برفقة اللاعب هاني الضاحي . استعدينا بشكل جيد لمواجهة الرائد مساء اليوم بعد الأحداث التي شهدها فريق النهضة بإقالة الروماني بلاتشي من تدريب الفريق وتم إسناد المُهمة لي رسميا من قبل إدارة النادي وبدأت حينها في انتشال روح الفريق وإخراجه من أزمة الهزائم السابقة والحمدلله وضعنا يسير في الطريق الصحيح رغم ضيق الفترة التي عملت بها ولكن لدي المعرفة التامة بقدرات لاعبو فريقي بعد أن مكثت في تدريب الفريق فترة تجاوزت الموسم والنصف وبالتالي أصبح الأمر بالنسبة لي سهلا وذلك لمعرفتي السابقة بقدرات وإمكانات اللاعبين. وأضاف أعرف فريق الرائد جيدا وقد تابعت له العديد من المباريات وجهزت له الخطة المُناسبة لتحقيق الفوز عليه وهذا هدفنا الذي حضرنا للقصيم من أجله ولن أتنازل عن هذا الأمر وثقتي كبيرة في لاعبو فريقي بالعودة بنقاط المباراة الثلاث إلى الدمام.
فيما قال هاني الضاحي أننا كلاعبين لدينا الرغبة الأكيدة في تعديل مسار الفريق إلى الطريق الصحيح بعد الفترة العصيبة التي مر بها الفريق في بداية دوري المحترفين وخِلال الأيام الأربعة الماضية بذل الكابتن أيمن مخلوف جهدا مضاعفا من أجل رفع روحنا المعنوية بجانب إدارة النادي التي وقفت بجانبنا ومتى ما كنت الرغبة لدينا في تعديل وضعنا فنحن قادرين بمشيئة الله على تفادي الأزمة وإعادة الروح من جديد للفريق بتحقيق الفوز في مباراة الرائد والتي نسعى إلى تأكيد مدى قدراتنا على قلب الموازين المؤثرة إلى فرح وسرور وإعادة المياه إلى مجاريها في المدرج النهضاوي .
من جانب آخر أنهى فريق النهضة إعداده لمواجهة فريق الرائد بمران ترفيهي على ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة بريدة. واشتمل المران على مُحاضرة قصيرة للتونسي أيمن مخلوف ثم قسم بعدها اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مران ترفيهي لها بلعب الكرة باليد لعدم إجهاد عضلات اللاعبين . وأختتم المران ببعض تدريبات السرعة ( سبرنت ) .
وكان الفريق قد وصل إلى بريدة عصر أمس الجمعة وتوجهت البعثة مُباشرة إلى فندق جولدن توليب .

11