إعتماد القائمة النهائية لإدارة النادي و مهام جديدة في مجلس الإدارة

بالصور : اجتماع تنسيقي لمجلس إدارة نادي الوحدة و الرئيس يجتمع باللاعبين

إدارة الوحدةعقد مجلس إدارة نادي الوحدة بمكة المكرمة اجتماعا مساء أمس الثلاثاء برئاسة حازم اللحياني رئيس نادي الوحدة وحضور أعضاء مجلس الإدارة ، فيما صرح أمين عام النادي مشعل القرشي أنه تم في هذا الاجتماع إقرار تسمية وتوزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة على النحو التالي:

– سوف يكون سلطان اللحياني ضمن لجنة كرة القدم للفريق الأول، والدكتور حامد سبحي ووائل غلام للقطاعات السنية، وهاشم كوشك مستشارا قانونيا ومحاسب للنادي، وبدر السعيدان المسئول عن الاستثمار وعضوية كلا من رامي تونسي ومازن درار وهشام كوشك.

– رفع خطاب شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لإقامة الفرصة للجمعية العمومية بالنادي لإختيار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

– ثمن المجلس الدور الهام لجماهير النادي والرابطة وأعضاء الجمعية العمومية خلال اجراء انتخابات النادي ، كما يقدر المجلس الدور الفاعل لسعادة الاستاذ جمال تونسي رئيس الجمعية العمومية.

– قرر المجلس تفويض رئيس النادي لمخاطبة العلاقات العامة بأمارة منطقة مكة المكرمة بطلب تحديد موعد مقابلة وزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

– يقدر المجلس بكل اعتزاز عودة رمز الجمهور الوحداوي المخلص عاطي الموركي ووقوفه مع الجماهير لاختيار مجلس الجمهور الوحداوي في الفترة القادمة وقيادة الجمهور في المدرجات.

– فوض المجلس رئيس النادي حازم اللحياني لإبرام العقود وإجراء المفاوضات لكافة الإلعاب المزاولة بالنادي وعلى كافة الدرجات للاعبين والمحترفين والأجهزة الفنية، ما عدا بيع أو إعارة لاعب يتم الرجوع لمجلس الإدارة.

– قرر المجلس تفويض رئيس النادي حازم اللحياني بإبرام عقود التدريب والتشغيل والتوظيف و المقاولات على أن يسبق التوقيع مراجعتها واعتمادها من المستشار القانوني للنادي الاستاذ هاشم كوشك.

– تفويض أمين عام النادي الاستاذ مشعل القرشي بإجراء المخاطبات الإدارية الاعتيادية مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص.

– من جهة الاحتياجات المادية لتيسير أمور النادي تبرع كلا من مازن درار ورامي تونسي وهاشم كوشك ومساعد الزويهري وبدر السعيدان وحازم اللحياني بمبلغ 150 ألف ريال لكل واحد منهما.

– صرف راتب ومكافأة شهر للاعبين.

– اعتماد عاصم المباركي الاشراف على فئة الشباب والناشئين لكرة القدم .

من جهة أخرى اجتمع رئيس النادي حازم اللحياني ونائب الرئيس رامي تونسي وعضو مجلس الإدارة هاشم كوشك باللاعبين والجهازين الفني والإداري بعد انتهاء الحصة التدريبية حيث طالبهم ببزل المزيد من الجهد في التمارين والمضي قدما لحصد نقاط المباراة المقبلة التي سوف تكون أمام فريق الباطن في حفر الباطن يوم السبت المقبل ضمن دوري ركاء السعودي للمحترفين في جولته الخامسة وبقية المباريات قدما، كما اردف نائب الرئيس قائلا بان دوري ركاء دوري قوي ويحتاج إلى اهتمام اكبر وحرص وجدية من الجميع حتى نعود إلى موقعنا الطبيعي بين أندية الممتاز في دوري عبد اللطيف جميل.

الوحدة 11 الوحدة 444 الوحدة 666

التعليقات

1 تعليق
  1. محايد
    1

    بالتوفيق ل النادي المكي العريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
100