الاهلي الاماراتي يكشف عن الطقم الجديد

طقم الاهلي الاماراتي

أزاح نادي أهلي دبي الإماراتي الستار عن الزي الجديد الذي سيرتديه الفريق في الموسم الكروي الجديد 2013 -2014 والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر الإماراتية.

وكشف النادي الإماراتي والذي حل في المركز الثاني في دوري الموسم الماضي النقاب عن قميصه الجديد بالتعاون مع شركة تصميم الملابس الرياضية الأمريكية “Nike”.

الزي الجديد الأنيق للفريق الأهلاوي المصنوع من نسيج الجيرسيه والذي يمتاز باللون الأحمر يعكس نجاحات الفريق السابقة وإنجازاته في الماضي بالإضافة إلى الأكمام والياقة المطليان باللون الأبيض بجانب الخطوط التي تزين الجوارب والسراويل.

ويبرز القميص شعار الفريق الذي أسس في عام 1970 وهو عنق الفرس الذي يعبرعن الطموح الكبير للقلعة الحمراء ويعطي شعوراً بالفخر والعزة.

القميص الجديد يمتاز بتقنية جديدة ستساعد في تقليل التأثير على البيئة بجانب صناعته من مادة البوليستر معاد التدوير.

كما أن القميص الجديد صنع من نسيج يزن ما يقارب من 145 جراماً ويتمتع بالخفة ومتانة التركيب و القدرة على التمدد.

وزود النسيج المصنع منه القميص بتقنية جديدة أخرى خاصة بسحب العرق بعيداً عن جسم اللاعب للمحافظة على بقاء الجسم في جافاً مع ثبات درجة البرودة لكي لا يفكر اللاعب في أي شيء سوى التركيز في المباراة.

بالإضافة لوجد مناطق تهوية بالقميص مؤلفة من ثقوب صغيرة على الجانبين وفي حزام الخصر في السروال مصنعة بواسطة الليزر، كما زود الجزء الخلفي من القميص بنسيج مصمم بشكل فضفاض ليزيد من معدل دوران الهواء داخل زي اللاعب لتعطيه راحلة ولكي يحافظ على درجة البرودة.

ويتميز هذا الزي بمستوى متناسب بين الجانب الرياضي والديناميكي بعد استخام خاصية ثلاثية الأبعاد التي شارك فيها العديد من نجوم اللعبة في العالم من أجل التوصل إلى أقرب تصميم يلاءم أجسامهم.

22