بيرلو مهدد بالرحيل عن صفوف يوفنتوس

بيرلو

يرجح أن تسود أجواء من الترقب لوضع لاعب الوسط المخضرم اندريا بيرلو حين يحل يوفنتوس ضيفا على كييفو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء.

وفي آخر مباراتين للفريق في الدوري قام المدرب انطونيو كونتي بما لم يكن متوقعا واستبدل بيرلو صانع اللعب والقائد ومصدر الإلهام.

وسحب بيرلو من الملعب قبل 25 دقيقة من نهاية مباراة للفريق أمس الأحد والنتيجة تقدم يوفنتوس على إيلاس فيرونا 2-1 وهي النتيجة التي انتهت إليها المباراة.

ولم يستبدل بيرلو إلا مرة واحدة طيلة الموسم الماضي الذي أنهاه يوفنتوس بطلا ومن شأن حدوث ذلك مرة أخرى يوم الأربعاء الإشارة إلى أن بيرلو البالغ من العمر 34 عاما ربما بدأ يفقد مكانته المميزة في الفريق.

وأحيا بيرلو الذي تمنحه لحيته مظهرا أشبه بالممثل الأمريكي تشاك نوريس مسيرته في يوفنتوس حين انتقل إليه من ميلان قبل موسمين وقاده للفوز بلقب الدوري في موسمين متتاليين.

وخلال تلك الفترة لعب بيرلو دور البطولة في وسط الملعب وكان كريما مع زملائه بتمريرات بالغة الدقة وأدار دفة اللعب في يوفنتوس من مكانه المفضل أمام رباعي الدفاع مباشرة.

كما لعب أيضا دورا بارزا في تحسن مستوى منتخب إيطاليا مع المدرب تشيزاري برانديلي ، وفي يونيو الماضي هتف المشجعون باسمه في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو البرازيلية أثناء كأس القارات.

لكن الآن هناك أمارات أن يوفنتوس وهو ينافس مرة أخرى في دوري أبطال اوروبا وفي الدوري الإيطالي قد يجد بيرلو نفسه يخضع لسياسة التناوب كالجميع.

ولدى يوفنتوس العديد من البدائل في وسط الملعب بوجود كلاوديو ماركيسيو العائد من الإصابة والفرنسي بول بوجبا والذي يرتفع مستواه بسرعة وكذلك التشيلي ارتورو فيدال.

كذلك سيكون رد فعل بيرو محل اهتمام بعدما اندفع مباشرة نحو النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بعد استبداله أمس في تصرف لم يعجب كونتي.

وقال المدرب بعد المباراة “سأبلغ أندريا أنه حين يتم استبداله عليه البقاء على مقاعد الاحتياطيين مع بقية زملائه.”

وأضاف “الشيء الجيد أنه ارتاح لمدة 25 دقيقة وسيكون جاهزا لمباراة فيرونا.”

ويتساوى يوفنتوس الذي جمع عشر نقاط من خمس مباريات هذا الموسم مع فيورنينا وإنتر ميلان بفارق نقطتين وراء ثنائي الصدارة روما ونابولي.

ويتوقع أن يحقق نابولي الذي يدربه رفائيل بنيتز انتصاره الخامس في خمس مباريات حين يستضسيف ساسولو وهو بلا نقاط حتى الآن وسحقه إنتر ميلان 7-صفر أمس الأحد. كما يحل روما وهو أيضا حقق العلامة الكاملة ضيفا على سامبدوريا صاحب النقطتين.

ويستضيف إنتر ميلان وهو فريق مختلف عن ذلك الذي احتل المركز التاسع الموسم الماضي فريق فيورنتينا في أكثر مباريات الأربعاء جاذبية.

وقال ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان “يبدو أن اللاعبين يشعرون بالفخر لارتداء هذا القميص. أنفقنا المال بذكاء واشترينا عددا كبيرا من اللاعبين صغار السن الذين يواجهون النقد لكنهم يظهرون مدى ما يملكون من قدرات.”

التعليقات

1 تعليق
  1. kaloody213@
    1

    اللاعب هذا لو راح سوف اقتل كونتي صدقوني :mrgreen: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:07 م
112