البلطان يجتمع باللاعبين والأجهزة الفنية ، وفيريرا يقود الشباب لنهاية الموسم

شباب6أدى الفريق الأول الكروي بنادي  الشباب تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب السيد “إيمليو فيريرا” استعدادًا للقاء نادي الفتح الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل .
انطلقت التدريبات بتمارين تسخين وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها الاعتماد على الكرات العرضية والتمركز السليم للمدافعين ، بالإضافة إلى لعب الكرة من لمسة واحدة.
شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب وليد عبدالله بعد شعوره بشد في عضلة الساق الخلفية.
فيما واصل اللاعب هادي يحيى برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت اشراف الجهاز الطبي يذكر أن اللاعب يعاني من آلام في منطقة الصفاق .
وشهدت التدريبات الشبابية حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.
وتقرر ان يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيميلوا فيريرا” يوم غدٍ الأحد الساعة 5.30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بمشاركة اللاعب أحمد عطيف، وذلك للحديث من (الناحية الفنية) عن لقاء الشباب مع الفتح يوم الاثنين المقبل.
كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مواصلة إغلاق التدريبات ليوم غدٍ الأحد أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء نادي الفتح الاثنين المقبل.

من ناحية أخرى عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً باللاعبين وذلك بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ناقش من خلالها الأسباب التي أدت إلى الخروج من مسابقة دوري أبطال آسيا وقد تعاهد الجميع على بذل كل مابوسعهم خلال الفترة القادمة وتقديم المستوى المعهود والمأمول منهم ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في المرحلة الماضية كما أعلن الأستاذ خالد خلال الاجتماع عن طرح مجلس الإدارة كامل الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة السيد ايمليو فيريرا حتى نهاية الموسم نظراً لمعرفته وإلمامه بالفريق وحرصاً على الاستقرار الفني

التعليقات

13 تعليق