ضمن كأس الخليج

الاخضر ينهي تحضيراته للقاء الكويت في نصف النهائي – صور

يخوض منتخبنا تحت 18 سنة لكرة القدم مساء يوم السبت لقاء نصف النهائي لبطولة كاس الخليج التاسعة للناشئين مواليد 95 لكرة القدم امام مستضيف البطولة منتخب الكويت حيث يقام اللقاء على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر في تمام الساعة ال7.30 مساءً ويسبق هذا اللقاء مواجهة منتخبا قطر و الامارات في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً وتنص لائحة البطولة على اللجوء الى ضربات الترجيح لحسم موقف البطاقتين المؤهلتين الى الدور النهائي في حال انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل دون الحاجة الى اوقات اضافية .

وكان المنتخب السعودي قد انهى تحضيراته لهذا اللقاء بعد ان اجرى حصة تدريبية مساء  الجمعة على ملعب الاتحاد الكويتي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب حسن الدوسري الذي واصل البرنامج العلاجي بعد اصابته في لقاء منتخب عمان الماضي حيث اكد الجهاز الطبي عدم مشاركته في لقاء اليوم لعدم تماثله لشفاء .

وركز المدير الفني للمنتخب فيصل البدين في مران اليوم على استغلال الكرات الثابتة من خلال اخضاع  اللاعبين لبعض التدريبات على تسديد الكرة  وفي نهاية التدريبات تم اخضاع اللاعبين الى تمارين على تنفيذ ضربات الترجيح .

وكان لاعبي المنتخب قد منحوا بعض الوقت صباح امس الخميس تم قضاءه في احد المجمعات التجارية برفقة الجهاز الاداري والفني وفي الفترة المسائية احتفت بعثة المنتخب بالأستاذ صالح النافع محاسب المنتخب في احد المطاعم بسبب ترقيته الوظيفية في عملة حيث بارك له الجميع وتمنوا له التوفيق في حياته العملية .

وفي شان اخر انطلقت صباح  الجمعة دورة الاعلام الرياضي”المنسق الاعلامي” التي ينظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم على هامش البطولة الخليجية التاسعة للناشئين مواليد 95 وذلك في قاعة المرجان بفندق الكراون بلازا بمشاركة اكثر من اربعين اعلامي من اعلاميي دول مجلس التعاون الخليجي.

104