علاقة غير شرعية وراء هروب برودوم والطيار يصرح: أغراها بالمال ودمر حياتي

كشفت صحيفة La Meuse أن ميشيل برودوم، مدرب الشباب المستقيل قد ترك الرياض على إثر شكوى بخصوص إقامته علاقة غير شرعية مع امرأة فرنسية تدعى “ مارجوري – 38 عاما ” وهي أم لثلاثة أطفال وزوجة طيار فرنسي يعمل في الرياض حيث تعود بداية العلاقة بين الطرفين بحسب ما أفادت به الصحيفة البلجيكية منذ 2012 م ، حيث كان يسكن برودوم في ذات المجمع السكني الذي تسكن فيه الفرنسية مارجوري في العاصمة الرياض. بحسب مانشرته عكاظ اليوم.
وأضافت الصحيفة البلجيكية بأن زوج المرأة الفرنسية وهو الكابتن في إحدى شركات الطيران قد تقدم قبل عدة أيام بشكوى رسمية ضد المدرب البلجيكي برودوم بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع زوجته التي ترتبط به منذ عدة سنوات وأنجبت منه 3 أطفال.
في حين أشارت الصحيفة بأن سبب استقالة برودوم من تدريب الفريق الشبابي يعود إلى خشيته من تداعيات الشكوى المقدمة من قبل الزوج الفرنسي، وهو الأمر الذي جعله يسافر إلى بلجيكا قبل عدة أيام من أجل الاتفاق مع أحد الأندية البلجيكية هناك لكي يجد مخرجا للخروج من السعودية، إضافة إلى محاولته حل الخلاف الذي طرأ بينه وبين زوجته اينغرد، والتي طالبت بالطلاق من برودوم عقب هذه القضية.
يجدر بالإشارة بأن البلجيكي برودوم قد أتم تعاقده بشكل رسمي مع نادي كلوب بروج البلجيكي في عقد يمتد حتى نهاية شهر يونيو من عام 2016 م .
واضافت عكاظ نقلاً عن الصحيفة البلجيكية عن الطيار الفرنسي أنطوان الذي رفع دعوى قضائية ضد ميشيل برودوم وزوجته مارجوري قوله : أن المدرب البلجيكي خان الصداقة التي بينهما، وأغرى زوجته بالمال، وهذا مادفع الطيار إلى الحضور للرياض وتقديم شكوى ضد مدرب الشباب السابق.
وأكد أنطوان لصحيفة LE MEUSE أنه علم بالقضية قبل فترة بسيطة، مما جعله يترك عمله العسكري بشكل سريع دون أن يأخذ إجازة ويسافر إلى الرياض ويرفع قضية ضد برودوم والذي أغرى زوجته بكونه رجل غني رغم أنه يكبرها بـ 16 عاما، مشيرا إلى أن برودوم قد ذهب إلى بلجيكا ليس من أجل أن يكمل مسيرته التدريبية في ناد آخر، بل خوفه من أن يسجن أو يرحل من السعودية بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة في بلد مسلم مثل السعودية.
واختتم أنطوان تصريحه للصحيفة البلجيكية بأن برودوم قد خان علاقة الصداقة التي كانت بينهما، وبأنه قد دمر مستقبله العائلي والوظيفي عقب أن طرد من عمله العسكري بسبب تركه لعمله، وسفره للرياض دون إذن مسبق لأجل رفع شكوى ضد برودوم ومتابعة مستجدات القضية أمام المحاكم السعودية.

ضوئيتين لخبر الصحيفة البلجيكية نقلاً عن عكاظ اليوم

ضوئيتين لخبر الصحيفة البلجيكية نقلاً عن عكاظ اليوم

زوج-الفرنسية-560x308

11