قال أنه يريد العودة كعضو شرف

البلطان: أتمنى أن يكون هذا الموسم الأخير بالنسبة لي

تدريبات الشباب البلطان

اعترف خالد البلطان رئيس نادي الشباب بأن كل ما قيل عن أنه قام بتأخير رحيل برودوم بسبب الشرط الجزائي ليس صحيحاً بالمرة ، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون هذا الموسم هو الأخير له في رئاسة الليوث .

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج في المرمى : “كل ما أثير في الصحف ووسائل الإعلام عن أنني قد قمت بتأخير رحيل برودوم بسبب الشرط الجزائي ليس صحيحاً بالمرة وعار تماماً من الصحة “.

وأضاف : ” لقد صبرت على برودوم لأنني كان يجب أن أفعل ذلك ، وبعد تلك التجربة لن أوقع أكثر من عامين مع أي مدرب ، وبرودوم قدم الكثير لليث وأثاره وبصماته ستبقى باقية في النادي لسنوات طويلة ، ولقد قمنا ببيع ما تبقى من عقد المدرب لنادي كلوب بروج الذي يدربه ميشيل حالياً ، لأننا نحن الأولون في استثمار عقد المدرب “.

أما بخصوص بيع ناصر الشمراني ، فقد أشار البلطان : “لم يتقدم أحد غير الهلال لطلب ناصر الشمراني ، ونحن لم نتخلى عن ناصر فهو من طلب الرحيل في خطاب رسمي ، ولو بقي اللاعب في صفوف الفريق لما انتهت مشاكلنا في الفريق ، ولقد قمنا بضم مهاجم كبير ومعروف مثل نايف هزازي بدلاً منه “.

وإختتم البلطان تصريحاته ، قائلاً : “أعطيت كل ما لدي لليث الشبابي ، وأتمنى أن يكون هذا الموسم الأخير بالنسبة لي في رئاسة الشباب وبالتحديد في (30\5 \2014 ) ، وسوف أستمر كعضو شرف ” .

التعليقات

35 تعليق