عطيف وشهيل واصلا التأهيل

تدريبات خاصة لحراس الشباب وتوريس يصل الخميس لابوظبي

الشباب- تمارين

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس الإربعاء تدريباته على استاد آل نهيان بنادي الوحدة تحت اشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك بعد فراغ الفريق من لقاءه امام المنتخب الأولمبي الكويتي. و عقد المدير الفني قبل بداية التدريبات إجتماعاً باللاعبين في منتصف الملعب شرح من خلالها العديد من النقاط على مباراة الأولمبي الكويتي ، بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين تسخين وإحماء تحت قيادة مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت” اعقبها السيد “ايميلوفيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات وإجراء تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب تمثلت في الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمة من المناطق الدفاعية ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين لرفع المعدل اللياقي تحت اشراف مدرب اللياقة.

ومن المقرر أن يصل مساء يوم الخميس محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الكولمبي “ماكنلي توريس” إلى مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة وذلك للإنضمام للبعثة الشبابية.

فيما اخضع مدرب الحراس السيد”خودير عزيز” الثلاثي (وليد عبدالله – حسين شيعان- ابراهيم زايد) إلى تدريبات خاصة تمثلت في قوة التحمل والتسديدات من مسافات قصيرة وطويلة وتدريبات التوازن والمرونة .

من جانب آخر واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم اللاعب احمد عطيف واللاعب عبدالله شهيل برنامجهما التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.
و منح الجهاز الفني بالنادي اللاعب وليد عبدربه راحة لمدة يوم واحد بعد شعوره بآلام بسيطة في كاحل القدم.

التعليقات

9 تعليقات