سان جرمان ينتصر بالوقت القاتل وليون يسقط مجددا

باريس سان جيرمان كافاني

مني ليون احد فرق المقدمة الدوري الفرنسي في العقدين الاخيرين بهزيمته الثانية هذا الموسم اثر سقوطه امام مضيفه ايفيان 1-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة، في حين حقق باريس سان جرمان المدجج بالنجوم فوزا في غاية الصعوبة على جانجان المتواضع الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى 2-0 جاء كلاهما في الوقت بدل الضائع.

وتخلف ليون الذي احرز اللقب 8 مرات متتالية، بهدفين نظيفين في الشوط الاول سجلهما كيفن بريجو (8 و33) قبل ان بقلص الفارق في الشوط الثاني عبر جوردان فيري (49). وبقي ليون ثالثا مؤقتا برصيد 6 نقاط، فيما حقق ايفيان فوزه الاول ورفع رصيده الى 4 نقاط.

وعلى ملعب بارك دي برانس في العاصمة باريس، صمد دفاع جانجان لمحاولات باريس سان جرمان المتواصلة حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يسجل ادريان رابيو والسويدي زلاتان ايبراهيموفيتش هدفين في الوقت بدل الضائع.

وكان سان جرمان الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي لوران بلان الذي حل بدلا من الايطالي كارلو انشيلوتي استهل الموسم الحالي بتعادلين قبل ان يحقق الفوز على نانت في الجولة الماضية.

وصعد سان جرمان بالتالي الى المركز الثاني برصيد 8 نقاط متخلفا بفارق نقطة واحدة عن مرسيليا المتصدر والذي يواجه موناكو الثالث.

110