مواجهات قوية في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا

بايرن موينخ يوفنتوس

اوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت الخميس ميلانو الايطالي الفائز باللقب سبع مرات في مواجهة برشلونة الاسباني الذي اخرجه من المسابقة في اخر موسمين.

وخسر ميلانو 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب أمام برشلونة في دور الستة عشر للبطولة الموسم الماضي و3-1 في مجموع المباراتين في دور الثمانية قبل موسمين.

وسيلعب الفريقان معا في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا اياكس امستردام الهولندي الفائز باللقب أربع مرات وسيلتيك الاسكتلندي.

وسبق وأن التقى سيلتيك مع برشلونة في دور المجموعات في الموسم الماضي.

وسيلعب ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا تسع مرات مع يوفنتوس الايطالي في المجموعة الثانية التي تضم أيضا غلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنمركي.

وسيلتقي بايرن ميونيخ الالماني المدافع عن اللقب مع تشسكا موسكو الروسي ومانشستر سيتي الانجليزي وفيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الرابعة.

ويبدو أن المجموعة السادسة هي الاصعب اذ تضم ارسنال الانجليزي واولمبيك مرسيليا الفرنسي ونابولي الايطالي وبروسيا دورتموند الالماني وصيف بطل الموسم الماضي.

وسينافس اوستريا فيينا النمساوي – وهو الفريق الوحيد الذي شارك في القرعة لاول مرة – في المجموعة السابعة مع بورتو البرتغالي واتليتيكو مدريد الاسباني وزينيت سان بطرسبرج الروسي.

110