الاصابة تبعد سيموس عن التدريبات

بالصور: الاهلي يغادر إلى أبوظبي .. وكيال يستغرب الشائعات

تدريبات الاهلي 0

تغادر صباح يوم الاربعاء بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي, تأهباً للمشاركة في بطولة الجزيرة الودية, والتي ينظمها نادي الجزيرة بمشاركة اندية الاهلي والكويت الكويتي والنهضة العماني.

وسيلعب الاهلي يوم الجمعة اولى مبارياته أمام الكويت عند الساعة الثانية عشر مساء. في حين يلعب يوم الاثنين المقبل مباراته الثانية حيث سيلعب في حال حال فوزه مع الفائز من لقاء الجزيرة والنهضة, ومع الخاسر منهما في حال خسارته من الكويت.

وستضم بعثة الفريق أربعة وعشرين لاعباً هم : عبدالله معيوف – ياسر المسيليم – باسم العطالله – أحمد الرحيلي – عقيل بلغيث – علي الزبيدي – سعيد المولد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – محمد آل فتيل – منصور الحربي – ماجد الخيبري – معتز الموسى – زكريا سامي – تيسير الجاسم – برونو سيزار – سلطان السوادي – مصطفى بصاص – وليد باخشوين – مارسيو موسورو – محسن العيسى – سوك – فيكتور سيموس – صالح الشهري.

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير قبل المغادرة بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ، حيث واصل الجهاز الفني تركيزه على الإعداد الفني والتكتيكي فيما لم يشارك البرازيلي فيكتور سيموس لتواجده في العيادة الطبية.

من جانب آخر, أبدى المشرف العام السابق طارق كيال استغرابه من كثرة الاشاعات التي تطارد الاهلي مؤخراً, وقال عبر حسابه على تويتر “للاسف كثرت الاشاعات الموجهه للاهلي وللاعبين الاهلي هذه الايام ,اعتقد احداث بلبلة وشوشرة لفقد التركيز او أخفاء مشاكل الاخرين”.

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6

التعليقات

32 تعليق