بالصور : الشباب يستأنف تدريباته و عطيف و شهيل يواصلان التأهيل

تدريبات الشباب استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد ” ميشيل برودوم” بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت قيادة مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها السيد “ايميلوفيريرا” قسم من خلالها اللاعبين الى 3 مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ابرزها الضغط على حامل الكرة وبناء الهجمة من الدفاع واختتمت الحصة التدريبية بتمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين .

كما واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم اللاعبان أحمد عطيف وعبد الله الشهيل برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي مساء اليوم ، وكذلك اللاعب عمر الغامدي الذي قام باللف حول الملعب.

فيما تقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره نادي الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي عند الساعة 10.30مساء.

تدريبات الشباب2تدريبات الشباب3تدريبات الشباب4تدريبات الشباب5تدريبات الشباب6تدريبات الشباب7تدريبات الشباب8تدريبات الشباب10تدريبات الشباب11تدريبات الشباب9تدريبات الشباب12

11