سانشيز يشكك في الحالة الذهنية لحكم مباراة ريال مدريد مع ايلتشي

reuters_2013-09-25_2013-09-25t225016z_1675895861_gm1e99q0ix801_rtrmadp_3_soccer-spain_reuters

أكد رئيس لجنة الحكام في اسبانيا اليوم الخميس أن الحكم الذي احتسب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع من مباراة فاز بها على ايلتشي 2-1 في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم أمس ربما لم يكن في حالة ذهنية مناسبة لادارة المباراة.

وقال فيكتوريانو سانشيز ارمينيو للصحفيين إن الحكم سيزار مونيز فرنانديز ربما يكون قد أخطأ عندما اعتبر أن كارلوس سانشيز لاعب وسط ايلتشي الصاعد حديثا لدوري الأضواء أعاق بيبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع واحتسب ركلة جزاء.

وشعر لاعبو ايلتشي بالغضب إزاء القرار ولكون الثلاث دقائق التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع انتهت بالفعل وكان فريقهم على وشك تحقيق تعادل تاريخي مع بطل أوروبا تسع مرات.

ونفذ كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء بنجاح. وأظهرت الاعادة التلفزيونية ان بيبي وسانشيز كانا ملتحمين وسقطا سويا وان لاعبي ايلتشي ربما كانوا محقين.

وقال سانشيز ارمينيو “لا أعتقد ان (الحكم) كان محقا في قراره … لكن هكذا تسير الامور في عالم كرة القدم أحيانا ما تكون محقا وفي اوقات اخرى يجانبك الصواب.”

وأضاف “عندما يكون الحكم في حالة غير جيدة في الملعب فإن الاخطاء تتوالى. أفضل من يمكن سؤاله عن الامر هو الحكم (مونيز فرنانديز). لا أدرى ما هو شعوره ربما كان يعاني من مشاكل عائلية أو لم يكن في حالة ذهنية مناسبة.”

وكان مونيز فرنانديز محور جدل في وقت سابق من الموسم الجاري عندما ألغى هدفا بدا لا غبار عليه سجله كالا مدافع أشبيلية في مباراة امام برشلونة على ملعبه.

وذكرت وسائل إعلام أسبانية أن لجنة الحكام قررت عدم اسناد أي مباراة يكون أحد طرفيها ايلتشي إلى مونيز فرنانديز طوال هذا الموسم.

10