فيما يحل الفيصلي والرائد ضيفان على التعاون ونجران

الاتفاق يبحث عن فك عقدة الهلال .. وليلة شرقاوية تجمع الفتح بالنهضة

الاتفاق الهلال

تنطلق مساء يوم  الجمعة مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل والذي يتصدره فريق الاتحاد بفارق الأهداف عن الهلال والأهلي والنصر والرائد.

فعلى إستاد الأمير محمد بن فهد وضمن مباريات الجولة الثانية يستضيف الاتفاق شقيقه فريق الهلال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي ، وذلك مساء يوم الجمعة ، ويحاول الاتفاق أن يضرب أكثر من عصفور بحجرة واحدة ، فهو من جهة يحاول أن يعوض خسارته في الجولة الأولى أمام الرائد ، ومن جهة ثانية يحاول أن يفك العقدة التي لازمته طويلا مع الفريق الهلال إذ لم يتمكن من هزيمة الهلال طوال الخمسة عشرة سنة الماضية في الدوري ، بينما يسعى الهلال لمواصلة تفوقه لمستمر أمام شقيقه الاتفاق ، بالإضافة إلى محاولته مواصلة الانتصارات بعد انتصاره في الجولة الأولى على حساب ضيفه العروبة .

وإن كان الاتفاق لم يكسب الهلال منذ قرابة 15 سنة في الدوري .. فإنه استطاع أن يحرم الهلال من نقاط مهمة جدا في الموسمين الماضية حرمت الهلال من تحقيق الدوري .. وبسيناريو متشابهة وهو تسجيل أهداف التعادل في الاوقات القاتلة .. ويبقى السؤال : هل يفك الاتفاق عقدة الهلال .. أم يواصل الهلال انتصاراته في لقاء الفريقين .. أم تنتهي المباراة كما هي في السنوات الأخيرة بالتعادل ..؟

الفتح – النهضة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء وفي سهرة شرقاوية يلتقي حامل اللقب فريق الفتح بضيفه وجاره فريق النهضة الصاعد الثاني لدوري عبداللطيف جميل ، ويدخل الفريقان اللقاء وفي جعبة كل منهما نقطة واحدة ، اثر تعادل الفتح في الجولة الأولى مع ضيفه التعاون وتعادل النهضة مع ضيفه الشعلة.

 التعاون – الفيصلي

وتتواصل اللقاءات يوم الجمعة إذ يحل الفيصلي ضيفا على التعاون في لقاء متكافئ إلى حد كبير ، ويدخل الفيصلي اللقاء بدون رصيد من النقاط اثر خسارته أمام الأهلي في الجولة الأولى بينما يدخل التعاون اللقاء وفي جعبته نقطة واحد اثر تعادله مع الفتح ، ويقام اللقاء على ارض مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

نجران – الرائد

وفي آخر لقاءات يوم الجمعة يستضيف نجران على ملعب الأخدود بنجران ضيفه وشقيقه فريق الرائد في لقاء متكافئ هو الآخر ويحاول فيه نجران الاستفادة من عامل الأرض والجمهور وتعويض خسارة الجولة الأولى أمام النصر ، بينما يحاول الرائد مواصلة انتصاراته وإضافة 3 نقاط أخرى في رصيده بعد فوزه في الجولة الأولى على ضيفه الاتفاق أو الخروج بالتعادل على الأقل.

التعليقات

23 تعليق