الاتحاد يهزم الفيصلي ودياً بثلاثية مختار والعمري وفوزي

ودية الاتحاد والفيصلي 3

حقق فريق الاتحاد فوزه الاول استعداداً للموسم الجديد وذلك على حساب ضيفه الفيصلي بثلاثية اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب النادي بجدة وسط حضور جماهيري بعد أن عدلت إدارة النادي عن قرارها باغلاق اللقاء.

وجاءت اهداف المباراة عن طريق كل من مختار فلاتة “ضربة جزاء” ومحمد العمري وفوزي عبدالغني للاتحاد, ومحمد سالم “ضربة جزاء” للفيصلي.

ودخل الاتحاد بتشكيل مكون من فواز القرني وحمد المنتشري ومحمد العمري وأحمد عسيري ومنصور شراحيلي ومعن الخضري ولياندرو وعبدالمطلب الطريدي وعبدالفتاح عسيري واحمد الفريدي ومختار فلاتة.

بينما دخل الفيصلي بتشكيل مكون من منصور النجعي ومحمد سالم ومحمد جحفلي ووسام سويد وعواد العنزي وعمر عبدالعزيز وعلي الزبيدي ولياندرو وعبدالله المطيري وعبدالعزيز السعران وادواردو.

واجرى مدربا الفريقين العديد من التغيرات في الشوط الثاني من اجل الوقوف على جاهزية اللاعبين.

التعليقات

31 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    مبروك الفوز لكبير جدة المعروف وليس ممن يدعون بأنهم كبار جدة وتاريخهم لا يقارن بالكبار الثلاثة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:10 ص
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    إستعداد جيد لكبير جده وعميدها ,, يارب العباد وفق الإتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:26 ص
  3. فهد المونديالي
    3

    تعليق1 ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    اتمنى جماهير الهلال يقتدون بك من اخلاقك العالييييية وتعليقاتك الراقية
    اما بالنسبة لمن هو كبير جدة هو معروف هو الاتحاااد
    الاتحاد هو من شرف المملكة في المونديال
    بينما الاهلي يحاول يوصل مواصيل الاتحاد والتاهل لكاس العالم للاندية
    والاتحاد هو من حقق ثلاث بطولات اسيوية بينما
    الاهلي منذ تاسيسة اللى يومنا هذا ماعندهم بطولة قااارية
    والاتحاد عندة 8 بطولات دوري والاهلي بطولتين من على ايام الابيض والاسود
    يعني مقارنة الاتحاد بالاهلي ضالمة لان الاهلي انجازاتة على قد حالة
    اما الاندية اللي تتقارن معا بعض هي الاتحاد والهلال والشباب والنصر فقط
    واما بالنسبة من هو الملكي الحقيقي
    الملكي الحقيقي يكون من اندية العاصمة الهلال او النصر
    واي نادي في العالم لقبة الملكي لازم يكون نادي من العاصمة
    ولاكن يجي فريق صغير جدة الاهلي اللي مالة اي صلة من عاصمة المملكة
    و يطلاقون على فريقهم لقب الملكي
    والمشكلة مسمين نفسهم الملكي بحجة انهم اكثر فريق حصل على كاس الملك
    حتى برشالونة وهو اعضم فريق في العالم لم يلقب
    بالملكي رغم انهم اكثر فريق تحقيقا لكاس الملك
    لييييية لسببين الاول ريال مدريد نادي من اندية العاصمة
    السبب الثاني اعطى ملك إسبانيا، آلفونسو الثالث عشر لقب ريال اللي تعني الملكي للفريق ليصبح اسمة ريال مدريد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:37 ص
  4. محايد جدا جدا
    4

    تعليق رقم 1 ان ماقلته يدل على وعيك ومعرفتك التامة بالدوري والفرق السعوديه وأهنيك بفريق عملاق مثل الهلال ووالله العظيم انا مو هلالي وأشكرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:38 ص
  5. محايد
    5

    تعليق 1

    أتوقع الكبار هم اللذين لم يهبطو للدرجة الأولى 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:45 ص
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تعليق رقم 3 و 4

    أشكركم شكر جزيل يا أحبتي الكرام على الكلام الرائع تجاهي ولولاكم لما كنت متواجد في هذة الصحيفة المميزة . :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:07 ص
  7. ابونوره
    7

    ياجماعة الخير وربي مساكين ??????
    مطبقين المثل اللي يقول شين وقوي عين
    وياليت تعطوهم على قد عقولهم ارحموهم شوي
    في النهايه التاريخ ﻻيكذب يابني ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:08 ص
  8. ابونوره
    8

    اقصد مساكين اﻻهلي(صغير جده)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:09 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    بعض التعليقات يضحكون علي بعض الاثنين غلطة اسيا وصغير جدة راح يصارعوا علي الهبوط هذا السنه مساكين الاتحادين علي فريقهم المتهالك لو يغلقونه ويفكونه كشك نفسيه افضل لهم…..ان شاء الله دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:17 ص
  10. زعــيـــطـــــان
    10

    تركوا المباراه وذهبوا لمن طير النوم من عيونهم :roll: :roll: :roll: :roll:
    الهلالي رقم 1 بدأ يشتغل طقاقه يفرح لفرح غيره .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:22 ص
  11. الزعيم الاهلاوي
    11

    سبحان الله
    الموضوع اتحادي
    والتعليقات ضد الاهلي
    كم انت كبير ايها الملكي
    احلى ما في الموضوع
    اجتماع عيده وسعيده على هدف واحد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:27 ص
  12. فتي السامريه
    12

    نحمد الله علي العقل .. الخبر عن الاتحشششاد والكلام عن الملكي الحقيقي وليس ملكي باصات .. كم انت كبير يا راقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:05 ص
  13. الراقي
    13

    كثير من الهﻻليين واﻻتحاديين . اﻻهلي حارق دمهم وقاهرهم
    دائما يتكلمون عن اﻻهلي والموضوع ﻻ يخص اﻻهلي
    لكنه الخوف من العمﻻق الملكي الراقي
    مساكين الله يعينكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:14 ص
  14. الكيان الملكي
    14

    هههههههههههههههههههههههه
    والله ما ودي اعلق على اخبار الاتحاد لانه جار
    ولكن تعليقي هذا اخص به فهد المنديلي
    يا اخوك انت لك وجهه تهذي على الاهلي وانتم فضحتوبنا حتى في المسلسلات انتشرت اخبارك ههههههههههه
    كل هالحقد بس على شان مدرب المنتخب زار تدريبات الاهلي اليوم هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:24 ص
  15. الزعيم الملكي
    15

    شكل الاتحاد سينافس الهلال على الدوري هذه السنة مع مناوشة للشباب والفتح . والنصر جمع لاعبين لاكن حده الرابع اما فرقة تبطحي فهي من 31 عام ما بين تبطح وتسدح وصحفيينهم حش بخلق الله وعساهم من ذا واردى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:28 ص
  16. ملكي قاهرهم
    16

    :mrgreen: :lol:
    هههههههه بجد الاهلي جاااااايب لكم النفاااااضة
    الخبرفوز الاتهاااااد على الفيصلي تجريبية
    وجمهور رقم 1 هما اللي وصفوا لاعبي الاتهااادبجنسية تعرفوهااا
    واتفق سهيل وسحويل على الردح هههههه المشكى على الله
    كبييييييييير يااهلي اشغلت الصغااااار فيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:35 ص
  17. Game over
    17

    رسالة لرئيس تحرير سبورت .. اين الحياد هنااك إساءات من مدرج الفريق المسمى بالرائد لفريق التعاون .. اين مهنيتكم قارنوا بين ردود جمهور فريق التعاون و مدرج الفريق المسمى بالرائد إساءاتهم غير مقبولة و بطريقتكم في حجب بعض ردود جمهور فريق التعاون مستغربة جداً جداً و تنمون بطريقتكم هذه التعصب الرياضي ..يجب عليكم الحياد و حذف التعليقات المسيئة .. اتمنى ان تصل رسالتي الى رئيس التحرير .. و شكرًا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:57 ص
  18. عبير القرني
    18

    الف مبروك لعميد الأندية السعودية بس كنت أتمنى تكون المباراة مع نادي كبير متل الشباب والهلال تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:04 ص
  19. العميد الوحده لكن لا اعلام له
    19

    تعليق 3

    وصلة فيك درجة الحقد تقول الهلال ملكي

    هههههههههههههه

    اقسم بالله الملكي الاهلي والجميع عاارف

    ترى انت الوحيد وكم نفر من الهلاليه باقي يفكرون ناديهم ملكي ؟؟؟!!!

    التوجري براسه تحشر ي جرذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:39 ص
  20. انا اقول
    20

    ياساده ياكرام لأسيا نكهة مختلفه
    في العام القادم لمشاركة من يعرفها وتعرفه
    يعشقها وتعشقه نادي الوطن وكبير الحجاز
    تعليق11
    والله انتم عجيبين وغريبين نسيتوا انفسكم
    انتم اول من يعلق على مواضيع تخص اعمامكم
    الليث الراقي والزعيم الملكي الهلالي ونادي الوطن المونديالي
    تحيه لتعليق 1و2و3 وبقية الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:46 ص
  21. الملكي الاهلاوي
    21

    ابغا اعرف وش دخل الاهلي في الموضوع سحبو على المباراة وتكلمو على الاهلي كم انت كبير يالاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:57 ص
  22. aljoker
    22

    وش دخل الاهلي بالسالفه :-| :-| :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:43 ص
  23. محايد
    23

    جمهور الاهلي وجمهور النصر مسوين حلف يعني اتلم المتعوس علي خايب الرجا وحد 32 سنه وثاني 20 سنه بدون دوري بطولة الدوري هي الحك الريسي لي نادي وتحقيق الدوري لا يجي بعد توفيق الله اله بي اربعه اشياء اداره واعيه جمهور واعي مدرب علي مستوا نجوم علي مستو وهدي الاشيا والحمد لله لا تتوفر في النادين لا ومتحلفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 7:51 ص
  24. زعيم هلالي
    24

    لو كان الاهلي صغير فعلا, لما كانت تعليقات جميع جماهير الاندية الاخرى تدور حوله.

    الصغير نادي محد يحيب طاريه مو عاد موضوع للاتحاد و كل الردود تتكلم عن الاهلي حتا وان كانت سلبية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:41 ص
  25. ابوزهره
    25

    تعليق 21
    ليش تدخل علي موضوع مايخصك والاالرعب عامل عوامله ابشرك الثلاثيات والرباعيات راجعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:16 ص
  26. هلالي كاسر عيون العدوان
    26

    مبروك فوز الاتحاد واتمني عودة الاتحاد لسابق عهدة ويرجع كبير جدة كما كان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:51 ص
  27. سالم بن سميدع
    27

    مبرووووووووووووووووك للعميد
    ان شاء الله يتحقق الانسجام من مباراة الى اخرى
    ولا عزاء للمشككين
    (عزاء يعني وجه :mrgreen: :mrgreen: )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:31 ص
  28. انفاس الصباح
    28

    مبروك للعميد فريق قوي وند شرس للملكي واتمنى من مشجعي الزعيم عدم تأجيج نار الفتنه بين الجارين فالملكي وعميد الاندية السعودية هم اعلم بقدرات افرقتهم وتاريخهم والمنافسه شريفه بينهم حتى و إن تخللها بعض الشوائب التي لا تمت للرياضه بصلة فهي مجرد حالات شاذه
    للتذكير فقط لكي لاينسى مشجعي الزعيم ان التاريخ لاينسى ان اول فريق حمل لقب درع الدوري هو الملكي وبعدها تم إلغاء البطولة لمدة ٨ سنوات والبقاء على دوري للمنطقة الغربيه فقط وذلك لضعف الأندية في باقي مناطق المملكة وهذا الدوري كان من اختصاص الملكي بحيث كان له نصيب الأسد منه بعشر القاب دوري وبعد إلغاؤه تم تأسيس الدوري التصنيفي الذي كان يسبقه بعشر سنوات الدوري العام والذي لم يحقق منه الهلال اي لقب بل تسيده العالمي لمدة ثمان سنوات متتاليه والغي الدوريان ( الغربيه ، والدوري العام ) في عام ١٩٧٦ بعدما تم تأسيس دوري الممتاز وذلك العام شهد اول بطولة دوري بأسم الهلال
    اذا اردت ان تعرف التاريخ فلتقرأ ولا تهرف بما لاتعرف فبذلك تكون قد ظلمت نفسك قبل ان تظلم غيرك
    كلنا يعلم ان الهلال لم يسطع نجمه سوى منذ العام ١٤٢١ وهو العام الذي حقق فيه ٦ بطولات وكلنا او بالأخص من عاصر تلك الحقبه يعلم كيف حصل الهلال على تلك البطولات ومنها هدف الاتحاد الملغي من ظافر ابوزنده في كأس دوري خادم الحرمين وأيضاً ضربة الجزاء الملغية لصالح محمد امين دابو في نهائي كأس المؤسس ولا ننسى النهائي في كأس الكؤوس العربيه بين الهلال والنصر والمباراة التي اقرب مايقال عن التحكيم مسرحية هزلية بين الهلال والشباب في نفس العام
    أتمنى من جميع المنتمين للفريق الازرق ان لا يتدخلو في ما لا يعنيهم بين اندية وركائز الرياضه في المملكه
    معلومه بسيطه لكل من لايعلم شيء عن النادي الملكي انه النادي الوحيد الذي منذ تأسيسه يلعب مع كل من ينضم للكبار ولم يلعب مع اندية الدرجة الأولى او الثانيه ولم يسبق عنه القول بأنه صعد من فئة الى اخرى ك حال بقية الفرق ولا استثني من البقية حتى العميد الذي هو اقرب ند للملكي حيث انه بعد انسحابه من امام احد الانديه تم معاقبته بسحب نقاطه للدور الاول كامله مماجعله يهبط للدرجه الاولى لولا ان الامير عبدالله الفيصل رحمه الله اصدر تعديلا لقانون الهبوط والصعود بحيث ان الفريق الهابط يلعب مباراتين بنظام الذهاب والاياب مع الفريق الصاعد من الدرجه الاولى وفاز فيها فريق الاتحاد وعاد إلى صفوف الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:33 ص
  29. عالمي الغربيه
    29

    تعليق رقم 18 عبير القرني
    ماودك تروحي تلفي سمبوسه ولا تنظفي البيت العيد جاي
    ابركلك من السوالف مع الرجال في امور خارجه عن نطاق المطبخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:46 ص
  30. الملكي الراقي
    30

    هههههه .. أي خبر عن أي فريق تحصل فيه ناس يتكلموا عن الأهلي الملكي …. ههههههه .. الصراخ على قدر الألم …
    هههههههههههههههههه… ابكوا ابكوا..أهم شيء لا جا موضوع عن الدفاع المدني أكيد بأحصل : هذا الدفاع المدني مو الأهلي الفريق الصغير ….!!!!!! هههههههههههه .. حراق دمهم ايها الملكي الراقي …. هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:46 م
  31. سلطان_نمر من نمور الاتحاد
    31

    سؤال الاهلي حقق بطولة الموسم الماضي ….؟ أكتفي
    بدون ضحك .. ياهلالي يافتحاوي !
    صدقني لقب القلعه يناسبكم ولايق عليكم لان بطولاتكم تاريخ وكؤسها
    تشبة شكل القلعه هالايام موحشة وعثى عليها الزمن مايسكنها غير …..؟
    انتو نادي منتهي صلاحيته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:14 ص
104