الاصابة تبعد العابد عن لقاء الملكي وياسر بديلاً

الجابر: سنسعى لمباغتة الاهلي بالهجوم وهرماش جاهز

شدد سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم على صعوبة مواجهة فريقه أمام الاهلي في اطار مباريات الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل يوم السبت المقبل على ملعب الشرائع بمكة المكرمة .

وقال الجابر في مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الهلال “: سنخوض مباراة قمة تجمع بين افضل فريقين سعوديين في الوقت الحالي بعدما تطور الأهلي في السنوات الأخيرة بشكل هائل وعاد للمنافسة بقوة، بالإضافة إلى أنه يعد أحد ثلاثة أندية لم تتعرض للخسارة مع انتهاء الجولة الرابعة ويسعى للمنافسة على اللقب ويملك حظوظ كبيرة لتحقيق مبتغاه “.

وأضاف الجابر “: المنافسة بدأت تتضح ومباراة الاهلي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق الهلالي ، واتمنى ان نحقق الفوز ونعود للرياض بثلاث نقاط مهمة نحو تحقيق أحد أهدافنا هذا الموسم “.

وفند الجابر اسباب صعوبة المباراة ، وقال “: مواجهة الأهلي ستكون صعبة كونها ستكون خارج أرضنا ، ولأننا تأتي مباشرة بعد كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد والتي بذلنا فيها مجهود كبير واستطعنا تحويل تأخرنا إلى فوز كبير قوامه خمسة أهداف لهدفين “.

وتابع مدرب الهلال “: سنخوض مباراة الاهلي لتأكيد الصدارة،ونعلم بانها ستكون مرهقة لنا وللاعبينا،كوننا نخوض مباراتي كلاسيكو من العيار الثقيل في ظرف 7 ايام فقط “.

وأوضح الجابر “: كل تلك الظروف لن تكون مبرراً للتراخي أمام الأهلي، فأي تخاذل لن يكون مقبولا من أي لاعب وان كنت لمست الجدية والإصرار في نفوس اللاعبين لمواصلة الأنتصارات “.

وبين الجابر “: مباراة الاتحاد أصبحت في خبر كان ، وتركيزنا منصب حالياً على الطريقة والأسلوب الذي سنواجه به الأهلي ، حيث أننا سنواجه منافس قوي ومتكامل في جميع خطوطه “.

وعن إمكانية تأثر لاعبي الهلال بنتيجة مباراة الإتحاد،قال مدرب الهلال “: مباراة الإتحاد تختلف كلياً عن مباراة الأهلي ، ونحن اصبحنا في زمن الاحتراف وعقول اللاعبين تعي ذلك جيداً، وكجهاز فني عملنا منذ اليوم الاول بعد الإتحاد على كيفية مواجهة الأهلي،لذا سنخوض المباراة بتركيز كبير،وكأن شيئاً لم يحدث”.

وحول كيفية التعامل مع قوة وسط الأهلي ، كشف الجابر “: خير وسيلة للدفاع هي الهجوم،واول خط دفاعي يبدأ من المهاجمين ، وعملنا بشكل جيد لابطال مفاتيح لعب الاهلي سواء في خط الوسط او غيره من الخطوط “.

وتابع الجابر “: الاهلي فريق متكامل وقوي كما أسلفت سابقاً ، إلا اننا لدينا خط دفاع صلب و لاعبي وسط من أفضل الخطوط، وهذا الكلام واقع ملموس وليس من باب رفع الروح المعنوية للاعبين “.

وعن حالات الاصابة التي يعاني منها فريق ، قال الجابر ” ياسر القحطاني لم يكمل برنامجه العلاجي ، وسيكون جاهزاً بعد مباراة الأهلي،بينما محمد الشلهوب وعادل هرماش وسالم الدوسري سيكونون جاهزين لخوض المواجهة “.

وعن جاهزية المحترف المغربي عادل هرماش في ظل غيابه يومين عن تمارين الفريق بسبب النزلة المعوية التي تعرض لها ، أوضح الجابر ” هرماش شارك في التدريبات الجماعية ، واظهر امكانية عالية للدفع به في المباراة “.

وحول إرتفاع مستوى الفريق في الشوط الثاني، شدد الجابر:مايشاهده الجميع يعتبر أمر جماعي ومنظومة في الهلال، وكرة القدم منظومة لاتنظر إلى جانب وتغفل جانب آخر”.

وحول اتباع نظام الدور بين لاعبيه، لاسيما في ظل تداخل البطولات، قال الجابر:”الأمر مرهق ومتعب ولكن ما عمدنا له في المقام الأول في بداية الموسم هو تجهيز أكثر من لاعب، والآن بدأنا نصل إلى مرحلة كبيرة، وقد عاد جميع اللاعبين المصابين إلى وضعهم الطبيعي، وفي حال اللعب بكأس ولي العهد وكأس الملك ستكون الخيارات متاحة أمامنا، متمنياً ألا يكون في الفريق إصابات مقلقة في المباريات المقبلة “.

واختتم الجابر حديثه قائلاً “: كل مباراة سنخوضها تكون كمباراة نهائية لاننا نلعب بروح البطل، وهذا الأمر تعاهدنا عليه مع اللاعبين أن نظهر هذا الموسم بأفضل حال” .

من جهة اخرى خرج لاعب الوسط الشاب نوا العابد من حسابات سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال ، قبل 24 ساعة من مباراة القمة المرتقبة مع الاهلي المقرر السبت على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ، في ختام الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ولم يشارك العابد في تدريب الفريق الهلالي الرئيسي الذي اجراه الفريق مساء اليوم على ملعب النادي بالرياض ، حيث فضل الجهاز الفني الهلالي بقيادة الجابر منح اللاعب راحة من هذه التدريبات ، لشعوره بصداع نصفي ، وخضع لفحوصات طبية ، لتحديد العلاج المناسب له.

ويتوقع ان يدفع الجابر بقائد الفريق العائد من الإصابة بديلاً للعابد .

في المقابل أصبح المغربي عادل هرماش محترف الهلال جاهزأ لمباراة الأهلي بعد أن شارك في المران مساء اليوم ، بعد أن تماثل للشفاء تماما من النزلة المعوية ، التي حالت بينه وبين المشاركة في تدريبات الفريق عقب مباراة الاتحاد الأخيرة .

كما شارك في التدريبات سالم الدوسري في التدريب الرئيسي ، الذي كان يعاني من بعض الاجهاد امس .

وكان الفريق الهلالي قد أدى تدريبه الرئيسي مساء اليوم ، وكان فنيا خالصا ، حيث أجرى الجابر بعض التطبيقات الفنية ، شارك فيها بفاعلية الثنائي سالم الدوسري وعادل هرماش.

 

التعليقات

77 تعليق
  1. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    بالتوفيق للملكي بقيادة الأسطورة و” السبشل ون ” سامي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:19 ص
  2. ابو خــــمـــاس
    2

    بالتوفيق إن شاء الله لفرقة الرعب بقيادة السير ( ساميو ) المرعب .. جماهير الزعامه في مكه المكرمه نريد الشرائع يكتسي باللون الأزرق إن شاء الله كالعاده .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:21 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    بالتوفيق للهلال الملكي العاصمي و للكوتش سامي في أختيار تشكيلة مناسبة لسحق صغير جدة واتوقعها تاريخية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:22 ص
  4. حبني آل حبني
    4

    كذا ترعب المصدرين هون عليهم شوي خلهم يفرحون ولو شهر بصداره تكفا طلبناك يذئب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:23 ص
  5. حسن
    5

    سامي الجابر الي تحسب له انه رجع نيفيز والمغربي عادل رامي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:26 ص
  6. حمــــزة الاتحـــادي
    6

    وسيغيب عن المباراة اللاعب صالح الهذلول ويحل بدلا عنه اللاعب مرعي العواجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:27 ص
  7. Adel aldosari
    7

    قال الجابر ” ياسر القحطاني لم يكمل برنامجه العلاجي ، وسيكون جاهزاً بعد مباراة الأهلي،

    ويتوقع ان يدفع الجابر بقائد الفريق العائد من الإصابة بديلاً للعابد .
    مع احترامي للكاتب واختلاف الحوار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:33 ص
  8. حارس مرمي
    8

    الاصابة تبعد العابد عن لقاء الملكي وياسر بديلاً??
    هذا صحيفة سبوررت شاااهدعلي ملكية النادي الاهلي
    الي الامام يااااحلي صحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  9. العالميه ليه تقهر
    9

    الله يرحم حالك بس مباغته اجل اي مباغته غير مباغتت الحكام لجميع فرق دوري جميل الا نااادي الدلال ومن كلامك قبل مباره الاتحاد سنعطي الحكام السعوديين الثقه في مبارتنا مع الاتحاد ولانحتاج لحكام اجانب طبيعي يكون هذا كلامك من بعد نقاط اتي الشرقيه درينا اللجنه وين رايحه
    كل التوفيق للملكي الاهلاوي ان شاء الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:48 ص
  10. ابوشوق الزعيمي
    10

    الأهلي فريق كبير أتوقعها مباراة كبيره من الطرفين

    وأتمناها هلاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:48 ص
  11. نصراووووي بقوووووووووووه
    11

    سنتوره قرقر كثير مافيه فايده ,,

    اهم شي نبي نشوف كشختك بكره :mrgreen: ولا تنسى القمبيه ..وشوية ريحان فوق الكدش ..

    بكره بيقربعكم الملكي ان شاء الله 5 – 0 ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:02 ص
  12. أحمد المطيري
    12

    البطن فيه صداع نصفي من تصدر النصر والخوف من إنفرادات يونس محمود بالمرشدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:02 ص
  13. عموري
    13

    الاصابه تبعد العابد عن لقاء الملكي …. يكفي اعتراف سبورت بالملكيه الخاصه بالنادي الاهلي .فالكم الثالث نقاط يا الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي
    14

    هههه صدقت حمزة الاتحاد الحال من بعضه….راح تدفنهم في الحفره بإذن الله….ياكثر كلام سامي وياكثر الاهداف في بابه باغت عشان تسجل اول هدفين في العشره الدقائق الاولي بإذن الله…ياحراميه
    يقول العنوان الاصابه تبعد العابد عن لقاء الملكي اللي هو الاهلي عمكم اقروأ زين ويجيك هلالي بطاقيته مدربي راسه ويقول ملكي فوق نادي حرامي اللقاب حرامي بطولات….الدواء السبت بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  15. شبيه الفيل
    15

    مدرب الاهلي يعرف بورتقيز بورتوقاز بورتوقات :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  16. عموري
    16

    الاصابه تبعد العابد عن لقاء الملكي. ..شكرا سبورت على الاعتراف بملكيه النادي الاهلي بهذا الاسم . وفالكم الثلاث نقاط باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  17. معقد الأندية
    17

    سبورت كاتبة فوق الخبر ( الاصابة تبعد العابد عن لقاء —- الملكي —- وياسر بديلاً )

    حتى سبورت تقول عن الأهلي ملكي

    الهلالية وضع الميييييييييييييت على طول :mrgreen:

    على قد مايتهزأو من سبورت برضوآ يجو ويعلقون هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:14 ص
  18. شبيه الفيل
    18

    عادل رامي اول مرة اعرف ان ساهي يدرب فالنسيا الاسباني 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  19. الأسد الجنوبي
    19

    إذا بغيت اضحك دخلت على تعليقات الطواقي
    واحد يكتب الملكي والثاني السير سامي :mrgreen:

    ياحليلهم الطواقي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:36 ص
  20. سيب بلاتر
    20

    اهم شي باغتوهم بالتحكيم .....ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:38 ص
  21. عالمي اسياء وزعيمها
    21

    ابهلاب قوي ولكن باذن الله يكون الفوز من حليف الاهلي الملكي الراقي عملاق جدة بالذات اذا اخذ ثار جارة صغير جدة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:41 ص
  22. اكبر نتيجه فوز الملكي علي الهلال0/12
    22

    هههه صفحتين تعليق ياسنتر تشوف المؤتمر بعد المباره كلمتين مبروك للملكي هزمنا بااهداف كثيره هههههههههععع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:44 ص
  23. ملكي
    23

    هو لما زرع شعره زبط حواجبه ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:45 ص
  24. زعيم القرن الاسيوي
    24

    دوس يازعيم دوس والله يوفق الفرقاطة الزرقاء بقيادة فخر الوطن سامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:57 ص
  25. هلالي وافتخر
    25

    وسيغيب عن المباراة اللاعب صالح الهذلول ويحل بدلا عنه اللاعب مرعي العواجي?????????

    ولا تزال الخمسة تعمل عمايلها ،،، ولا تزال حالة انعدام الوزن مستمرة

    الله يعين بس على هذه العقليات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:06 ص
  26. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    26

    بالتوفيق للملكي الراقي امام صغير العاصمه :mrgreen:
    اشكرك ياسبورت على المصداقيه قلنا لهم الملكي عمهم الاهلي :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:06 ص
  27. alhamoor999
    27

    اقول والله مو منك من الناس النايمة ماعندك ما عند الهذلول خل عنك الهياط
    بعد كم اسبوع رايح تنطراد وانا وانت والايام بيننا قال مدارب غيرك كان اشطر
    فطاحلة طاحوا من الجمهور والاعلام والعالمية صعبة قوية يا ابو زيدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  28. راقي مطنوخ
    28

    اييييه ياحبيبي مدلعينك في الجدول مريح 8 ايام قبل ماتواجه الاهلي

    الاهلي توه خارج من اسيا ولاعب مباراة ومريح بس 3 ايام قبل مباراتكم

    لمن انشاء الله الفوز حليفنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:26 ص
  29. زعيم التحكيم
    29

    اجل السير سامى سنتوره ههههههههههههههه سامى عايش دور المدرب الاوربى والطواقى مع الخيل ياشقرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:42 ص
  30. الملكي الحقيقي الاهلي
    30

    .....ههههههههههههههههههه
    ناوين ياسنتر9 نعيد ذكريات 12 صفر وانصحك تلعب با 9 مدافعين
    مبسوط سنتر9 فزتم على الاتحاد والاتفاق بالتحكيم وصدقتم انفسكم
    .....ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:46 ص
  31. طاقيه محلي
    31

    النادي الملكي والراقي فنياً افضل من الهلال
    والجابر تصريحه سنباغت الأهلي بالهجوم في ذكاء بما أن تصريحه غير منقول للصحف
    والمواقع الالكترونيه ، والمقصد لاتهاجم يااهلي وتهزمنا لأن الهلال يلعب فقط امام الفرق
    المتراجعه واذا هوجم انهزم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:07 ص
  32. الاسباني nasr
    32

    :mrgreen: يااهل مكــــــــــــــــــــــــــــه عندكــــــــــــــــــــــــــم منــــــــــــــــــدي نبي مظبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:18 ص
  33. مربوش1234
    33

    سوف اباغت الاهلي بلهجوم هل تدري ان الاهلي يعشق العب المفتوح سوف تكون تاريخية في الهلال
    المدرب بيريرا يقراء الخصم جيدآ وعنده مفاتيح الفوز للمبارة قال ايش سوف اباغت الاهلي
    راح اعيد واكرر الفوز من حليف الاهلي انشاءالله ياجماهير الطواقي
    بنسبة لجماهير الطواقي تعليقاتهم الهلال الملكي سوال وابي الجواب متى الهلال حقق كاس الملك
    شكرآ ياسبورت على المصداقة النادي الاهلي هو الملكي

    عاشق النادي الاهلي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:19 ص
  34. ليه تتحدى ليه اتاوي يابوخمسة
    34

    بالتوفيق لهلالنا الزعيم الملكي وان شالله نهزم الضفادع الخضر ونطير خمستهم :lol: :mrgreen:
    الجولة الرابعةخمسة الاتحاد
    والجولة الخامسةتكفون يالاعبين الملكي نبيها حالات اغماء جماعية ثغراوية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:49 ص
  35. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    35

    تكفى يا علي النونو !!!!
    الأهلي راح يكشف واقعك المرير يا سنتورة !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:08 ص
  36. صائد الحقيقه
    36

    في العنوان تقول سبورت امام الملكي …. وفي المثل يقول من شاهدك يابو حصين قال….
    وبنوخضير مبسوطين ويحسبون خلاص عنوان يعني انهم ملكي هههههههههه الله يرحم ام كلثوم بس.

    المكيه لاتمنحها صحيفه ولاسوداني خطاط حي النزله الملكيه تأتي بامر ملكي لنادي في مقر الملوك العاصمه ويصادق عليها من يحملها بإنجازات وبطولات ونجوم وارقام تصعب على اي مدعي اللحاق بها بعضها يحتاج المنافس 100 سنه حتى يصلها.
    المفروض الحين تصورون هالعنوان وتعلقونه في قلعتكم الخاويه الين تلقون لكم لقب تسرقونه ولكن انتبهو ترى مايصلح لكم الموج الاخضر بلا غباء.
    بالنسبه للمباراه فياليت وعسى ولعل وكل ادوات التمني ان يهزمكم الهلال وبغلطة فادحه من الحكم ويلغي لكم حتى الاوت ويحسبه للهلال ويطرد حتى مترجم الفريق … عشان مره ثانيه تطلبون وتضغطون على ناديكم يجيب حكم اجنبي والا انتوا عارفين ان ادارتكم ما بتعطيكم وجه ولا الومها شوية عيال انتو مالكم كلمه.
    عموما موضوعنا سامي بن عبدالله الجابر هزمكم من الحين والدليل تبريرات الهزيمه مسبقا وهذي هيبة الملكي تغشاكم من اولكم لاخركم واخرتها التسدح والتبطح والبكاء. والمباراة اللي بعدها لاتنسون تلبسون اسود على بالكم احتجاج على التحكيم.

    يابو فوز ب12 ههههههههههههه على الهلال البحري (الربيع). الهلال فاز ب20/ 0 على الاهلي (الرياض سابقا) مين يزود يالله 21 مين يزود 22 23 مين يزود ؟ يالله اخر كلام 25 هدف والله يبارك.
    بعد المباراة قد يكشف لاعبو السكلي عن طعم عشب ملعب الشرائع وهل هو افضل من عشب ملعب جده او لا؟

    أخيرا .. البيانات تراها تشغل الجمهور شوي عن الهزايم يا ادراه الاهلي النصيحه لكم بيان الصباح بعد الفطور وبيان بعد العشاء فقط. الاكثار من البيانات يسبب الاغماءات الوراثيه المعتاده.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:36 ص
  37. ابومحمد هلالي ـ ملكي
    37

    الى الامام يا سير سامي وجمهور الملكي خلفك :oops:
    و ان شاء الله ?????? يغرقون ب الموج الازرق يوم السبت :mrgreen:
    والف الف مبروك لي شقيقنا نادي النصر لتصدره الدوري لمدة 48 ساعة :-D
    وخلاص يا بابا وسعنا صدرك شوي و تجرب كرسي الصدارة :mrgreen:
    والحين عطيناك وجهه يا الله ارجع للمركز الخامس 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:41 ص
  38. king3303
    38

    مالوم من يكره الهلال الهلال حااااااارقهم وش تلحق سامي اللي بكاهم والا الهلال زعييييييمهم الحقيقه توجع هوامير الصحراء زي ماقال فارس عوض :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:10 ص
  39. أبوغزوه أهلاوي
    39

    ان شاء الله الملكي يكرر نتيجة 12-0 في مرمى الهلال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:15 ص
  40. قصف الجبهة
    40

    مالي أرى قوم جــحــااا لاااااا يفقهــووون !!

    العنوان بدايته يقول : الاصابة تبعد العابد عن لقاء الملكي وياسر بديلاً

    وهنا بعض من قوم جـحــاااا يقول الهلال الملكي !!!

    إما أنهم يسرقون مثل ناديهم

    أو

    ابو زنده ما علمهم الإملاء !!!

    تباً لعقل مثل عقلهم

    \

    نسأل الله تعالى أن يشفي العابد وجميع المسلمين

    ونسأل الله تعالى أن ينصر الملكي على فريق ابو زنده وأمثاله

    وكل الشكر لمن يساند الحق ضد الظلم

    فـ الظلم ظلمات يوم القيامه

    وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:23 ص
  41. القلب الحر الملكي
    41

    تعليق رقم 10 يعطيك العافية أبو شوق وليت تفكير الجماهير كلها مثلك
    ان شاء الله نشوف مباراة كبيرة وممتعة بين فريين كبيرين
    تراني اهللاوي وعطيتك لايك
    مع امنباتي بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:40 ص
  42. ((__ الــرئـــيـس __))
    42

    تعليق 2 اابوخماس

    أجل الهلال فرقة الرعب .!! خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مايمديك مسجل بالغرفه التجاريه ، خلك على السنااافرر أبرك لك.!

    فيه لقب جديد شاغر إذا تحتاجونه: أسود الرافدين ..!!!

    لا مو لمنتخب العراق مين قال .!!!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:44 ص
  43. باسم الغامدي ابو ماهر
    43

    من حر ماتونس يابو خمسه اهداء للتعليق السادس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:48 ص
  44. فديتك يالاهلي
    44

    اللهم وفق الاهلي وجمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:04 ص
  45. (السنافر الحقيقية هي الهلال)
    45

    هههههه
    ردود السنافر اخخخخخخخخخخ وقسم سنتور مجح جح صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:13 ص
  46. الرقم الصعب
    46

    سامي : ساباغتهم بالتحكيييييييم ومرعي العواجي سيكون مهاجم ثاني ....................ههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:30 ص
  47. صائد الحقيقه
    47

    ياحبي لكم يا حكام السعوديه ههههههههههههههه خاصة ابو زنده :twisted: :twisted: :twisted:

    اثره مسبب ازمه للمتأزمين وانا ماادري يازينكم من حكام كنتم ولازلتم شماعة الفاشلين لا وكلكم تشجعون الهلال خخخخخخخخ
    هذا ظلم ظلم ظلم
    طيب شوفوا لكم فريق ثاني وشجعوه مساكين الباقين والله انكم ماتستحون شوفوا فريق في جده مسكين توه مطرود من اسيا ولازال يحلم بها منذو ولادته حتى الالقاب يسرقها سرق المسكين … والا فريق في الرياض يعتبر الوحيد في العالم اللي لعب في بطولة العالم بدون ما يحقق بطوله اسيا ابطال الدوري لكن برضه ضعيف ويبي كاس أي كاس ضروري جدا ولو كاس شاهي تكفون ياحكام انظروا لهم بعين العطف تكفون ياحكام وقفوا الهلال باي شي تكفون خلو المساكين يحققون بطوله وسجلو لهم اهداف اذا ماقدروا هم يسجلون هههههههههه والا اقول لكم خلوكم منكم وشجعوا الهلال كلكم لانهم مايستاهلون. هم اللي ظلم انفسهم بتشجيع الفاشلين فنيا ونفسيا وفكريا.
    ما سبق للاذكياء فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:58 ص
  48. عالمي مطنوخ
    48

    الهجوم هو الحكم يالحبيب لكن هل ستفعلها في آسيا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:15 ص
  49. هلالي
    49

    القابر سنباغت الاهلي بالهقوم وفريقي كله نقوم وانا قالس اقيم قميع النقوم في قميع الخطوط من الحارس للهقوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:23 ص
  50. انا طاقية منشق
    50

    كرامة عند الطواقي مافي حرامية اللقب عينك عين
    اقروا ما نشيت الخبر يالطواقي ايش مكتوب مالومكم اذا سامي سنتر اسطورة يبي يباغت الملكي ههههههههه مايدري
    انه الاهلي لعبه مفتوح يعني لو عدا الاهلي من الحكام اضمن لكم الخسارة الاولى لسامي سنتر وصلوها للمرشدي قولوا له
    يونس محمود جايلك ولا تنسوى السديري خلوه يتصدى لقذائف برونو الاهلي لو الحظ كان وصل نصف نهائي اسيا بس الظروف خذلته بغياب كل المهاجمين تجود يالسير سنتورة الرحلة قربت على عدن :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:26 ص
  51. الرفاعي
    51

    ولله انك طقها ولحقها زي ركضتك المضحكه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:49 ص
  52. ص ص ص
    52

    قبل كل مباراة يبدأ التلحين. لغياب لاعب. وتراه أساسيا في المباراة. من منكم يصدق قوم الدجل والتعصب والعنصرية. سمسم. يقول سنباغتهم. بالوزر والقمصان. اي بالهجوم. حرب هي. يا شباب ابو دعابة. غير البطارية وسيظهر أمام الأهلي. من العام. هارب بعد مباراة الاتحاد الاعب الخفي. يطلع يوم ويختفي عام يقولون انه يخاف بمكة. جبان وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:40 ص
  53. ملكي الطايف
    53

    تعليق ٢
    فرقة الرعب الهلال ههههههههه
    عطوه جوه الهلال العالمي والملكي والعميد والنموجي وفارس الدهنا والشياطين الحمر وعادل امام :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:17 ص
  54. ابن الوطن
    54

    ادعو للاعب (الخفي) اللي يجب لكم نتائج وهو غير مسجل بقائمة الفريق وصحيح ما قال الرئيس السابق للهلال بندر بن محمد لدينا لاعب خفي يحسم بعض المباريات الحاسمة وهولم يشارك وهذا الاعتراف حسنة الرئيس السابق الوحيدة والأن جاء دورك ياعواجي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:29 ص
  55. سبحان الله
    55

    اللهم اني أسألك التوفيق و الفوز لنادي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:30 ص
  56. عــالــمــي
    56

    سبحان الله .. في هالمقال من خلال التعليقات وجدت اتفاق نصراوي اهلاوي اتحادي على ان الهلال فريق قذر لا يفوز الا بالتحكيم ..

    يامحلي ياسنتوره . والله لولا الله ثم التحكيم اللي اعطاك نقاط الاتفاق ثم الإتحاد ان ترتيبك الخامس !!!

    بالتوفيق لفرقة الرعب الملكية في الفوز على المحلي الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:39 ص
  57. تكتيك مو العبوا زين والحكم يكملها
    57

    لعب العابد وإلا ياسر وإلا تدري العبوا كلكم وانزل انت معاهم بعد وطبعا الحكم ماراح ننساه أكيد معااكم وتدرون خذوا ميسي هالمباراة معاكم مابتفوزون تدري ليش لان التكتيك يماني ماينفع ولا يجيب نتائج مع الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:07 ص
  58. طبرجل
    58

    العنوان جلطه
    ههههههههههاي

    مساكين السنافورات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:32 ص
  59. عماد 999
    59

    قال ايش نبي نفوز على الملكي الأهلي
    الصحيح قولوا عمر المهنا يجيب لناالفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:49 ص
  60. أبو اليسار
    60

    (((وسيغيب عن المباراة اللاعب صالح الهذلول ويحل بدلا عنه اللاعب مرعي العواجي)) هههههههههههههه ههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:04 م
  61. @abuwael_92
    61

    الملكـي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:13 م
  62. @abuwael_92
    62

    أهاآاآا .. أجل بتباغتنا هاه .. أبشر بعزكـ بغات وحنا بنسجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:16 م
  63. قطار الموت
    63

    .....ههههههههههههههه
    يعني صدق نفسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:23 م
  64. ملكي الخبر
    64

    باذن الله راح يدفنكم الملكي في ملعب الحفره ، الاهلي برجاله وملوكه قادر على نسف الهيبه التحكيميه اللي تسير بظلالها السنافر المحليه ، كبير جده في انتظار صغير الرياض على احر من الجمر .. شدو حيلكم يا ملوك واحرثو الملعب عرض وطول .. بالتوفيق للملكي الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:30 م
  65. ابوسلطااااان
    65

    اقول الخلا مالك وللتدريب انت بس
    رازينك والمدربين طقم اسباني
    ومع ذلك مسوي اني ترى سنترتك
    مازالت عالقة وتعرفها جماهير جحا
    وسترددها بعد المباراة مثل الهتافات
    العنصرية ضد اﻻتحاد
    وتطرد من الباص ترجع تاشيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:45 م
  66. نايف الهلالي
    66

    أتوقعها 2-0 فوز هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:52 م
  67. فخااامة آهلاوي
    67

    بالتوفيق للملكي يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:53 م
  68. العالمي كلوب
    68

    الاصابة تبعد العابد عن لقاء الملكي وياسر بديلاً
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    حتى الصحف تصف الاهلي بالملكي
    الجابر لازم يعلم فريقه طريقة السنتره من الان لان الجوله العاشره راح تشهد العديد من السناتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:56 م
  69. متابع
    69

    بعد كل مباراة أو موضوع يطرح تجد التهكم والإستخفاف والإستنقاص والشتم أحياناً وهي حالة عامة لدى الشعب السعودي عموما (في الرياضة وغير الرياضة) تعبر عن الحالة النفسية والإستياء المتلازم وعدم القبول بالرأي الآخر.. علينا أن نرتقي بحوارنا والاستمتاع بما نكتب بقصد الإفادة.. والله من وراء القصد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:11 م
  70. @دمي تاخدي كورة تشردي تنسحبي
    70

    الي يقول الهلال الملكي يأخي استح على وجهك حتى في العنوان كاتبين الأهلي الملكي وانت جاي تقول الهلال الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:24 م
  71. ALGALAG
    71

    خف علينا شوي يا انيغغغ ورجاء البس ملابس واسعة شوي ولا تحاول تقلد بينات وتيةي انك حماسي زيه
    .....ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:14 م
  72. صائد الحقيقه
    72

    مايهم سامي كلام العذال هو داعس على الجباه من يوم هو لاعب ولايزال مستمر وحليتهم الوحيده الهرج فقط.

    القابر على قولتكم وهو فعلا قابر الفرق بعضها في القبر بسببه منذ وطيء الملاعب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:42 م
  73. الملكي الحقيقي هو الهلال زعيم اسيا
    73

    بالتوفيق إن شاء الله لفرقة الرعب بقيادة السير ( ساميو ) المرعب .. جماهير الزعامه في مكه المكرمه نريد الشرائع يكتسي باللون الأزرق إن شاء الله كالعاده .

    بالتوووفيق للهلال الملكي <3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:04 م
  74. هلالي
    74

    انا هلالي واعترف بهزيمتنا من الملكي بخمسه في استاد الملك فهد بالرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:04 م
  75. اﻷصيل
    75

    الجابر : سنسعى لمباغة اﻷهلي بثﻻثة حكام والحكم الرابع جاهز ﻷي تدخل :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  76. زهير
    76

    طيب
    ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:19 م
  77. ابو خــــمـــاس
    77

    سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – امي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي – سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
104