بالفيديو: برشلونة يهزم مالاجا بشق الأنفس في غياب ميسي

ادريانو برشلونة

عاد برشلونة إلى أرض الواقع بعد انطلاقته الصاروخية في الموسم الجديد للدوري الأسباني، وحقق فوزا بشق الأنفس أمام مضيفه مالاجا حيث تغلب عليه 1-صفر مساء الأحد على ملعب “لا روزاليدا” ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة، وذلك في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني بسبب الإصابة.

أثبت مالاجا، الذي خسر مباراته الأولى أمام فالنسيا صفر-1، أنه منافس صعب حيث كان ندا قويا لبرشلونة الذي وجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى شباك الفريق الأندلسي وإن تأثر هجومه بشكل واضح بغياب الساحر ميسي كما أخفق نيمار في تغيير ملامح المباراة بعد أن شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 63.

سيطر برشلونة على مجريات اللعب بشكل أكبر وصنع عددا من الفرص التهديفية لكن تماسك دفاع مالاجا وتألق حارسه كاباييرو أفسد عليه العديد من المحاولات ليحسم الفريق الكتالوني النقاط الثلاث بهدف وحيد سجله أدريانو كوريا في الدقيقة 45 من المباراة التي بدأت بمفاجأة غياب نيمار عن التشكيل الأساسي في ظل غياب ميسي.

ورفع برشلونة، الذي استهل مشواره في الدوري بفوز ساحق على ليفانتي 7-صفر، رصيده بذلك إلى ست نقاط ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وفياريال.

التعليقات

1 تعليق
  1. زعيم آسيا
    1

    برشلونة فريق لا يقارن باسود بافاريا بايرن ميونخ هم والريال مدريد وغيرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 12:39 ص
111