كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب :

النصر يخطف صدارة مجموعته من الإتحاد و الأهلي يواصل صدارته بتعادله مع الإتفاق

الاهلي و الاتفاق - شبابتعادل فريق الأهلي لدرجة الشباب مع ضيفه الإتفاق إيجابياً بهدفين لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الإتحاد السعودي للشباب لأندية الدرجة (الممتازة). وسجلت أهداف الأهلي عن طريق كلاً من نادر العبسي وعمر الزيني, في حين سجلت أهداف الإتفاق بواسطة كلاً من عبد المجيد حدادي وسعد آل خير ، و ضمن نفس المجموعة تعادل فريقا هجر و الجيل سلبياً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، ليكون بذلك الأهلي في صدارة فرق المجموعة بخمس نقاط يليه هجر بنفس الرصيد النقطي بينما حل الإتفاق ثالثاً بأربع نقاط و الجيل رابعاً بثلاث نقاط .

و ضمن المجموعة الثانية كسب الهلال ضيفه التعاون بأربعة أهداف لهدف ضمن لقاءات الجولة الثالثة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ليواصل الهلال ملاحقته للمتصدر الشبابي بست نقاط .

و في المجموعة الثالثة خطف النصر صدارتها من الإتحاد بعدما تفوق عليه بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الإتحاد بجدة ، سجل للنصر خالد الدوسري و سلمان البليخي ( هدفين ) ليصبح النصر في صدارة المجموعة بتسع نقاط بينما حل الإتحاد وصيفاً بست نقاط .

التعليقات

11 تعليق