المكافآت تحفز لاعبي الاتفاق للقاء الكويت .. وسكورزا يعلن قائمة الفريق

قدمت ادارة الاتفاق مكافآت مجزية للاعبي الفريق الكروي الاول بالنادي قبل السفر الى مدينة الكويت لمواجهة فريق الكويت الكويتي . من جانبه اعلن المدرب البولندي سكورزا قائمة اللاعبين المغادرين مع الفريق صباح يوم غدا الاحد الى مدينة الكويت عن طريق مطار الملك فهد عند الساعة العاشرة وخمسين دقيقة حيث ستغادر الى الكويت عن طريق البحرين بالطائرة الخليجية وتغادر من البحرين الى الكويت الساعة الواحدة واربعين دقيقة وستنزل البعثة في مدينة الكويت بفندق الراية فيما سيكون التجمع بفندق الحمراء في الدمام حيث سيتناول اللاعبين وجبة الافطار ومنه تستقل البعثة الحافلة الى مطار الملك فهد بالدمام استعدادا للسفر.

وشملت القائمة المغادرة يوم الاحد اللاعبين عبد الله الصالح وفايز السبيعي ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وسند شراحيلي وماجد العمري ويحى الشهري ومبارك وجدي وحسن كادس واحمد عكاش ووليد محبوب وسلطان البرقان واحمد كانو وعبد الله الدوسري ومحمد الشريف ويوسف السالم وجونيور وكاسيو باربوسا واحمد المبارك وحمد الحمد وزامل السليم وصالح بشير . وكانت التدريبات الاخيرة على ملعب الراحل عبد الله الدبل قد اقتصرت على التدريبات اللياقية ولعب الكرة باليد ومناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومن ثم عمد المدرب الى تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة بلعب الكرة في المساحات الضيقة والتمريرات البينية وتنفيذ جزئية الكرات العرضية لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بسرعة الاداء والحركة الدائبة والتصويبات القوية من كل جنبات الملعب . وتابع التدريبات الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي ومساعد مدير النادي للنشاط الرياضي  هذلول البريك ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان.

الى ذلك كان الرئيس عبد العزيز الدوسري والشيخ بندر العتيبي قد عقدا اجتماع خاص مع اللاعبين واعضاء الجهازين الفني والاداري قبيل انطلاقة التدريبات وتحدثا اليهم عن اهمية المرحلة القادمة وضرورة تقديم الصورة المشرفة في لقاء الذهاب امام الفريق الكويتي سعيا الى وضع الفريق في منصة التتويج برغبة تحقيق الفوز بالبطولة لاسعاد الجماهير الاتفاقية وقد وعد اللاعبين بتقديم المستويات التي تعكس المستوى المشرف للكرة السعودية في هذا المحفل الاسيوي.

103