العروبة توقع عقد لاستثمار إعلانات المعلب

العروبة

وقعت إدارة العروبة عقد استثماري مع وكالة برجاس للدعاية والإعلان التابعة لمجموعة مطابع دار معارف العصر للنشر والتوزيع , لاستثمار اللوحات الإلكترونية الدعائية للإعلانات بملعب النادي في مباريات دوري عبداللطيف جميل.

مثل إدارة العروبة الأستاذ عبدالعزيز الرويلي ومالك الوكالة الأستاذ محمد المسعر , ونص العقد على استثمار اللوحات الإعلانية طيلة الموسم الحالي من قبل الوكالة.

وكانت إدارة النادي نجحت في وقت سابق بتوقيع عدد من العقود الاستثمارية لرعاية قمصان النادي بثلاث جهات من الصدر والظهر والكتف , كما قامت بتوقيع عقد أخر لاستثمار بوفيهات النادي أثناء المباريات , وتعمل الفترة الحالية على بحث عدد من عقود الإستثمار منها تذاكر المباريات .

وقد أشاد عدد من المتابعين ومسئولي الدوري بالعمل الذي تقوم به إدارة العروبة , ووصف المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي وعضو لجنة الأندية المحترفة في الاتحاد الآسيوي ياسر المسحل في صفحته بتويتر عمل إدارة العروبة بالاحترافي , مشيراً إلى أنه بالعمل لن يكون هناك صعب , في حين أبدى د.حافظ المدلج عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي إعجابه بمقارنة لعب الهلال في أول مباريات الدوري بطقم الموسم الحالي بينما العروبة بطقم مايكرون إيطالي جديد.

وقد خصصت إدارة النادي رقمين للتواصل للراغبين الإعلان باللوحات الإلكترونية بالملعب على الرقم : 0507280097 و0553346972 .

113