فينغر: الإعلام ساهم في غسل دماغ جماهير آرسنال

فينغر

اعتبر الفرنسي ارسين فينغر مدرب نادي ارسنال الانكليزي ان جماهير الفريق اللندني “غسل دماغها” بسبب الاجواء السلبية المحيطة.

وتعرض فينغر لانتقادات لاذعة بعد خسارة المباراة الافتتاحية من الدوري الانكليزي لكرة القدم امام استون فيلا 3-1، لكن المدفعجية حققوا نتيجة بارزة في الدور الفاصل المؤهل الى دوري ابطال اوروبا باكتساحهم فنربغشة التركي 3-صفر على ارضه قبل ان يحققوا الفوز على فولهام في الدوري.

وقال فينغر: “ردود الفعل مبالغ فيها دوما. خسرنا مباراة واحدة فقط منذ اذار/مارس الماضي، لذلك كانت الخسارة امام استون فيلا صادمة”.

وتابع: “فزنا في دوري الابطال خارج ملعبنا على بايرن ميونيخ وعلى ارض فنربغشة 3-صفر. ربما بعد الخسارة الاولى ساهمتم (الاعلام) بغسل دماغ جماهير ملعب الامارات. صحيح، ربما لاننا لم نحرز اي لقب منذ سنوات تكون الامور سلبية دوما”.

واستلم فينغر الاشراف على ارسنال في تشرين الاول/اكتوبر 1996، وهو صاحب السلسلة الاطول من المدربين الحاليين، وذلك بعد اعتزال السير اليكس فيرغوسون من تدريب مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وعلق فينغر: “عندما يكون الشخض غير وفي ينتقده الناس، وعندما يكون وفيا يقولون انه بقي هنا لفترة طويلة. ردود الفعل مبالغ فيها ولذا يجب على المسؤولين ان يقطعوا خطوة الى الوراء اكثر من اي وقت. ان تكون مسؤولا في الحياة يجب ان تقوم بما تعتقده الصواب وليس ان ترد على ما يقوله الناس”.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي تبوك
    1

    انت من اضعت فريقك بسبب حبك للمال
    نجوم كثر كانوا افضل لاعبين العالم
    تخليت عنهم اتيت بهم شبان وحين
    يبرزون تبيعهم مقابل ملايين الدولارات
    الكل يعرف انك مستثمر في النادي
    مع الرئيس ولست مدرب فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 7:55 م
112