العين يعلن التوصل الى اتفاق مع البرازيلي باستوس

Lyon's Michel Bastos, of Brazil, celebrates after scoring against Sochaux during their French League One soccer match at Gerland stadium, in Lyon, central France, Saturday, Oct. 30, 2010. (AP Photo/Laurent Cipriani)اعلن نادي العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم الجمعة انه اتمّ الاتفاق مع البرازيلي ميشال باستوس لاعب ليون الفرنسي المعار الى شالكه الالماني للعب في صفوفه دون ذكر تفاصيل عن قيمة العقد ومدته.

وقال العين في بيان له عبر موقعه على الانترنت: “اثمرت المفاوضات مع ليون الفرنسي عن التوصل الى اتفاق حول انتقال البرازيلي باستوس الى صفوف العين، ليدافع عن الوانه خلال الاستحقاقات المقبلة”. وذكر البيان ان “باستوس سيصل السبت الى ابوظبي لاكمال اجراءات انتقاله الى العين رسمياً، وسيعقد النادي مؤتمرا صحافيا للحديث عن كافة تفاصيل التعاقد”.

وسيحل باستوس على الارجح بديلاً للاعب الوسط الايسر الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو، مع العلم ان العين يملك ايضاً في صفوفه الغاني اسامواه جيان والروماني ميريل رادوي والاسترالي اليكس بروسكي.

وحمل باستوس ( 29 عاما ) الوان ليل الفرنسي ( 2006-2009 ) ثم ليون الذي اعاره الموسم الماضي الى شالكه، كما خاض 10 مباريات مع منتخب البرازيل.

108