بلاتشي حذر اللاعبين من لقاء الفتح

بالصور: النهضة يقدمه صفقاته الجديدة .. وبعثة الفريق تغادر إلى الأحساء

صفقات النهضة 1

عقد المركز الإعلامي بنادي النهضة مساء أمس مؤتمرا إعلاميا لتقديم لاعبيه المحليين والأجانب الجدد لوسائل الإعلام وهم : تيسير آل نتيف والمنتقل من فريق ( الفيصلي ) وصاحب العبدالله والقادم من فريق ( نجران ) وعبدالله الدوسري ومحمد قاسم والقادمين من فريق ( الهلال ) والبحريني إسماعيل عبداللطيف والمنتقل من ( الأهلي القطري ) والبرازيلي رينان داسيلفا القادم من ( بترول الروماني ) وأمين عباس والمنتقل من ( الصفاقسي التونسي ) وأداما تراوري القادم من فريق ( أولمبيك الباجي التونسي ) وتغيب الأخير عن حضور المؤتمر بسبب تواجده في المطار لاستقبال عائلته.

وتحدث اللاعبون المنتقلين لصفوف فريق النهضة عن سعادتهم بارتداء شعار النهضة والمشاركة معه في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم. وأكدوا مدى شعورهم بالفخر والاعتزاز بتمثيل فريق عريق مثل النهضة يُشارك أمام أعرق الأندية السعودية في أفضل دوري عربي . وتحدثوا عن العديد من المواضيع التي جعلتهم يوافقون على الانتقال لنادي النهضة رغم أن لديهم عدة عروض من أندية أخرى ألا أنهم وافقوا على الالتحاق بصفوف الفريق الذي يُعد من أفضل الفرق على مستوى السعودية بسبب العمل الإداري المُنظم الذي يُعد أحد أسباب الموافقة على قبول عرض النهضة.

وعلى صعيد التدريبات واصل الروماني إيلي بلاتشي إعداد فريقه لموقعة الفتح مساء يوم  الجمعة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء.

وانطلق المران بمُحاضرة للمُدرب وسط الملعب طالب من خِلالها اللاعبون بالبحث عن تقديم مستوى مرض في مواجهة الفتح المُقبلة. وأكد لهم أن كرة القدم لا تعترف بفريق قوي أو غير ذلك فهي تحترم من يمنحها العقل واللياقة والتعامل جيدا مع ما يحدث من تقلبات في مستواها الفني . ثم طلب من اللاعبين إجراء عملية التسخين تلاها تمرين السرعات ( سبرنت ). واستغرق التدريب اللياقي نصف ساعة . ثم أقام بعد ذلك مناورة على كامل الملعب من ثلاثة أبواب حفلت بالعديد من الأهداف الملعوبه. تلا ذلك عملية تصويب الكرات الثابتة من عدة زاويا مُختلفة واختتمها بجزئية تنفيذ الضربات الثابتة من زاوية الكورنر.

من جانب آخر تغادر بعثة الفريق عصر الخميس إلى محافظة الإحساء لمواجهة الفتح وسيتدرب الفريق على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء مساءٍ.

صفقات النهضة 00

صفقات النهضة 2 صفقات النهضة 3 صفقات النهضة 4 صفقات النهضة 5 صفقات النهضة 6 صفقات النهضة 7

التعليقات

7 تعليقات
  1. عاشق النهضة
    1

    بالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 10:53 م
  2. أسد
    2

    شعار النهضة الاول افضل من الجديد بس يحتاج شوية تعديلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 3:13 ص
  3. EzO
    3

    والله صادق شعار النهضه اسواء شعار لو خلوه على اللي قبل افضلهم شعار سيء كانه تصميم واحد عمره 3 سنوات .
    بس ماشاء الله عليهم اطقمهم من اديداس :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 3:58 ص
  4. 77
    4

    بالتوفيق لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 8:15 ص
  5. الاهلي ملكي
    5

    والله النهضه فريق كبير لكن اعتقد انه ما وفق في ادارة جيده

    خلال السنوات الماضيه.

    بالتوفيق لماردالشرقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 11:06 ص
  6. الملـكــــــ( الأهلـي )ـــــــي
    6

    بالتوفيق

    لمارد الشرقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 11:09 ص
  7. khalifah
    7

    رينان دسلفا+اسماعيل عبدالطيف + ايمن عباس + وأداما تراوري +عبدالله الدوسري+ عماد النصار كلام كبير ان شالله يقدمون مستوى يخلي الكل يلتفت عاى النادي باذن الله وانا متفأل كثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 5:54 م
102