تدشين دوري جميل يوم السبت قبل لقاء الاهلي والنصر

الاهلي النصر

سيقام حفل تدشين دوري عبداللطيف جميل يوم 31 أغسطس 2013 في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع قبيل مباراة فريقي الأهلي والنصر والتي ستكون مليئة بالفعاليات الاحتفالية التي تهدف إلى إمتاع المشجع والمتابع خارج وداخل الملعب والتي سوف يتم تنفيذها وإعدادها على يد أفضل الجهات ذات الخبرة في إقامة مثل هذه الفعاليات الكروية العالمية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

شدد عادل عزت أن دوري عبداللطيف جميل سيشكل نقلة نوعية لدوري المحترفين السعودي على مدى السنوات الست المقبلة، وسيسعى لتقديم شكل وروح جديدة تلقي بهذا الحدث الكروي البارز الذي يجمع أندية كرة القدم من الدرجة الممتازة الأربعة عشر في السعودية.

وبيّن عادل عزت أن الدوري سيقدم خدماته للإعلاميين عبر الإنترنت عبر نشرة (المشجع) الأسبوعية بقالب مبتكر وبشكل مبسط، وستسلط النشرة الضوء على المباريات التالية، وستقدم تحليلات متعمقة ومعلومات هامة حول تلك المباريات، كما ستزودهم بمعلومات الدوري الأساسية، وأرشيف الصور الخاص به، وآخر مستجداته.

وأوضح عادل عزت: (دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم والمواسم الخمسة القادمة سيحمل طابعاً متفرداً، وسيقترب منهم ويتفاعل معهم عبر عددٍ من الوسائل المبتكرة والمتنوعة التي ستعزز أجواء الحماس والإثارة داخل وخارج الملاعب وتستهدف كافة الفئات العمرية).

التعليقات

22 تعليق