مدرب الشباب: لقاء الفتح صعب للغاية.. عطيف: احترافيتنا سر تميزنا

مؤتمر مدرب الشباب

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا” مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بمشاركة اللاعب أحمد عطيف، وذلك للحديث عن لقاء الشباب والفتح يوم غدٍ الاثنين.

في بداية المؤتمر أكد “إيمليو فيريرا” أن لقاء الغد سيكون صعب للغاية لأن الفتح بطل الدوري للعام الماضي، مشيراً إلى أن الفتح يشهد استقراراً فنياً، لذلك ستكون المباراة مهمة وستكون مثيرة سيستمتع بها الجمهور الرياضي، مبيناً أن الفريقين يمتلكان هوية خاصة بهما.

وأكد المدرب أنه سيجرى بعض التغيرات التي يحتاجها الفريق خلال هذه المرحلة، مؤكداً أنه لاتهمه سن اللاعب، بل سيعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية، مشدد على أن الشباب نادي كبير وذائع الصيت، لذلك لابد من أن يكون اللاعب الذي سيمثله أكثر جاهزية لخدمة الفريق.

وأضاف: ” طموح نادي الشباب ثابت ولن يتغير لأي ظرف، ونحت نعمل على تحقيق أهداف الإدارة ، وتنفيذ استراتيجيها “.

وحول اختلاف طريقة اللعب المتعارف عليها لدى الفريق خلال الفترة الماضية قال: ” بالفعل كان لاعبي الشباب يستمتعون باللعب،ويمتعون الجماهير، ويفوزون بالمباراة نتيجة وأداء فني رفيع، وبالفعل اختلفت طريقة اللعب، وهذا هو حال الأندية الكبيرة في جميع أنحاء العالم التي ظلت تعاني من تراجع مستوى فريقها”مبيناً أن هذه مرحلة انتقالية ، سيكون هدفهم خلال المباريات القادمة إمتاع الجماهير.

من جانبه شدد اللاعب أحمد عطيف على أن لقاء الغد سيكون صعباً للغاية لأنهم يلعبون أمام بطل الدوري للعام الماضي،مؤكداً أنهم سيسعون في المباراة إلى الظهور بصورة جيدة وكسب نقاطها للاستمرار في مسيرة الدوري.

وأكد عطيف أنهم لاعبين محترفين ولا يتأثرون بأمر، مشيداً بالمدرب “إيميلوا فيريرا “، مؤكداً أنه على كفاءة عالية وسيتأقلمون مع نهجه التكتيكي.

وأضاف: ” أنا لاعب محترف وتحت تصرف المدرب ومصلحة الفريق التي أعتبرها أهم شيء، مؤكداً المباريات المقبلة ستشهد عودة فريق الشباب بشكل مميز.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوشاكر الشراري
    1

    التغيير مطلب…. برودوم ضيع الشباب
    فريق الشباب مرصع بالنجوم ..وطريقة لعبه هجووووميه ولبيست دفاعيه
    نأمل من فييريرا التوفيق وان يغير من طريقة لعب الليووث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  2. (السنافر الحقيقية هي الهلال)
    2

    هههههههههه مع نفسكم يا صلابيخ قال من الاندية الكبيرة
    فريق اوحد وحاشر نفسه مه اندية رئيس مطنوخ مع صلبوخ
    الحمدالله على نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:08 ص
  3. كريم
    3

    فتح اللعب والإمتاع
    ما يؤكل عيش
    البطولات تحتاج تنظيم
    وطريقة 4 – 5 – 1
    خير خيار
    في ظل دفاعات ضعيفة
    واغلب الفرق السعودية دفاعها ضعيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:13 ص
105