الاخضر الأولمبي يكسب ودية القادسية بثلاثية الغامدي والشهري

المنتخب الاولمبي

كسب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم لقاءة الودي امام القادسية يوم الخميس على ارض ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة (3/0) سجلت عن طريق عبدالرحمن الغامدي هدفين و احمد الشهري وذلك ضمن اعداد المنتخب السعودي الاولمبي للمشاركة ببطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس الحالي.

ولعب المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الوطني خالد القروني بتشكيل مكون من عبدالله الشمري وحمد الجيزاني ومحمد قاسم ومعتز هوساوي وطلال العبسي وابراهيم البراهيم وماجد النجراني وهتان باهبري وصالح العمري واحمد الشهري وعبدالرحمن الغامدي.

وكانت بداية الشوط الاول قوية من المنتخب السعودي الذي سيطر على منطقة المناورة وتمكن من افتتاح التسجيل في د (28) عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد ان تعرض صالح العمري لاعاقة في منطقة الجزاء من مدافع القادسية وائل هزازي نفذها عبدالرحمن الغامدي على يمين الحارس وفي د (35) اضاف احمد الشهري الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المرمي القدساوي.

وفي الشوط الثاني اجرى القروني عد تغيرات باشراك كل من صالح العرياني ووسام وهيب وقصي الخيبري وعبدالله مادو وخالد الكعبي وعبدالرحمن العبيد واستطاع المنتخب السعودي من اضافة الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء نفذها عبدالرحمن الغامدي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زيزو الملكي ( ♥اهـــــــ مجـنون ـــــلاوي♥ )
    1

    بالتوفيق للأخظــــــــر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2013 الساعة : 12:13 ص
  2. نصراوي ايام الزمن الجميل
    2

    للأسف منتخب ظعيف ،، ويا قروني منتخب الشباب الذي مثل كاس العالم في كلولمبيا هو منتخب المستقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2013 الساعة : 12:35 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    مبروك الفوز وبالتوفيق للمنتخب السعودي بجميع فئاته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  4. سعدالعتيبي
    4

    اتمنى اللعب مع منتخبات و ليست اندية او ان يلعبوا مع اندية من قارة اوروبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2013 الساعة : 1:44 ص
104