الحارثي: دورة الجزيرة خير اعداد للموسم الجديد

الأهلي يجري أولى تدريباته في أبوظبي وفيكتور في صالة الحديد

تمرين الاهلي2
أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولى تدريباته على الملعب الفرعي لنادي الجزيرة الإماراتي ، حيث وصلت البعثة الأهلاوية صباحاً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً للمشاركة في دورة الجزيرة ( ايبيك ) الودية في الفترة 2 – 5 أغسطس ، وشهد مران اليوم تركيز المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال الإيعاز للاعبين بأداء بعض الجمل التكتيكية خلال المران الذي شهد غياب البرازيلي فيكتور سيموس لتواجده في صالة الحديد.

وسيواصل الفريق الأهلاوي تدريباته في العاشرة من مساء الخميس على الملعب الرديف لنادي الجزيرة استعداداً لملاقاة الكويت الكويتي في الحادية عشرة من مساء بعد غد الجمعة في أولى مباريات الفريق في البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقامت في التاسعة والنصف من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً لإعلان انطلاق البطولة بحضور مسئولي الفرق الأربعة المشاركة وهي : الأهلي السعودي – الجزيرة الإماراتي – النهضة العماني – الكويت الكويتي.

وأشار مدير إدارة كرة القدم محمد الحارثي في تصريح له في المؤتمر الصحفي إلى أن بطولة الجزيرة الدولية تعتبر خير إعداد للأهلي قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد بلقاء اف سي سيئول الكوري الجنوبي 21 أغسطس في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا ، وأضاف : أشكر مسئولي الجزيرة الإماراتي على تقديمهم الدعوة للنادي الأهلي للمشاركة في البطولة.

التعليقات

28 تعليق