القناة الرياضية تنجح في تقديم الجولة الاولى من دوري جميل باستايل جديد

نقل

قدمت القناة الرياضية والشركة العالمية نقلاً مميزاً لأولى جولات الدوري السعودي الممتاز ( دوري عبد اللطيف جميل) بعد ان نجحتا في تغيير الصورة النمطية عن مشاكل النقل وجودة الاخراج وإبداع الجرافيك.
ولاحظ المشاهدين التركيز الكبير من الرياضية على محاولة تلافي الاخطاء وإظهار المواجهات الرياضية بأفضل طريقة ممكنة رغم ان ارضيات الملاعب ومستوى الاضاءة لا يقارن بدول اكثر تطورا مما ينعكس على جودة الصورة النهائية.
لكن الخطوات التطويرية في القناة الرياضية تستحق الاشادة كون الرغبة في التحديث والارتقاء بالخدمة بات واضحاً وملموساً منذ انطلاقة المنافسات المحلية.
ورغم ان الوقت لا يزال مبكر للحكم النهائي وهذا ايضا رأي المسئولين في القناة الرياضية إلى ان بوادر التغيير باتت جلية على الشاشة الرياضية وتم تلافي معظم الملاحظات البسيطة فيما يتعلق بحجم للوغو وموقعه وزوايا التصوير والإخراج ومدى تحرك الكاميرات وسلاسة الانتقال من مشهد لآخر وكذلك جودة الصوت والصورة وتغطية الصورة الكاملة للملعب.
ويركز القائمين على القناة الرياضية على جودة المنتج النهائي والمشاهد المختارة بعناية للرقي بذائقة المشاهد فهناك مستويات مختلفة من ثقافة المتابعين تتأثر معظمها بما يظهر على الشاشة.
ويقول مسئولي الرياضية والشركة العالمية انهم لم يقدموا كل ما يخططون إليه ولاشك ان المباريات الجماهيرية ستكون تحت مجهر المراقب وتحدي حقيقي لإثبات قدرة القناة والشركة على الابداع وإخراج المناسبة بما يرضى كل المشاهدين.

التعليقات

25 تعليق