بالصور : مناورة تجهز الأهلي للهلال و برونو يشارك في تدريبات الغد

تدريبات الاهلي 666أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم استعداداً لملاقاة الهلال بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل ، وسط متابعه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .

وأقام الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا مناورة تدريبيه وضع من خلاله نهجه الفني المراد تطبيقه في المواجهة المقبلة حيث أوقف المناورة في عدة مرات لتنبه اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية ، فيما أعقب ذلك إيعاز المدرب البرتغالي بيريرا للثنائي يونس محمود وسلطان السوادي بأداء تدريبات خاصة بتسديد الكرات الثابتة .

وكان البرازيلي برونو سيزار قد واصل برنامجه التأهيلي في عيادة النادي الطبية حيث تقرر أن ينخرط في التدريبات الجماعية مساء غد الجمعة .

فيما تقرر أن يغادر الفريق الكروي الأول ظهر غد الجمعة إلى الطائف لإقامة معسكر قصير يسبق لقاء الهلال يتخلله إجراء التدريب الأخير على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية .

تدريبات الاهلي 444 تدريبات الاهلي 777 تدريبات الاهلي 44444 تدريبات الاهلي 99999

 

التعليقات

27 تعليق