الشرقي يكتب: رحِّلوا أجانب الاتحاد

ـ قال لي الرئيس الماسي المؤثر منصور البلوي اكتبوا ما شئتم عن الإدارة تختلفون معها أو تتفقون، لكل وجهة نظر، ولكل واحد حبه واهتمامه بالاتحاد.

ـ فقط ابعدوا الفريق عن المشاكل، لدينا فريق شاب سيخدم الاتحاد أعواماً ولدينا لاعبو خبرة وستشاهدون الاتحاد، فقط ليتكم تتأنوا قليلاً على الفريق وتفصلوا في أطروحاتكم بين الفريق والإدارة.

ـ أمس قالها كابتن الفريق الكريري، نحن فريق الاتحاد وليس إدارة الاتحاد، الإدارة عليها مسؤولياتها ونحن علينا واجبنا، نلعب من أجل الاتحاد وليس من أجل الإدارة الاتحادية.

ـ ليلة المباراة قال البلوي نحن في الخطوات الأخيرة لحل المشاكل حتى يستفيد الاتحاد من لاعبيه الأجانب، وعندما يعد منصور فهو يوفي ولا يقول إلا ما يستطيع فعله.

ـ أمس شاهدت الاتحاد وتمنيت لو أن الفريق لا يسجل أي لاعب أجنبي، فليس في لاعبيه الأجانب من هو أفضل من فهد المولد أو صاحب حس تهديفي كما هو مختار فلاتة أو يملك عقلية الكريري، ووجود أي من الأجانب قد يكون على مصلحة لاعب شاب.

ـ ربما وأقول ربما يحتاج الاتحاد إلى لاعب وسط (صانع هجمات) لكن هذا اللاعب لابد أن يكون أحسن مستوى من لاعبي الاتحاد.

ـ فوز الاتحاد الكبير على الشباب يكشف بوضوح أن فريق الشباب (هش) ويفتقد للكفاءة التدريبية وأن مدربه برودوم ظاهرة صوتية وأنه ليس على مستوى العالم قد نجح حارس مرمى في أن يكون مدرباً ناجحاً.

ـ تورط الشباب في المدرب برودوم والمدرب ورط الشباب في عدد من المدربين قال إنهم مساعدون ولم تظهر على الفريق أي حالة توحي بأنه استعد أكثر من غيره وأن البلطان يصرف أكثر من غيره، غير أن هذا ماله وهو حر.

ـ طبعاً أجانب الاتحاد لم يسجلوا حتى الآن لأن الإدارة لم تفِ بوعدها وتبخرت كل جهودها دون أن تستطيع أن توفر حتى مليون ريال، ورب ضارة نافعة فلاعبوها الأجانب الذين اختارتهم لضعف قيمتهم المالية، ليسوا أحسن حالاً من شباب الاتحاد وبدلاً من أن تدفع الإدارة أربعة ملايين للأجانب الأربعة يمكنها أن تصرفها على أولاد النادي أصحاب المستحقات، ولو فعلت ذلك وهي حرة في قراراتها سنقول لها شكراً.

مقالة للكاتب عبدالعزيز الشرقي عن جريدة الرياضي

التعليقات

4 تعليقات
  1. العطر
    1

    والله ما عرفنا لكم لو اﻻدارة لم تحضر اجانب ﻷشهرتم سهام اقلامكم ضد اﻻدارة وعندما احضروا اجانب قلتم لو دفعوها مبلغهم للاعبين ، والله ثم والله اﻻعﻻم اﻻتحادي سبب نكبة اﻻتحادي وخسارتنا لكثير من النتائج ، صدقني لو احضرت اﻻدارة ميسي ونيمار ستجدون ما تنتقدوا فيه اﻻدارة .
    اتقوا الله واخشوا يوما ترجعون فيه الى الله ، دعوا اﻻدارة تخطط وتعمل والحساب في نهاية السنة ولكن المصالح الشخصية مقدمة على مصلحة اﻻتحاد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2013 الساعة : 8:00 م
  2. محمد كبيسي
    2

    كالعاده ﻻزال هذا الكهل كعادته منذ ان اصبح في جريده الرياضي في التملق والتزلف لعدو الرياضه السعوديه منصور البلوي فهذالرجل منذ ان وطئت قدماه الرياضه وهو يوسع دائره التعصب ياهذا اعلم انت وغيرك ان هذا البلوي سبب بلاوي الكره من تعصب ومحسوبيات واتصاﻻت اخر الليل المشبوهة اليﻻغيرها من المصائب ومنها تزوير عقد نور لكن ابى الكهل اﻻ ان يجعله مؤثر وماسي من جد من شب على شي شاب عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 1:31 ص
  3. شبابي وافتخر
    3

    سبحان محيي العظام وهي رميم

    الشباب فاز عليكم في كاس وبالاربعه وكرار الثلاثه- وهذه مباراة من 26 مباراه- ونشوف النهاية من يضحك ومن يبكي
    نعم برودوم دمر الشباب- ولكن الشباب له رجالاته – وسايعود عودة الابطال
    الاتحاد- جاب اجانب والا ماجاب- مات الله يرحمه اللي يدعم الاتحاد عن طريقه- ومنصور كان يقول ويفعل – والان يند يده على قدر الحافه (اقصد رجله) وكلنا نعرف او بعضنا – البير وغطاه..
    خمسة الاف – وانتف شنبي ان وفاء فيها(قلة الماده)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 2:45 ص
  4. saad
    4

    أرحل انت بشحمك ولحمك عن الاتحاد فنحن نعرف بأنك لاتكتب الا من اجل منصور فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2013 الساعة : 12:39 م
106