صاحب شدد على صعوبة المواجهة

بلاتشي: درست فريق النصر جيداً .. وسنوقف مصدر خطورته

بلاتشي النهضة

عقد المركز الإعلامي بنادي النهضة مساء أمس المؤتمر الصحفي للروماني إيلي بلاتشي واللاعب صاحب العبدالله للحديث عن مواجهة فريق النصر مساء السبت في الجولة الثالثة ضمن دوري عبداللطيف جميل. وقال بلاتشي نسعى من خِلال مباراة اليوم أمام النصر لتقديم وتطبيق ما تدربنا عليه في الأيام الماضية حين بدأت في دراسة فريق النصر وتعرفت على العديد من نقاط قوته وضعفه وسنسعى لإيقاف مصدر خطورته واستغلال نقاط ضعفه.

وأضاف سعينا في الأيام الماضية لتدارك أخطائنا التي حدثت لنا في مباراة الفتح ومتى ما قدمنا المستوى المأمول فأعلم تماما أننا استفدنا من مُعالجة الأخطاء الماضية ومباراة النصر ستبرهن لنا حجم العمل الذي قمنا به في الأيام الماضية. واستطرد فريق النصر من الفرق القوية التي يُحسب لها حساب وعملنا ينصب على دراسة الفريق الخصم في كل جولة ووضع الحلول لإيقاف خطورته واستغلال نقاط ضعفه.

وعن عودة المدافع التونسي أمين عباس لتدريبات الفريق بعد زوال إصابته قال : بدون شك عودة المدافع التونسي أمين عباس بعد شفاءه من الإصابة ستضيف لنا قوة في الخط الخلفي وقد أشركته في التدريبات الماضية وقدم مستوى طيب يؤكد مدى تعافيه من آثار الإصابة التي حدثت له في مباراة الفتح. وأردف أتمنى أن نتكاتف ونتعاون ونمنح عناصر الفريق مزيدا من الوقت للتأقلم على طريقة اللعب والخطط التي تتبدل حسب الفريق المقابل في كل جولة .

فيما أكد اللاعب صاحب العبدالله جهازيته لمواجهة النصر مساء اليوم في الرياض . وقال الحمدلله أنا جاهز للمواجهة وتحت رهن إشارة الروماني إيلي بلاتشي وبدون شك مباراة النصر تعتبر مباراة صعبة علينا كلاعبين ولكن بمشيئة الله سنقدم أمامه مستوى مرضِ لنا كلاعبين خاصة وأن المباراة الأخيرة ضد فريق الفتح لم نظهر أو نقدم المستوى المأمول منا كلاعبين نرغب في الظهور وتقديم مستوانا المعروف أمام كافة الأندية المشاركة في دوري عبداللطيف جميل. وعن غيابه خِلال الفترة الماضية قال : أنا جاهز وتحت رهن إشارة بلاتشي وقد بذلت مجهود مُضاعف في الأسبوعين الماضية من أجل الحصول على ثقة بلاتشي بإشراكي كلاعب أساسي رغم أن اللاعب الذي سيشارك سنقف بجانبه وندعمه بلا شك.

التعليقات

14 تعليق