ضمن دوري جميل :

بالفيديو: العالمي يستعرض في شباك النهضة برباعية و يقفز لوصافة الترتيب

النصر ايفرتون

تفوق النصر على ضيفه النهضة بأربعة أهداف لهدف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للنصر ايفرتون و عبدالرحيم جيزاوي و التون برنداو و عمر هوساوي بينما سجل للنهضة جاسم الحمدان .

و كان الفريق النصراوي قد فرض سيطرته طوال مجريات اللقاء و هدد مرمى النهضة بعدة كرات حتى تمكن البرازيلي من ترجمة هذه السيطرة بهدف أول برأسية مميزة في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق النصراوي .

و في الشوط الثاني واصل النصراويون بسط سيطرتهم على اللقاء و أحرز ثاني اهداف اللقاء عندما مرر يحيى الشهري كرة ساقطة للجيزاوي الذي واجه المرمى و لعبها بهدوء في الشباك في الدقيقة 54 ، و من رمية تماس نصراوية وصلت للبرازيلي التون الذي استلمها بصدره و سددها في الشباك هدف ثالث في الدقيقة 67 ، بعدها أكد المدافع عمر هوساوي النتيجة بهدف رابع من رأسية جميلة في الدقيقة 74 ، وقبل صافرة نهاية اللقاء أحرز البديل جاسم الحمدان هدف النهضة الوحيد في الدقيقة التسعين لينتهي اللقاء بتفوق نصراوي بأربعة أهداف لهدف و بذلك يصل النصر الى النقطة السابعة في وصافة الفرق بينما بقي النهضة على نقطة وحيدة في مؤخرة الترتيب .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد النحيت ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 3758 متفرج.

أهداف المباراة (هنا)

التعليقات

63 تعليق